first part

873 41 69
                                    

Jisoo pov:
مرحبا ، أنا منقولة هنا وصديقتي المفضلة ليسا أيضًا شديدة التشبث بي ولذا أرادت الانتقال إلى هنا أيضًا. نعم ، إنها تحبني كثيرًا ويمكنها أن تفعل أي شيء من أجلي. هي في بعض الأحيان وقائية بالنسبة لي. أنا شخص بارد جدا. ليس الأمر أنني لا أريد التحدث والخلط ولكن نعم أنا لا أثق في أي شخص. لا أحب تكوين صداقات أكثر. أنت تعلم أنه كلما سمحت للناس بالاقتراب أكثر ، كلما تأذيت أكثر. طلق والداي هذا العام. انا اعيش مع ابي اعتقدت أن علاقتهم قد لا تنجح لكن في بعض الأحيان أشعر بالحزن حقًا. لكن لم يكن ذلك خطأ أبي ولكن أمي كانت خارجة عن الحب ، أعلنت ذلك بوضوح وتركت أبي وحده. أبي ليس في علاقة ولكن إذا وجد امرأة أيضًا ، فلن أختلف معه لأنه يتمتع أيضًا بالحرية. علاوة على ذلك ، إذا تمكنت أمي من فعل ذلك ، فلماذا لا يستطيع والدي؟ على أي حال ، أنا وصديقتنا العزيزة ليسا اليوم نذهب إلى مدرستنا الجديدة. وصلنا هنا.

Lisa pov:
اليوم هو يوم وصولي إلى هذه المدرسة الجديدة لأول مرة مع صديقتي المفضلة جيسو. نعم ، أنا أحبها كثيرًا وأحبها بصفتها ألاوني ، نعم إنها أكبر مني بسنة. كنت حريصًة جدًا على عدم تركها لدرجة أنني كدت أن أهرع وأجبرت والديّ على أن أرغب في الانتقال إلى سيول. الآن ، إنه يومنا الأول. جيسو منطوية جدا وباردة ولكن أنا من ناحية أخرى منفتحة. إنها باردة لأنها تريد ألا تتأذى. لقد انفصل والداها بالفعل ، لذا فقد أصيبت بالفعل.

ليسا:
جيسو ، ما هو شعورك حيال هده المدرسة الجديدة ؟

جيسو:
تمامًا مثل فتح كتاب جديد لا تعرف شيئًا عنه.

ليسا:
(ضحكة خافتة) تباً لأنك رباعي الأبعاد لكن الناس لن يعرفوا ما إذا كنت لا تتحدث معهم.

جيسو:
أنا أيضًا لا أريدهم أن يعرفوا ، لذلك لا بأس ومن المدهش حقًا أن حياتي تحولت إلى ثلاثية الأبعاد (تبتسم للأسف)

كلاهما يصمتان كما تعرف ليسا عن جيسو.

ليسا:
لا بأس ، دعينا نذهب فقط.

جيسو:
نعم ، دعينا نرى ما هو مخفي في هذا الكتاب.

دخلت جيسو وليسا بوابة المدرسة وظل جميع الرجال ينظرون إليهما وهم يبرزون مقل أعينهم. لكن كلاً من جيسو وليسا حافظا على صمتهما. أرادت ليسا أن تسألهم عن أرقام الغرف وجميعها لكنها حافظت على الهدوء لأن جيسو لم تكن تريد الاهتمام
..............................

Taehyung pov: 
كنت أسير نحو مدرستنا مع جونغكوك.
جونغكوك هو أعز أصدقائي ،
إنه وحش مثلي أيضًا.
جونغكوك هو في الواقع فنان ولكنه صديقي المفضل ويذهب معي إلى نفس المدرسة.
أنا أكره الفتيات هنا حقًا ، فهم يحاولون دائمًا جذب الانتباه منا. جونغكوك مشهور جدًا هنا وأنا أيضًا ، لكن جونغكوك أكثر شهرة مني ،
لأنه فنان وأنا مجرد رجل بارد.
أصاب بالجنون بعد الساعة 8 مساءً ،
لذا أحاول الابتعاد عن كل الأشخاص المعروفين ،
حتى لا يشكوا بي.
اليوم عندما كنت أنا وجونغكوك ندخل البوابة.
لقد رأينا حشودًا من الطلاب السيئين هناك.
لم أكن أرغب في الاهتمام هناك ،
لذلك أخبرت جونغكوك بالدخول معي.
لكن ،
كان جونغكوك حمارًا فضوليًا كما كان دائمًا ، فقد اعتاد دائمًا على إطلاع نفسه على ما يحدث حوله.
حتى أن جونغكوك يتحدث إلى الفتيات هنا.
أعني أنهم فاسقات ، يمكنك أن تلاحظ بوضوح أنك توليهم الاهتمام.
أسوأ جزء هو عندما تحاول هؤلاء الفاسقات الاقتراب مني بحجة جونغكوك.
لكن الجزء المضحك هو وجوههم ، عندما عرضت مقل عيني السوداء الداكنة عليهم ، حاولت ثلاث فتيات الاقتراب مني وعندما أظهرت جانبي الحقيقي لهم.
استقالوا من المدرسة بأنفسهم.
هذا ما تحصل عليه من الفاسقات للاقتراب مني.
أخبرني جونغكوك أن أنتظر بضع دقائق ،
في البداية ترددت لكنني لا أعرف ما حدث لكنني شعرت أن شيئًا مميزًا قد وصل إلى مدرستنا.
هممم ،
الرائحة مثل الورد.
دعنا نقف ونستمتع بالرائحة الجديدة للورد الجديد الواصل هنا.

My man is a monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن