"فكِم مِن كلامٍ ضلٌ في القلب كامناً وكِم مِن عيونٍ بالكلام سوابقُ".
...
بُدايه لي ولكم ،غالباِ البدايات تكون حلوه او تكون مُريره للبعض ،لكن بعدين بتكون حلوه.وكعُادتنا ،نضحك .. نمزح .. نطلع ..نبكي ..روتين يومي عادي ومتكُرر بس بعض التفاصيل تختلف !
لكن تفُاصيل البدايات دائما غير ،طعمها غير ،البدُايه اللي بدتنا فيها وأنهتنا بعدين علشان نبدأ نهايه البداية.
لكن مافي شي مبهُر ،كل شيئ صار باهُت.
وأحيانا الحياه تنتهِي فينا علشان تبدي فينا ..
..
بَدايه !
:اتوقع كلامي كان مفهوم مايحتاج اعيد كلامي
:بس ماما أنا..
:لاماما ولا بطيخ نسيت أنك لقيط من الشارع أنا شلتك وعدلتك وزبطتك وخليتك ولد نعمه وخير وتعالجت من مرضك وتحملتك !
جوليان بغصه:اتوقع مو ضروري كل شوي تذكريني اني لقيط مصختيها ادري اني لقيط من الشارع بس أنا ماصرت وقح زيكم.
صفعته ساره وقالت:تتعالئ علي وفي بيتي بعد !هذي اخره تربيتي لك يالقيط؟لولاي كان الحين أنت بالشارع والملاهي الليليه ومن بيت لين بيت ومفتوح زي القحبههه !
جوليان دفعها علئ الجدار وقال ودموعه تنزل علئ خده:اصير لقيط وعاهرر بالشارع ولا أنك تذليني لاتخليني اذكرك انتي شنو كنتي وكيف صرتي لاتجين تمنين علي الحين لأنك اخذتيني.
ساره سحبته من شعره ورمته علئ الأرض:حبيبي أنا فكرت ان ثمار تربيتي بتطلع بعدين وتطلع خوش ولد وطلعت منيوك ياولدد المنيوكه.
جوليان صرخ بألم وقال:لو أنكك بتقولين لي هذا الكلام ليش اخذتيني؟ليش ربيتيني عندك دامك بتعامليني زي كذا وتسوين لي زي كذا وتعامليني زي الرخيص عندك.
ساره سحبته وشوهت وجهه:والله يحياتي أنا ربيتك احسن تربيه ولبستك احسن لبس وعطيتك حُلي وحلالي و..
جوليان قام وص صرخ واستقام ومسح الدم بألم وقال:كذاابههه طول عمرك تذليني علئ الفلس الحمر ودايم تعطيني ملابس فضله عيالك ذول دايم كنتي تحسسيني اني قمامه.
ساره رمت عليه شنطته وقالت:حبيبي بيتي يتعذرك ولا اشوف رقعه وجهك ببيتي او قدام بيتي او في الحي حقنا سامع؟ويلا روح شوف لك وحده عاهره تستقبلك ببيتهم.
جوليان مشئ وهو يعرج بألم:فرقاك عيد أساسا.
جوليان جلس في كرسي الحديقه وسأل نفسه من داخل:أنا كيف صبرت علئ هذا كله وليش مادافعت عن نفسي؟