بـارت 1

404 18 1
                                    

يلا نبدا
.
.
.
.

تجلس تلك صاحبة العيون البندقية الكبيرة وشفتيها الكرزية المنتفخة وخشمها الصغير اللطيف ووجنتيها الناعمة كأنها وجنات طفل بعمر السنة وشعرها القصير الذي يصل الى رقبتها ولونه البندقي بلون عينيها وجسمها المتناسق النحيف .. تجلس تشاهد مسلسلها المفضل بأندماج ..

"هانا ...هانا ...هيا تعالي العشاء جاهز"

"انا آتية خالتي فقط خمس دقائق"

"هيا العشاء سيبرد وان لم تأتي لن اقوم بتسخينه مرة اخرى"

اردفت خالتها بصوت عالي حتى تسمعها تلك الجالسة بغرفتها تشاهد مسلسلها ..
ثواني حتى خرجت من غرفتها وذهبت ناحية الطاولة لِكي تتناول العشاء نظرت للمائدة بحماس وابتسامة لمنظر الاكل الشهي الذي تحبه...

"شكراً لكِ خالتي حقاً انتي الافضل لم ترفضي لي طلبي "

شكرت هانا خالتها وهي تتناول الطعام بشهية لأن قامت خالتها بأعداد الطعام الذي طلبته منها قبل ساعتين وكانت خالتها تنظر لها بأبتسامة حنونة ...

بعد ما انتهت هانا وخالتها من تناول العشاء بدأوا بأخذ الصحون الى المطبخ لغسلها وهانا كانت تساعد خالتها في تنضيف المطبخ ... بعد ربع ساعة انتهو من تنظيف الصحون وكانت هانا متجهة لغرفتها لكنها اوقفتها خالتها وهي تمسك بمعصمها لتردف خالتها...

"هانا اريد ان اتكلم معكِ بموضوع مهم"

كانت هانا تنظر لخالتها بقلق ما الذي تريد اخبارها به  ..همهمت هانا لخالتها ليذهبا الى الشرفة يتحدثن

"هانا لقد قمت بالاعتناء بكِ منذ ان كان عمرك عشر سنوات بعد ان فارقت والدتك الحياة وسافر والدك منذ ذلك الحين اخذت عهد لنفسي ان اكون معكِ واعتني بكِ الى ان تنضجي وتشقي طريقك بنفسك ..."

اردفت خالتها وهي تمسك بيد هانا وتنظر لعينيها البندقية بنظرة حنونة وحب لتكمل كلامها

"وانتي تعلمين انا لم اتزوج الى هذا الحين لكن انتي الان اصبحتي بعمر الـ 22 عاماً انتي الان ناضجة واكملتي جامعتك  و...."

B.W || أبيض و أسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن