محبوبه الاقوياء الاربعه بارت 4(ناكاهارا تشويا)

244 23 2
                                    

ذهبت الى درس، الرياضه وجيد ان الاستاذ لم يصل لكان قد تم توبيخي مره اخرى.... كانت تلك اول مره يقبلني فيها احد... لا زلت اشعر بالخجل... حان دوري للتسابق الان... سأتسابق مع ذلك الفتى صاحب الشعر البرتقالي.... انا لا اعرفه حتى... تسابقت معه وسبقته في اقل من عشر دقائق... تعبت لاني ركضت فجاء ذلك الفتى واعطاني قاروره مائه... وهو يبعد نظره عني...

؟؟؟: خذي هذه... لقد تعبتي اليس كذلك

رينا: اه... شكرا لك

اخذت الماء منه لاروي عطشه فجأه اتى وجلس بجانبي... كان وجهه احمر اللون من شده الحر... لما انظر له هكذا وكأني معجبه به 🗿... انتبه لي وانا انظر له... فنظر لي هو ايضا.. عيناه زرقاوتان جميلتان... لاحظت انه شعر بالخجل عندما نظر لي... 💓... وقد رأيت يده فوق يدي...
"هاااه... هل لمس يدي لل... للتو"

شعرت بالخجل الشديد... فهمت كل شيء من نظراته لي... تزحزت من مكان مبتعده عنه قليلا... انتظرت انتهاء الدرس حتى اذهب لمكان اخر... بالنسبه لي شعرت بالخجل من نظراته لي... 😭لقد بدى انه معجب بي... كيف لا وانا اقوى فتاه في المدرسه... في اثناء سيري اصطدمت بشخص ما... لكني لم اسقط...
نظرت له... واصابتني الدهشه... انه هو ذلك الفتى الذي كان بجانبي للتو... شعرت بأنه قريب جدا مني

؟؟؟: هل انتي بخير...

رينا: اا... انا بخير شكرا لك

انا متوتره كثيييراا.... لم يقل ذلك الفتى شيئا ضل ينضر لي ويبدو انه كان ينظر الى عيني... فهمت من عينيه... انه واقع بالحب...
انه ثاني شخص يقع في حبي... اتسائل ماذا تخفي الايام الباقيه لي.... 🗿
اصبحت اشعر بالقلق والتوتر كثيرا...

بعد ذلك اتجهت الى سطح المدرسه حيث اكون بعيده عن الجميع... حيث اصفي تفكيري ومشاعري... فجأه شعرت بأن احد ما واقف خلفي... التفت ووجدت انه نفس الفتى... وضع كلتا يديه على جانبي... بدا وكأنه يحاصرني..

رينا: مم... ماذا تريد

؟؟؟: اردت اللحاق بك فتبعتك الى هنا..

رينا: و... و... ولما تلحق بي

اقترب بوجهه كثيرا... حتى اني شعرت بأنفاسه تضرب في وجهي.... سمعته يقول اسمه....
"ناكاهارا تشويا"

اسمه هكذا... بدا انه يعرفني... حتى انه اعترف لي بمشاعره كما فعل اتسوشي كن... مهلا هل اصبح شخصان يحبانني... لم اشعر بالراحه ابدا... بعد ما اقترب تشويا ممسكا بفكي.. ليقبلني... 😭💓

يتبــــــــــع فــــــــي البــــارت التــــــــالي اتمنــــــى ان تنــــــال القصـــه اعجابكــم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يتبــــــــــع فــــــــي البــــارت التــــــــالي
اتمنــــــى ان تنــــــال القصـــه اعجابكــم

محبوبه الاقوياء الاربعه ♡♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن