٧

884 67 21
                                    

مسح دموعه ولم يفكر بشيء سوى حياة والدته هو إتخذ قراره ونهض ليخرج ويرى فيغاس وأصدقائه مجتمعون ويضحكون..
وقف بيت امام فيغاس ليقول..
" انا.. انا عاهرك و... و أنا اريد المال مقابل ما أفعله "..
تحدث بيت بينما ينظر لفيغاس الذي يضحك..
فيغاس:  صحيح لك ما تريد فأنا لا أبخل على العهرة أمثالك بالمال... أخرج فيغاس الأموال ليعطيها لبيت الذي امسك وكان ناويآ الرحيل... ولكن صوت فيغاس أوقفه...
" إذا سأنتظرك اليوم في نفس المكان الذي ضاجعتك به الليلة الماضية "..
نظر بيت لفيغاس بقهر ليومئ ثم خرج من الجامعة..
في المستشفى..
يجلس بيت بقرب سرير والدته ينظر لها ويبكي بحرقة ليقول...
"  أ.. أمي لقد تحول طفلك من شاب بسيط يريد أن يصبح محامي إلى عاهر رخيص يا أمي شهقة لقد خسرت حلمي لقد خسرت شغفي وأملي لقد تحملت كل شيء لأشهر تنمرهم وسخريتهم لقد تحملت كل شيء لأنني كنت أريد أن أصبح محامي  تفتخرين به ولكنني يا أمي خذلتكي شهقة انتي لن تفتخري بي أبدآ لماذا يا امي يحصل لي كل هذه الأشياء السيئة الست إنسانآ وأمتلك قلب كم اتمنى لو انني انا من اكون على هذا السرير  كم اتمنى ان اذهب من هذه الدنيا وأموت شهقة ولكنني مجبر على البقاء لأجلكي. "
دخل الطبيب لينظر نحو بيت قائلآ..
الطبيب: بيت لا تبكي حسنآ انت دفعت المبلغ المطلوب سنقوم بإجراء.العملية لها وستكون هي بخير لا تقلق...
أومئ بيت ليدخل الممرضين والممرضات وينقلون والدة بيت لغرفة العمليات...
بعد عدة ساعات خرج الطبيب لينظر نحو بيت المتوتر والقلق..
بيت:  ايها الطبيب.. أ.. أمي
"هي بخير لقد نجت العملية.."
إبتسم بيت لأجل والدته ليقرر الخروج من المستشفى والذهاب للفندق كما أخبره فيغاس...
دخل بيت لغرفة الفندق لينظر له فيغاس..
فيغاس:  اهلآ بك لم أتوقع قدومك ظننتك لن تأتي ولكنك جريء...
بيت: لماذا فعلت هذا بي ايها الحقير..
فيغاس: أشششسش انت لا تريدني ان أعاقبك صحيح
بيت:  لماذا قمت بتدميري شهقة لم أؤذيك لم أقترب منك لم أفعل لك شيء لماذا حطمتني
فيغاس:  لأنك تذكرني بشخص انت نسخة عنه
بيت: اللعنة عليك وعليه وما شأني سأعيد لك اموالك انا أكرهك أكرهك أكرهك..
فيغاس:  اوه مسكين ولكنك لم تؤثر بي ولن تؤثر...
بيت: لا يهمني انا أتيت لأحذرك لا تقترب مني
فيغاس: حقآ ما رأيك ان تصمت وإلا سأنشر الصور تلك أيضآ في المكان الذي تسكن به وعلى جميع المواقع
هل ستكون سعيد حينها..
توتر بيت فهو بمجرد التفكير ان زوج والدته قد يرى تلك الصور أرعبته...
فيغاس:  جيد فتى مطيع والآن تعلم ما هو عملك هيا إنزع ملابسك التي لا تمتلك غيرها فأنا متشوق لرؤيتك مذلول أسفلي..
بيت:  لا لا تنشر الصور في مواقع التواصل أرجوك سأفعل ما تريد..
نزع بيت ملابسه كما اخبره فيغاس..
ليمسك فيغاس بزجاجة كحول ثم إقترب من بيت ليعطيه إياها..
فيغاس:  هيا لتشرب...
بيت:  ا.. انا لا أشرب الكحول...
فيغاس: ولكنك الآن ستفعل..
تنهد بيت ليمسك زجاجة الكحول بيده وحينها بدأت افكار غريبة بمطاردته فأول شيء فكر به بيت هو قتل فيغاس وضربه بتلك الزجاجة..
فيغاس: بماذا تفكر ايها العاهر...
نظر بيت للزجاجة بيده ثم لفيغاس ثم هو وبغضب كبير ضرب فيغاس بالزجاجة على وجهه ليسقط فيغاس على الأرض فاقدآ لوعيه بينما بيت إرتدى ملابسه بخوف..
كان بيت يريد الخروج من الغرفة ولكنه نظر لفيغاس وللدماء التي تخرج من رأسه ووجهه..
بيت:  يا إلهي ماذا فعلت انا..
ف.. فيغاس...
خرج بيت من الغرفة وهو يركض ولا يعلم أين يذهب...
جلس بيت على الرصيف بخوف ويداه ترتجف...
بيت: هو يستحق الموت شهقة لالا لا  ولكنني انا من وافقت وانا من طلبت منه الأموال ماذا فعلت انا ماذا فعلت...
في المستشفى بعد ان قامو بتقطيب جروحه وعلاجه..
يقف فيغاس امام المرآة لينظر إلى وجهه الذي تشوه جزء منه بسبب الزجاج...
فيغاس: ستندم ايها العاهر اللعين ستندمممم ستدفع الثمن...
ذهب بيت لمنزله وهو خائف فهو يعتقد ان الشرطة ستأتي وسيعتقلونه...
دخل بيت للمنزل ليرى زوج والدته يثمل هو تجاهله ليذهب لغرفته بخوف...
بيت: لقد إنتهيت انا تدمرت.. كيف افعل شيء كهذا يا إلهي إرحمني انا خائف....
يتبع....

ليس ذنبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن