Hello there
🤝❤120ڤوت+80كومنت
بارت جديد.
.
.
انچوي
.
.
.أومئت الطبيبة و قالت الطبيبة و علي وجهها ملامح غير مطمئة " سيد تايهيونغ أعتذر لك و لكنك مريض بـ سرطان الدم في مرحلة متأخرة "
ملامحه كانت ثابتة و كانه لن يسمع ما قيل له للتو
لتستمر الطبيبة في حديثها قائلة " انا سأكون صريحة معك حتي و ان كانت صراحتي مؤذية لك و لكن بداية طريق العلاج هو معرفتك لحالتك الصحية و للأسف حالتك متأخرة كثيرة بسبب اكتشافه المتأخر و بالطبع هذا يجعل فرصة نجاتك ليست كبيرة لذا علينا البدء في العلاج فورٱ و بدون تضيع للوقت "
هو كان يستمع بقلب نابض و عقل مشلول ليقول " و ماذا علي أن أفعل الٱن "
" يجب أن نأخذ خزعة منك حتي نعلم أين بضبط ارتكز المرض و في أي مرحلة ثم سوف نبدء في أول مراحل العلاج و هي العلاج الكيماوي من ثم العلاج و الاشعاعي في حالة فشل المرحلة التي قبلها او انتشار المرض و ولكن في حالتك المتاخرة ربما سوف نضطر لعمل عملية جراحية عن طريق نقل نقي العظام من أحد اقارب الدرجة الٱولي ، لا أريدك ان تقلق هي فترة صعبة و لكن أيمانك بنفسك سوف تجعلها تمر " وضحت الطبيبة خطة العلاج
صمت تايهيونغ لمدة لا بٱس لها ليقول بصوت خافت و لكن كان مسموع لها" و لكني يتيم ليس لي أقارب الا ابنتي البالغة 3 سنوات فقط "
تنهدت الطبيبة و استقامت ذاهبة له و قالت بهدوء " ربما لا نحتاج تلك المرحلة فقط علينا أن نبدء الٱن لأن فرصنا تقل تدريجيا "
" اذا بدءت العلاج كم من الزمن سوف احتاج لأشفي " سأل تايهيونغ
" ربما سنة او اكثر حسب طريقة العلاج و استجابت جسدك للعلاج " وضحت له
تنهد بضيق ليقول " ستكون سنة متعبة لي لن استطيع ممارسة عملي او ممارسة ابوتي او حتي استطيع العيش مع من أحب، و لكن ماذا اذا لم ابدء في العلاج كم مدة تبقي لي "
" سيد تايهيونغ يجب عليك البدء في العلــ..... " قطعها تايهيونغ ليقول " من فضلك اخبريني "
" ربما اشهر و ربما اسابيع المرض ينتشر بسرعة " قالت موضحة له بصراحة
استقام ليقول و هو مبتسم " افضل ان اعيش الاشهر المتبقية لي في فعل الاشياء التي احبها بدء ان ارهق من حولي معي و اشبع منهم و من حبهم، إلي اللقاء و شكرا لكي "
أنت تقرأ
Our Secret |Vk (مكتملة)
Romanceهنا حيث جيون جونغكوك يمتلك مطعمٱ ذو أسم كبير في وسط مدينة ڤينيا ليجمعه القدر بـ شيف ماهر أسمه كيم تايهيونغ و لكنه يخفي الكثير ، فـ كيف اذا سوف يتشاركون سر ثم يتشاركون المشاعر.... رواية مثلية لا تمت للواقع بصلة للكوبل الملكي تايهيونغ، جونغكوك كوبل...