three.

618 51 23
                                    

..

"يرجى إلتزام مقاعـدكم و وضع أحزمة الأمان لأن الطائرة على وشك الهبوط"

صوت امرأة كانت تقول هذا عبر المكبر كي تخبر الركاب بفعل ما قالته..

وبعد مدة ليست طويلة ها نحن ذا قد هبطت الطائرة في مطار سيدني عاصمة استراليا..

"Chanie Chanie"

كان هذا ما يقوله هيونجين بحماس.. هو فقط يريد رؤية تشان.. جميعنا متحمـسون لرؤيته حقاً..

"فوكثي"

صرخ جونغان عندما رأى دمية لذلك الثعلب الذي لا أحبه في المطار وكان على وشك الركض ناحيته لكنني امسكته من يده امنعه..

"توقف جونغان يكفي ثعالب"

دارت مشاجرة صغيرة بيني وبينه حتى سمعنا جميعنا صوت سونغمين وهيونجين معا يصرخان بسعادة..

"Look mama rosè its Chan"

ولم نستطع عدم النظر حيث أشار الصغيرين وركضا بذات اللحظة معاً حيث شقيقي الأكبر الذي لم اره منذ سنوات عدة..

"اشتقت لكم كثيراً يا صغار"

احتضن تشان اشقاءه الصغار يتحدث إليهم بالإنجليزية كونه نسي الكورية تماماً.. وهذا ما سيحدث معنا قريباً هيهي..

"ونحن أيضاً تشان"

رأيته من بعيد يحمل سونغمين وهيونجين واتجه ناحيتنا..

"تشان"

كانت والدتي من تحدثت وعينيها امتلأت بالدموع فأنزل تشان الصغيرين ليحتضنها بقوة..

"اشتقت لكِ أمي"

"وانا اشتقت لكَ عزيزي"

قالت تربت على ظهره..

"يكفي أريد عناقاً أيضاً"

قررت التحدث والإعتـراض فقهقه تشان أخي الأكبر وفصل العناق فركضت ناحيته ادفن نفسي بأحضانه..

"يوكي القصيرة"

كان هذا ما استقبلني به أخي الأكبر الذي لم أره منذ سنوات.. كم هو سخيف لكنني أحبه..

Him & I \\ Lee Felix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن