P"9

13.6K 558 38
                                    

Hello sweeties
❤🥰


110ڤوت+50كومنت
بارت جديد


.
.
.
Enjoy
.
.
.

" تحدث أنا أسمعك " كان هذا يونقي الذي يجلس مع چيمين في حديقة عامة أمام المنزل بعد أن وضعوا تايجون في روضتها

تنهد چيمين و قال " لقد كنت زبون مستديم في ذاك المطعم و كنت قد رٱيتك عندما طلبت رؤية الطاهي و وقتها لقد لفتت انتباهي و أصبحت ٱتي لرؤيتك  دومٱ و حتي ٱتي ذلك اليوم و تشاجرت مع أبي و جونغكوك و وجدت نفسي ٱتي إلى المطعم و ثملت و حدث ما تعرفه و عندما أستيقظت بين أحضانك في الصباح وقتها شعرت أني وقعت في حبك و لكن وقتها لم يٱتي في بالي الا أبي و كيف سوف ينهرني علي حبي برجل و سوف يقارني بـ جونغكوك الرائع الذي لا يخطئ لذا رحلت و قررت أن تبقى ذكري جميلة فقط و في خلال تلك السنوات حاولت نسيانك كثيرٱ و لم أنجح عدت للمطعم لاعرف عنك أي معلومة و لكنك كنت تركته و مرت السنوات و أنا أغلقت قلبي و وضعتك عليه حارس حتي جاء ذلك اليوم الذي رٱيتك فيه عندنا بالشركة صدمت و عندما علمت أنك صديق جونغكوك مثلت أني لا أعرفك حتي لا يتنمر علي جونغكوك بكوني كان لي ماضي مع رجل و مرت سنوات أخرى و كنت أقع في حبك كل يوم أكثر و كنت أراك تنظر لي بخيبة أمل طوال تلك السنوات لأعلم أنك تعاني مثلي و فقط كل ما كنت أتمناه أن أكون من عائلة أخري حتي أستطيع أن أصرخ في وجه العالم أني واقع في حبك يونقي و لكن في الأمس كنت قد أكتفيت من هذا العالم لا أريد أي شئ غيرك و لم ٱبالي لأحد "


يونقي كان يستمع بقلب نابض مع كل كلمة توضح ان جيمين مثله واقع في حبه تجعله يريد أخذه و الذهاب بعيدٱ عن هذا العالم

قام بجذب چيمين من رقبته لاصقٱ شفتيهما معٱ في قبلة تعبر عن مشاعر الحب و الاشتياق الذي يشعر بها

تبادلوا القبلات بشغف و حب كبير و اشتياق دام لعشر سنوات

فصلوا القبلة بعد وقت ليقول يونقي " اذا وافقت أن تكون معي أعدك أنني لن أسمح لأحد بٱذيتك في يوم من الأيام و سوف أجعلك أسعد شخص في العالم و تلك السنوات التي مرت في مرار لن تكون الا ذكري سعيدة لنا "

شعر چيمين بنفسه يود البكاء لذا هو ٱومئ عدة مرات و قال " أنا أحبك يونقي و لا أريد شئ الا أن أكون معك "

" أنا أيضٱ أحبك چيمين و كثيرٱ " قال يونقي ثم عانق جيمين لصدره



أكملوا يومهم معٱ يتحدثون عن كل شئ و يونقي أخبر چيمين عن كيف قضي الشهر سنوات نصفهم في البحث عنه و النصف الأخر يراقبه و كيف أنه مثله تمامٱ أغلق الباب علي قلبه لا يريد عاشق غيره

Our Secret |Vk (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن