بيت: أسهل مما توقعت لقد عشت اجمل أيامي في هذا الاسبوع لقد عشت مع سميث بأمان وحب وراحة ولكن أنت عدت مجددآ لحياتي لتدمر بي
إبتسم فيغاس بحزن لينظر نحو مارك قائلآ..
فيغاس: خذه للقبو وقيده جيدآ..
مارك: كما تريد...
أخذ مارك بيت ليجلس فيغاس على الكرسي وهو يشعر بالحزن..
فيغاس: لقد قبله ولمسه وتقرب منه لقد ذهب معه وتركني أموت لم ينظر ورائه ولم يهتم... لماذا أنا ضعيف لماذا في السابق قتلت تاوان وانا أنظر داخل عينيه ولكن انا الآن أريد قتل بيت بشدة ولكن كلما نظرت داخل عيناه أشعر أنني ضعيف لماذا لماذا!!!!!! يجب أن أقتله وأتخلص من هذا الحب فأنا قدري أن يتخلا عني من أحبهم انا الآن لا أستطيع التقرب منه حتى لأنني أشعر بالإشمئزاز لقد وافق ان يلمسه سميث مقابل.. مقابل المال والملابس... ليتني أستطيع التخلص من هذا القلب اللعين..
دفع مارك بيت بعنف على الأرض ليبتسم بخبث قائلآ..
مارك: والآن يا إبن العاهرة سأستمتع بك قليلآ..
بيت: أصمت أيها اللعين القذر ايها القاتل ستعاقب صدقني ستموت كما قتلت أمي..
مارك: حقآ ومن سيخلصك الآن من بين يداي...
بيت: إ.. إبتعد عني لا تقترب...
لم يستمع مارك لبيت بل هو إقترب ليعتلي بيت ممزقآ ملابسه...
بيت: م.. ماذا تفعل فيغاس لم يخبرك ان تلمسني كيف تجرؤ..
مارك: أصمت ايها الصغير...
بيت: أ.. أبعد يداك القذرة عني أبتعددد
مزق مارك ملابس بيت ليقوم بتلمس جسده بقذارة بينما بيت يحاول دفعه عنه بكل قوته ولكن دون جدوى...
بيت: إبتعدد إبتعددد لا لا تلمسني دعنييي... إبتعدد ايها القاتل القذر...
مارك: لن أبتعد أصمت..
تحدث مارك ليقوم بتقبيل جسد بيت الذي يحاول دفعه ولكن دون جدوى....
بيت: لا تفعل هذا بي إبتعد شهقة إبتعددددد
لم يبتعد مارك بل إستمر بلمس بيت وتقبيله..
مر بعض الوقت كان بيت إستسلم وهدء جسده وكان يشعر ان روحه تخرج منه حتى عيناه توقفت عن ذرف الدموع فهو حاول بكل جهده دفع مارك عنه ولكن دون جدوى..
أخذ مارك يزيل البنطال الخاص ببيت ولكنه لم يستطيع الإكمال..
شعر بيت بثقل على جسده ليعود إلى وعيه...
فهو نظر لفيغاس الذي قام بإطلاق النار على مارك..
دفع بيت مارك عنه ليركض نحو فيغاس ليحتضنه بخوف..
بيت: ف.. فيغاس هو.. هو أراد لمسي و...
فيغاس: انت من سمحت له...
نفى بيت ليقول بخوف..
بيت: لا لا كيف تتحدث هكذا هو من أراد التقرب مني...
فيغاس: هل قمت بإغرائه لكي يجعلك تهرب من هنا...
بيت: ف.. فيغاس لا لا صدقني
فيغاس: انت معتاد فرخيص مثلك اتوقع منه كل شيء...
بيت: انت مجنون انت لن تتغير..
فيغاس: حقآ؟؟ أخبرني بيت كم كان يعطيك سميث مقابل الليلة
بيت: أنت جننت انا لا أفهمك...
إقترب فيغاس من بيت لينظر له قائلآ...
فيغاس: سأقتلك...
بيت: لتفعل ذلك هيا فيغاس..
صوب فيغاس السلاح نحو قلب بيت لينظر له ثم لعيناه...
بيت: ه.. هيا إقتلني هياا لماذا انت متردد هيا خلصني من هذا الجحيم إقتلني...
فيغاس: لماذا انت فعلت هذا بي لماذا؟؟
بيت: لم أفعل شيء انا لم أقم بفعل شيء بل انت من فعلت هيا لا تتراجع عن قرارك إقتلني...
فيغاس: عيناك.؟ لماذا تنظر لي لا تنظر لي لا تفعل لا تنظر لي ولا تمثل دور البريء...
أبعد فيغاس السلاح عن بيت ليرميه بعيدآ..
بيت: لماذا لم تقتلني لماذا؟؟ هل فيغاس يتراجع عن كلامه!!! لا تتراجع وإقتلني..
فيغاس: إصمت..
بيت: انت فقط تؤذيني فيغاس..
فيغاس: وانت تبيع جسدك مقابل المال انت تخذلني في كل مرة احاول ان.. ان أحبك
بيت: لا تحبني لا تفعل لم يحبني احد طيلة حياتي لماذا انت ستفعل اخبرني
فيغاس: انا حتى أكره فكرة تواجدي معك الآن لانني كلما تذكرت حقيقتك أشعر بالغضب اسبوع وانت عاهر لشخص يكون صديقي ولم تفكر بي ابدآ انا ساخرج من هنا لأننني إن غضبت الآن لن أرحمك..
إستدار فيغاس ينوي الخروج ولكن صوت بيت أوقفه..
بيت: فيغاس شهقة لا تذهب أرجوك...
تنهد فيغاس ليلتفت حيث بيت الذي ركض ليحتضن فيغاس..
بيت: انا خائف شعور الخوف يكاد يقتلني أرجوك أحمني منك لتحميني من جنونك وغضبك فيغاس شهقة..
فيغاس: وانا أكاد اموت من شعور الغضب الذي داخلي..
ضرب بيت بيداه صدر فيغاس ليقول ببكاء..
"يكفي شهقة انا أموت من الخوف وأنت فقط غاضب اللعنة عليك وعلى غضبك وعلى هذا الألم واللعنة على قلبي الذي احبك وصدقك تلك الليلة ليتني فكرت قليلآ وعلمت انك تخدعني وتريد السخرية مني شهقة كنت كالغبي اتأمل صورك وأغفو وانا أحلم بقبلتنا الأولى ولكنك أناني مريض نفسي حقير انا اكرهك اكرهك"
حمل فيغاس بيت ليرمي به على السرير ليعتليه مقبلآ شفاههه بقبلة مليئة بالمشاعر أغمض بيت عيناه ليستسلم لتلك القبلة..
إبتعد فيغاس لينظر لوجه بيت ودموعه التي ما زالت على خده ليقول..
"إشتقت لك... ولكن انا مجبر على الذهاب انت لن تراني بعد الآن انا لا أريدك بيت"تفاعلو بليز...
بلمح لكم شي وانتو توقعو..
الرواية القادمة..
فيها دم... أسنان.. عنف.. وطبعا حب شنون تتوقعون رح تكون
أنت تقرأ
ليس ذنبي
Romanceالألم والمعاناة يتبعاه حيث يذهب خسر كل شيء وخسر نفسه... وما ذنبه إن كان فقيرآ ولكنه يمتلك قلبآ طيبآ غنيآ بالحب والخير... ماذا لو قام فيغاس بقتل روح بيت الطيبة ليجعله شخص سيء... هل سيصبح بيت الشاب الذكي والبريء شخصآ سيئآ؟ هل سيتغير؟ هل التنمر وا...