*** الفصل الثالث ***
كان الرجال قتلة أرسلتهم الإمبراطورة مارغريت. لم يتمكنوا من إصدار صوت لأن أفواههم كانت مكمّمة.
عندما قابلت أعينهم عين ثيودور ، شعروا بالرعب.
رفع ثيودور يده بهدوء. ثم انبعث سرب من الضوء الأبيض من أطراف أصابعه.
جلجل!
سقط القتلة المقيدين على الأرض أدناه.
نزل ثيودور برفق فوق الرجال ، الذين استلقوا ووجوههم لأسفل على الأرض الرطبة.
اقترب من قصر الإمبراطورة ليحذرها
و بدت الشجرة الكبيرة جيدة للاختباء للوهلة الأولى.
في طريقه إلى الشجرة لشنق الرجال نصف الأموات ، وجد فتاة صغيرة نائمة بسلام.
أغلق ثيودور أفواه القتلة وطلب من مرؤوسيه التراجع. ثم نظر إلى الفتاة.
كانت لديها رموش كثيفة وطويلة مشوبة بالفضة ، وكذلك شعرها الفضي المتموج بلطف. كانت عيناها مغلقتين ولكن ملامح وجهها ما زالت تبرز بشكل جميل.
كانت الفتاة جميلة جدا ، كانت جميلة مثل الدمية.
كانت طريقة نومها وعيناها مغمضتين جميلة جدًا لدرجة أنه لم يستطع تركها للحظة ، لكن عندما استيقظت وفتحت عينيها ، كانت أكثر جمالًا.
تعرف عليها في لمحة وهو ينظر إلى شعرها الفضي الأبيض الناصع وعينيها الخضراء الناصعة.
كانت هذه الفتاة الابنة الصغرى لتشرنيسيا ، وكانت عائلة معروفة في العالم
"كانت جميلة جدا ، أليس كذلك؟"
ابتسم ثيودور وهو يتحدث إلى القتلة الذين كانوا مستلقين على الأرض وأجسادهم مقيدة.
لكن القتلة الذين تم تكميم أفواههم لم يتمكنوا من الإجابة بالطبع.
لا يعني ذلك أنه لم يفهم ذلك ، لكن ثيودور أمال رأسه ومد يده نحو الهواء.
"لماذا لا تجيب؟ أليست جميلة؟ "
تحول سرب الضوء الذهبي الذي تدفق من أطراف أصابعه إلى شكل سيف طويل.
على الفور ، ارتجفت أجساد الرجال. لقد تذكروا كيف قطع الصبي زملائهم بهذا السيف قبل ساعات قليلة فقط.
لقد تمكنوا من النجاة من خلال الكشف عن أن الإمبراطورة مارغريت كانت وراء الهجوم ، لكنهم لم يستطيعوا تحمل الانزلاق وفقدان حياتهم هنا.
"لم أر قط مثل هذا الجمال الشبيه بالدمى في حياتي ..."
أومأ أحد القتلة برأسه موافقاً على تمتمة الصبي.
وفي تلك اللحظة..
ووش!
حدث ذلك في غمضة عين.