في قديم الزمان كان يوجد عالمين { عالم الخوارق و عالم البشري } يفصل بين هذين العالمين بوابة سحرية
كان توجد اسطورة تقول
" إن من كان يحكم عالم الخوارق { مصاصين الدماء ، السحرة ، المستذئبين} امبرطور عظيم كان ساحر و يتحكم في النار و الماء بجانب قوته العظيمه لانه كان من نسل العنقاء و كان هذا الامبرطور يملك ابنة "إيريس" و ابن "ارليس" كانت إريس عنقاء و ساحرة لديها قدرة التحكم في النور و الماء اما ارليس فكان ساحر و يتحكم فقط في النار و الهلوسة و كأي حال مملكة مات الامبرطور ليصبح الحكم ملك إيريس بسبب قوتها و حسن حكمها ، في هذا الوقت ظهرت نوايا أرليس الحقيقية وهو كان يريد القوة و الحكم لم يرضي بما حدث و قرر الاتجاه الي الجانب المظلم و السحر الاسود و قرر بان يتحول الي هجين من مصاص دماء و مستذئب ليصبح الاقوي و يحكم عالم الخوارق بقوانينه بل هو لم يكتفي بذلك بل يريد ان يحكم العالم البشري ايضًا ليكون صاحب السلطة المطلقة......................
علمت إيريس بما يريد اخاها فعله لم يكن امامها سوي حلًا واحدًا و هو الحرب ؛ اعلنت إيريس الحرب علي ارليس ليتعاون كل من السحرة و مصاصي الدماء و المستذئبين معًا ضد ملك الظلام واتباعه و بعد حرب دارت لمدة كبيرة انتصرت إيريس علي ارليس " ملك الظلام" لتقتله و بعد موته بشهر ظهرت نبوة تنص
{ملك الظلام سيعود يومًا ما و سيكون اقوي و لن يقهر و سيجلب الهلاك المدمر للعوالم ولن يسطيع احد الفوز عليه إلا ساحرة واحدة لم يري مثلها احد تملك العديد من القدرات الخاصة ولكن من اهمها انها ستكون اقوي عنقاء مر علي هذا العالم لكن قوتها ستكون هلاك لها ايضًا كما هي مدمرة لملك الظلام .....هي المختارة } "
أنت تقرأ
||المختارة|| JK
Fantasiaجونكوك: " إيرينا ....ارجوكِ لا تفعلي هذا " التفت له لانظر له مرة اخيرة إيرينا : " لقد تأخر الوقت لقول ذلك جونكوك انا اسفة.. لكن يجب علي فعل ذلك" جونكوك : " إيرينا لا ............" بطولة: جيون جونكوك إيرينا اندرسن