- قبل ٤ سنوات:"افتقدكِ"
جلست بين ساقيه ليحوّط ذراعيه حول جسدي مُحتضنناً إيايّ يحشر وجهه بكنفي،" بحقّك! لم نلتقي ليومان فحسب." اقشعرت لنفسه الساخن على بشرتي بدى وكأنه نائم لإرتخاء ذراعيه قليلاً حولي وتنفسه المنتظم."هنالك عضو جديد سينضمّ لنا!" صاحت يولاندا تتحرك بغباء.
"من يكون؟" عقّبت من تشاركنّي أنا و جايك الأريكة تتجرع كأس البيرا.
"طالب جديد بدفعة إدارة الأعمال غير أنّه يسبقنا بسنتين! لو تريّن وجهه يا رين لن تصدقي!" اشبكت كفاها بنظرة حالمة تسكب كأساً آخر لها.
الملهى مُكتضّ نوعاً ما في هذا الوقت منذ أنّها أحد أيام العطلة الأسبوعية، دائِماً ما نقصد هذا المكان وفي نفس الوقت مع مجموعتنا بأكملها، رفيقي جايك الذي اقبع بحضنه الآن و صديقتايّ المقربتان يولاندا و رين مع بقيّة رِفاقنا من دُفعة اللغات الأجنبية، شيري، لاي، تشانغووك، جونميون و هيلينا.
شرفت من كأس النبيذ أترصدّ الشاب الذي انضمّ لنا يقبع أمامي رُفقة صديقه، فهمت ذلك من وصف رين و بعد أن تعرفنا جميعاً.
بارك جيمين بدى مُغرياً لحدّ الجنون، غير أن رفيقه المدعوّ تايمن بدى أبلهاً نوعاً ما.
"لما يُحدّق بك ذاك السافل، سأقتلع عيناه." همس جايك قرب اذني، و التفت أقبّله، شعرت بنظرات بارك تخترقنا و ابتسمت وسط القبلة افصلها.
" لنُكمل في الغرفة" أردف جايك مُنتشياً يضغط فوق تنورتي الجلديّة التّي يتوقف طولها لمنتصف فخضيّ و كبحت رغبتي في إتمام الأمر معه،"لنبقى قليلاً." قلت مبتسمة بتهكُم أُبقي نظري فوق ذو القميص الأسود والبِنطال الجلديّ الداكن مُتجرعاً كأس البيرا مُحدقاً بي.
كان الجميع مشغولاً في أمرٍ ما ورغم أنّي بين ذراعيّ رجل لا يُضاهيه الجميع من ناحية النفوذ ولا الحُسن الظاهري ولا حتّى طاقته الجنسيّة، شعرت بأمر مُريب لأول مرة و أنا أنظر إليّه، لا أدرك ماهيته ولا سبب نظره المُطوّل بي رغم عدم معرفته بي وكما أنّي في حضن شخص آخر، هو وبشكلٍ ما بدى..
"لنلعب!" صاحت يولاندا متممة قنينة الكحول ليصفق الجميع، ها نحن ذا سأتكأد من إيقاعك في شِباكي يا سيّد جيمين.
عندما أُصَمِم على شيءٍ ما، قطعاً أحصل عليّه.
حرّك تشانغووك طاولة مستديرة وسط الجميع لتأخذ يولاندا شرف إدارة القارورة للمرة الأولى.
توقفت ما بين بارك و شيري،"قُبّلة، صراحة أو جرأة؟" اعتدل الآخر مُعيداً شعره إلى الخلف و اشترفت من كأسي أُراقبّه بتركيز.
"جرأة"
أفصح و صفر الجميع،" وووه!! سيد جيمين بداية مثيرة!" استرسلت هيلينا تتكئ برأسها على صدر جونميون، نكزها بِدافع الغيرة و ضحِكَت تُراضيه.
أنت تقرأ
𝐖𝐇𝐀𝐓𝐄𝐕𝐄𝐑 || P.JM
Romanceتنتقل "دَيانا" النابضة بالحيوية إلى العاصمة بحثاً عن بداية جديدة هرباً من ماضيها الجامح المبني على علاقات الاحتيال و المُتعة مع الجِنس الآخر، لتتفاجئ أنّها مُطاردة مِن قِبَل أحدّهم حتّى بعد مرور سنين.. ⚠️[للناضجين ٢١+]⚠️