عمر جيسو نفس عمر آيريس 😭👍🏻.
استمتعوا 🫶.!
~ ~ ~~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~
pov: آيريس
ها انا استيقظُ على صوت صراخ امي كأي يوماً عادي بحقكم صوت المنبه افضل بكثير من صوتها.
انبست الام لها استيقضي ايتها الكسولة انها الساعة السابعة والنصف ستتأخرين للمدرسة.!!
اردفت آيريس لامها انا مستيقضة امي كفي عن الصراخ.
قُمت من السرير ودخلتُ الحمام لكي ابدل ملابسي للمدرسة.
اكملت ارتدائي للملابسي واردفت امي لي بينما انا كنتُ سأخرج لكي اذهب للمدرسة، آيريس عزيزتي الن تتناولي الافطار؟
قلتُ لها بأني سأكل مع جيسو في المدرسة وهمهمت لي كأجابة لكلامي.
نسيت ان اقول لكم جيسو صديقتي المقربة انها لطيفة جدا وحنونة انها تهتم لي اكثر من عائلتي وهي بغاية الجمال احسدُ زوجها.!
وبينما انا كنت اتكلمُ عنها في عقلي قد التقيتُ بها في طريقي للمدرسة ان بيتهم قريبا من بيتنا لذلك دائماً نذهب انا وهي بينما نتكلم عن مواضيع مختلفة.اردفت جيسو بينما تبتسمُ لي ابتسامتها الارنبية اللطيفة
جيسو: انيو ايتها الكوالا سأحزر بأنك استيقظتي لصراخ امكِ بدل المنبه؟
آيريس: نعم عزيزتي انتي تبصقين الحقائق
قهقت لطيفة خرجت من جيسو عندما اخبرتها بجوابي.بحقكم انها لطيفة جدا سأكلها.
طوال الطريق كنا نتكلم عن مواضيع مختلفة وقد وصلنا للثانوية وبدت انضار الجميع تصبُ نحونا او نحو جيسو فقط لانها لثلاث سنوات متتالية كانت اجمل فتاة في الثانوية ونعم حقاً انا لا الومهم.!!
بدأنا اول حصة وكانت حصة الرياضيات اكثر حصة اكرهها.؛! ولكن جيسو عكسي انها تحب الرياضيات بحق البطاطس المحترقة من يحب الرياضيات؟!!حسنا الحصة مرت على خير وكلعادة لم افهم ايشي عكس جيسو التي يمكنها الان ان تشرح لي كل حرف قالها ذاك العجوز.
اردفت جيسو بلطلف
هل فهمتي شي آيريس؟
وطبعا قلت لا. رأيتُ عبوسها كأن حبيبها خانها مع رجل واصبح مثلي الجنس.اردفت لي بعبوس لطيف.
جيسو: بحقك آيريس اين كان عقلك طوال الحصة؟!
آيريس: في مؤخرتي. صحيح انا لم اكذب لم اكن اركز لايشيئ. ممن قالهُ ذاك العجوز. تبا له
رأيتُ صدمتها عندما اردفتُ كلامي وبدأت تضربني ضرباتاً خفيفة ولطيفة مثلها لكي لا تألمني.
كانت تقول لي بينما تضربنيجيسو: ايتها الحمقاء انا لن اشرح لكي ايشيئ لو موتِ
آيريس: بحقك جيسو كأني اهتم. اردفتُ بغير مبالية
رأيت انزعاج جيسو من كلامي ولكن واللعنة من يهتم.خرجنا للكافتريا لكي نأكل واللعنة كنتُ جائعة جدا كأني أمراة حامل بشهرها الاول.
ذهبنا انا وجيسو وجلسنا في طاولة انا وهي فقط لا احب ان يتدخل احد في كلامنا او بيننا.
كنا نأكل في امان الله ولكن التفت لصوت اعتقدو بأني اعرفوا من هو.البارت الاول تم التعديل عليه.
دمتم سالمين 🫶.
أنت تقرأ
No way| مستحيل.
Novela Juvenilجونكوك~آيريس انا اعشقكِ، واهواكِ، ياجميلتي~ آيريس ~جونكوك جونكوك ~عيونهُ آيريس ~انا لذي فوبيا من الملامسات والذكور، كيف سيجعل جيون جونكوك آيريس تقع في حبهِ؟