انقذني هؤلاء الاربعه من قبضه ذلك الذي يدعى فيودور.... ايقنت اخيرا ان الحب جميل اذا كان هناك من يحبك ويكون لك سند دائما في كل شيء... 💎💕
عدت الى المنزل وانا في غايه السعاده لا اعلم لما لكن انا سعيده جدا.... لم ارد البقاء في البيت فخرجت للتنزه قليلا... ذهبت وجلست على الشاطئ.... 💕ما اعرفه اني اتيت وحدي الى هنا... حتى ظهر اكوتاغوا من العدم..رينا: هااااااااه ... اكوتاغوا كن.... لا تاتي هكذا لقد افزعتني!!!!
اكوتاغوا: اسف لم اقصد اخافتك... لكني رأيت انك وحدك هنا فأردت الجلوس بجانبك....
اكوتاغوا كن... فتىً هادئ جدا.... غموضه هذا يثير الشك.... جلس بجانبي ينظر الى القمر... لاحظ اني كنت انظر له! "هل انتبه لي.... ارجو انه لم ينتبه لي..." وضع نظره علي... وكانت ابتسامته خفيفه... وضع يده على يدي... اشعرني ذلك بالخجل.... هل سيفعل شيئا يا ترى... لم اهتم.. فأدرت ناظراي الى السماء انظر الى القمر والنجوم التي احب رؤيتهم دائما في الليل.... ✨🌙⭐
فجأه شعرت بأنفاس بالقرب من اذني.... وحالما التفت التقت عيناي بعيني اكوتاغوا.. هذا اقرب وصف لوجهه القريب مني... شعرت بالدهشه عندما رأيت عيناه التي تلمع تحت ضوء القمر... مما زاد ذلك خجلي... 💓شعرت بيد اكوتاغوا على وجهي... زاد ذلك من سرعه دقات قلبي... "هل سيقبلني ام ماذا"...
اغمضت عيناي بقوه... فجأه شعرت بشفاه اكوتاغوا على شفتي..." هل مددني على الارض مستحييييل.... "
مددني على الارض وصار فوقي وهو يمسك بكلتا يدي.... شعرت بألم في شفتي ودماء على جانب فمي... ابتعد اكوتاغوا عني قليلا لالتقط انفاسي... وكان شفتاه ملطخه بالدماء.. فعرفت عندها انه قد عض شفتي.... "هذا مؤلم"
بقي فوقي ولم يتحرك من مكانه اقترب مني وهمس بصوت خافت "شفتاك الرقيقه جميله مثلك.." بث كلامه الرعب في قلبي... فقد قال ذلك بنبره تبدو مرعبه... ابعد رأسه عن اذني ونظر الى عيناي بنظراته البارده...اكوتاغوا: لمَ انتي خائفه....
رينا: كلامك اخافني..... هلا ابتعدت عني!
لم يبتعد كما قلت له بل اقترب والتهم شفتاي من جديد.... كأنه متوحش.... ملئت الدماء فمي وكدت اختنق....!!!
يتبــــــــــع فــــــــي البــــارت التــــــــالي
اتمنــــــى ان تنــــــال القصـــه اعجابكــم
أنت تقرأ
محبوبه الاقوياء الاربعه ♡♡
Romanceهذه القصه تتحدث عن فتاه تدرس في السنه الاولى لها في ثانويه يوكوهاما.... 💕وبمرور الايام تلتقي بأربعه فتيان اقوياء وذوي قدرات خارقه.... ✨ كل منهم يملك قدره تميزه.... وهؤلاء الفتيان يقعون في حب هذه الفتاه..... 😭💕 والفتاه تملك قدره ايضاً.... سنتعرف ع...