ولجننن هيلووو شلونجن كلب كلبي يارب كلجن بخير
ولعباسس الفكاررر الي باليي تطب منا وتجي منا وتنزل من جوا تخبل الفكارر بعديين انتيي يبنيه الي انطيتني فكره هسه ليش كشفتيها باجر اجي انتف شعرج تنتيف عادي تستقبليني؟ 😂😂♥.
من اتغده رح ابدي اكتب وباجر ينزل بارت يمكن تضلن ويه كل كلمه تشهكن من كثر الحماااااااس
وها عن بابا الحمدالله اتصل بينا وكال انو هو بخير بس ما يكدر يجي لان حضر شوكت ما يفتحو يجي وشكرا ع كل وحده دعت انشالله السانها من تتزوج يكرطه زوجها 🙂💞.
وهااا صددك بناات بدت تجي الزيارات وانه خايفه اروح خاف يطلع اكو زلم سرسريه يصورن هناكه ويكشفون عن جمالي وانه اخجول لا جذب دربالجن الي تروح زياره خل دير بالها ترا كلهم سرسريه وكواو** اخذيها مني يعني يصورن وينشرون وانه اخااف ع جمالجن 😛♥.
وهاا صج بنات بكرا يبنزللكم بارت يهبل هاي كلساع اعيدها وتوقعن شنو انه من البارحه لهسه عيني ما غمضت ابد والنبي وهسه يمنه عمتي واكيد مارح انام لازم نعبي الكرش 🤤💕.
وها صج بنات طبعا خبصتجن كلساع ها وها هههههههه مهم ﭼـان عندي حجي طويل وياجن بس نسيته عود كلت خلي اكتب كلام طويل الهم شو نسيته كله غلسو يبعد طوايف صكر 😂♥.
خاايب تدرن شنو البارحه جوارينه نسمع صراخهم عبالنا طبلهم صاروخ بس ياريت طبلهم طلع هذا ابو نغفه ساحل اخته ويكتل بيها رحتله وجريته من زنده وملخت راسه تملخ خيولي يكتل بالبنيه وهيه مالها دخل يكول شلون تمد راسها وهيه مكانها المطبخ طكيت ذيج العفطه كتله بالطكاك ع راسك
زين مكانها المطبخ انتو شنو مكانكم كرسي الوزير ابو نغفه ولعباس عضيته من زنده عضه يمكن ضل يصيح الله واهل بيته خيولي بربجن شلوني اشش بدون مدح طلعت كويه بويا كوييه 😂😂♥.
يلا عيني ثيمالا سلمونا ع الغوالي وشرح تاكلن بالغده كتبلي بالتعليقات لان اهلي مسوين سمج وانه مو هالكد احبه الي مسوين اكل طيب خلي تعزمني وتحضرلي قوطيه ببسي لان صدك جوعااانه شكثرر واحب كل بنيه رح تعلقلي وهالبوسه الامها وابوها باليوم النامو بي بالغرفه وجابوج احبنكم كومات يلا سلامم حبايب دلبي موووووح 😙😙😙😙♥.
كلمتي الاخيررره ... اهوووواااجنننن هالكثررررر 😍😍♥.
الكلمات: 342
أنت تقرأ
ضابطه ميهزها ريح🔥🖤
Fantasíaبنت حلمها ضابطه هل تصبح ضابطه ام لا مافي حب بالقصه🔥🖤 القصه تحكي عن بنت ضابطه ضابطه قويه ميهزها ريح مافي اي حب🔥🖤