ذهبت سوزي لمكتب جيمين واعطتها اوراق لكي يوقع عليها طرقت الباب " تفضل دخلت سوزي وكانت سعيده لأنها سوف تنظر لجيمين لوقت طويل قليلا كانت لاتنظر إليه لوقت اطول لأنه يقول إن تذهب بسرعه اعطاها الأوراق ووقع عليها وهي كانت تنظر له بأعجاب وشمت رائحه عطر جميله في المكتب وقع جيمين خمسه اوراق واعطاها لها " لقد انتهيت خذي الأوراق واعطيه للسيد بارك " حسنا "ذهبت سوزي واقفلت الباب جيمين لاحظ ان سوزي تنظر إليه بنظرات اعجاب وقال هل يمكن إن تكون معجبه بي اتمنى ان لاتكون ذلك
انتهى دوام الجامعه وركب التؤام كل منهم في سيارته ووصلو الى البيت ذهبو لغرفتهم " طرقت والدتهم الباب " نعم امي مرحبا كوكي كيف كانت الدراسه " جيده اين اخيك ؟ذهب للحمام قلت للخادمه ان تضع لكم أكل "انا لااريد إن آكل سوف انام " خرج تاي من الحمام ' تاي هل تريد إن تأكل سوف آكل لاحقا ' حسنا سوف اذهب لابد ان ابيك واخيك وصلو ذهبت وانتظرت زوجها وابنها وبعد خمسه دقائق وصلو القت التحيه عليهم ' في غرفه التؤام اتصل اونوو صديقهم على كوكي 'الو مرحبا كوكي مرحبا اونوو اتصلت لكي اقول لكم سوف اعمل عزيمه في مطعم حقا انا وانت وتاي لا سوف اعزم جايهيون ايضا وأخيك جيمين حسنا سوف اخبرهم " سوف ارسل لك موقع المطعم غدا 'اوكي باي ماذا يقول ؟ يقول انه عزمنا في مطعم انا وانت وجيمين وجاهيون غدا " سعدت لسماع ذلك انا متحمس للعزيمه قال تاي ذلك بسعاده رد كوكي " وانا ايضا لكنني خائف ان تحصل شجار بيننا لماذا " لأنك تغار علي كثيرا هل نسيت ذلك انزل تاي راسه بحزن وقال اذا اذهب انت وميني انا لن اذهب معكم " تفاجئ كوك من كلامه ورد لماذا قلت انني اعمل شجار واغار اذهب معنا تاي تاي ارجوك فكر تاي وقال حسنا سأذهب طرق ميني الباب وقال مرحبا اخوتي كيف حالكم " بخير ميني جيد انك اتيت " ماذا هناك اونوو عزمنا غدا في مطعم ' وانا ايضا ؟ نعم ' اي مطعم هو لم يخبرني قال سأختار المطعم وارسل لك الموقع ' اونوو شخص كريم ولطيف هذه ليست المره الاولى التي يعزمنا عليه ' وانت ايضا عزمتنا من قبل قال تاي ذلك وابتسم ميني وقال " نعم وانا ايضا مثله كريم جدا ولطيف وبعدها ضحكو وقال كوكي انا ايضا مثلكم لكنك ياكوكي لم تعزمنا ولا مره واحده 'لكني اشتري لكم هدايا وطعام ايضا سوف اعزكم قريبا سيكون عشاء عائلي 'فكره جميله قال ميني ذلك ياشباب اريد إن اخبركم بشيئ قال كوكي ماهو ' سوزي سكرتيرتي مابها انا اشك انها معجبه بي قال تاي حقا وكيف عرفت ؟ هي تنظر إلي بنظرات اعجاب وتراقبني ايضا ' Jk هل هي جميله ؟ نعم tae وهل انت ايضا معجب بها ؟
لا هي ليست نوعي المفضل " حسنا هيا سأترككم تنامون وانا ايضا سأنام .يتبع
حطو فوت وكومنت
ادعمو الروايه تعبت وانا اكتبها
أنت تقرأ
غيره تؤامي
Fanficتايهونغ وجونكوك تؤام اصدقاء ومقربين من بعض جدا ويذهبون معآ ودائما يجلس تايهونغ بجانب تؤامه جونكوك فهم يحبان بعض كثيرآ لكن تايهونغ يغار كثيرآ على تؤامه جونكوك وغيرته جنونيه ....