لم يسلم أحد حتى عائلتها ...

8 1 0
                                    


في نفس العام، 27 مارس، بعد فشل خطتها وخسرت المال لسداد الدين أصبحت تفكر في طريقة أسرع للحصول على المال ومن كان ضحيتها يا ترى؟

رافقت كيم والدها البالغ من العمر 73 عاماً بعد رحلته بالحافلة إلى المنزل بعد أن زار بعض الأقارب.

وفي الحافلة، أعطته كيم عصير وشربه بعدها اشتكى من غيثان ودوار ثم انهار. وعندما تم نقله إلى المستشفى، لم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

بعد وفاة والدها، طلبت كيم وهي تمثل أنها منهارة حزناً على والدها حرق جثتهُ على الفور ولم يتم إجراء تحقيق على الإطلاق ونظراً لكبر سنه لم تنظر الشرطة بالتفاصيل واعتقدوا أنه أصيب بنوبة قلبية.

لتنجح خطتها في الحصول على الميراث. لكن لن يكون الميراث لها وحدها لذا...

بعد شهر من قتل والدها، كانت كيم مع اختها الصغرى مونجا في محطة حافلات هوايانغ-دونغ عندها أعطتها العصير. مثل معظم ضحاياها السابقين، وكانت تدين كيم أيضاً بالمال لأختها ( 100 مليون وون ).

بعد ركوب الحافلة، شربت الأخت الصغرى العصير وسقطت في الحافلة. بينما كان الناس يساعدون أختها ونقلها من الحافلة إلى سيارة الإسعاف، انتهزت كيم الفرصة للفرار مع حقيبة يد أختها ومجوهراتها لكن قبل أن تنزل من الحافلة مسكها شخص ما وسألها إذا كانت تعرف مونجا لكنها أجابت أنها لا تعرف أختها على الإطلاق.

ثم ذهبت إلى منزل أختها وسرقت حوالي 100 مليون وون وأشياء ثمينة أخرى بما فيهم خاتم ألماس، وفي الجنازة كالعادة ادعت الحزن ولبست الاسواد ولم يشك بها أحد.

واعتبر سبب الوفاة سكتة قلبية.

قتلت ضحاياها دون أن تلمسهم..!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن