عندما خرج الاثنين من الفندق تفاجؤا من الحراس الذين كانوا يفتشون في الارجاء قالت y/n: "اظن ان خطتنا قيد العمل الان ، يجب ان نذهب اليهم الان" بدأ شايلد الركض و y/n تبعته وفجأه رؤا امامهم شخص محاصر من قبل الحراس ، قال شايلد : "سأذهب اليهم " انطلق شايلد اليهم و انقذهم من الحرس بعدها ركضوا بعيدا عنهم و y/n خلفهم بعدها عندما وصلت اليهم قالت: "هل انتم بخير يا رفاق ؟ هل انت بخير شايلد ؟" كانت هناك نظرة قلق موجهة الى شايلد ، ابتسم شاسلد تلك الابتسامه المستفزة وقال:"انا بأفضل حال لا داعي لكل هذا القلق اميرتي " قرب شايلد وجهه منها ولكنها ابعدت وجهه عنها وقالت :"اصمت ، كما لو انني سأقلق عليك " ضحك شايلد على ردة فعلها وبعدها
"احم اعذرونا ولكن ما الذي يجري هنا ؟" التفتت y/n ناحية الصوت ورأت فتاة ذو شعر اشقر وبجانبها كائن غريب يطير ، لالت الفتاة :" شكرا لكم على انقاذنا كنا سنقع في ورطه لو لم اكونوا هناك " ردت y/n :"لا عليكي انا لم افعل شيئا شايلد هو من انقذكم " بعدها ذلك الكائن الطائر تكلم وقال:" نحن لم نعرف على انفسنا بعد انا بايمون وهذه هي لومين " ردت y/n قائله :" انا y/n وهذا المتعجرف هنا هو شايلد " اكمل شايلد عليها وقال بإبتسامه :" ونحن من الفتوي " تفاجأ الاثنين عندما سمعوا اسم الفتوي وتراجعوا للوراء كحركة استعداد لأي خطر بعدها قالت بايمون:" الفتوي !؟ ما الذي تفعلونه هنا ؟ " رد شايلد ضاحكا :" هيا الأن الم ننقذكم قبل قليل ؟ وايضا نحن هنا للإستجمام قليلا " ارخت لومين دفاعها وقالت :" انا لا يمكنني الثقة بالفتوي لكنني سأدع الامر يمر فقط لإنقاذكم لي"
بعدها " اوه ارى ان الجميع قد اجتمع هنا " سمع الجميع صوت رجل ومن نبرة صوته الفريده علمت y/n انه جونغلي فنظر خلف لومين لترى جونغلي يمشي بإتجاههم قالت y/n مبتسمه :" مرحبا جونغلي " رد جونغلي :" مرحبا y/n من الجيد رؤيتكي مجددا " قال شايلد وهم في وسط حديثهم :" لماذا لا تبتسمين هذه الابتسامة لي يا اميرتي انكي تشعرينني بالحزن الآن" التفتت y/n ناحيته وضربته على كتفه وقالت :" اصمت انت مزعج ولا تناديني بأميرتي " ، نظرت لومين وبايمون للمشهد الذي امامهم وقالت بايمون :" واو...علاقتهم مثيرة للإهتمام " ردت لومين :" اتفق معكي "
التفتت y/n ناحية لومين ورأت وجوههم المتسائله وقالت :" احم لومين بايمون اعرفكم بجونغلي انه...صديق لنا ، وهو بإمكانه مساعدتكم فيما تريدون معرفته" ردت لومين :" اوه نعم كنا نود بعض المساعده " قال جونغلي :" اذا اتبعوني الى المطعم سنتناول الغداء هناك ، انتم ايضا y/n و شايلد يمكنكم القدوم معنا " قال شايلد بإرتباك:" لا لا عليك يمكنكم تناول الطعام بمفردكم انا لدي-" قاطعت y/n كلامه وقالت مبتسمه :" ليس لدينا اي مشكله سنأتي معكم" عرف شايلد انه خسر امامها وقال بتنهد هامسا :" يبدو انني سأصبح حرفيا محفظة هذا الرجل" استسلم شايلد للأمر الواقع وذهب ورائهم الى المطعم .
يتبع...
أنت تقرأ
انت مزعج
Fanfiction" اتعلم انت حقا مزعج " " اوه هيا يا اميرتي لا تقولي ذلك انا اعلم ان ازعاجي يعجبكي " يستقبل الفتوي فردا جديدا في منظمتهم واول مهمة لها هو مساعدة شايلد في الحصول على مبتغاهم في ليوي فكيف ستتعامل بطلتنا مع زميلها المزعج " Childe x reader هذي اول قصه ل...