||

1.3K 72 26
                                    





قراءةماتعه..



ذلك الكأس الذي ضل وحيدًا بين هذيين الاثنين..مُحرج بشده هو أيضًا..عكس الحائط الذي يستر هذه الطامه خلف جدرانه قابلًا بالصخوط..

"ارني"..

تجمدت اطرافه..ارتجف..ارتعد..انتفض..ذلك الصوت الهادئ مثل محيط..

يقترب منه وشحوب بشرته يعتليه..قرر التخلي عن تلك باقه الورد واسقطها ع الاريكه باهمال..هو نثرها هناك بغير عمد وبلا مبالاه..ان كلفه الامر هو سيستغني ويسقط كل شيء الا دموع ذلك الفتى..سيستغني عن كل م يملك لجوهرته..

استقام جونقإن"هيونجين!"..

هو اسرع بخطوتيه تلك ليحتضن ذلك الجسد..بكل طريقه خرقاء..ثم ابتعد ليحتضن الوجه الحسن ذاك..يتأمله هو لم يكن سوى أُسبوعًا..لكنه يعلم ان ذلك الاسبوع سرق منه لحظات بامكانهم صنعها..

والاحتفاظ بها ببحر الذاكرة..

"هيونجين..انا..اشتقت اليك"وم زال هيونجين يشعر بتلك اليدين الباردة التي لبثت وقتًا طويلا دون كفيه بدون منزلها الحقيقي تلتف ع وجهه وكتفييه.."هيونجين".."استوحشت سريرنا والنوم عليه،استوحشت المنزل،استوحشت المدينه باكملها".."هيوني"..

"وحياته وكل م يملكه..لك انا اقاسمك كل شعور الاشتياق هذا..الذي يطعننا بحراره..جونقإني..وردتي..انت ايضا الحياه موحشة بدونك"..

هو اعاد دفعه للخلف وهو يتحدث والصبي تخونه خطواته تاره وتجيد تاره..

اخذ نظره للمكان ينظر لتلك الفوضى الرومنسية التي اعدها هذا الثعلب الصغير،تقدم لها وهو لخصره محتضنًا.."جونقإن".."ماذا كنت تفعل".."هل تقضي ليلتنا بدوني..كيف تجرأت ي صغير هل-"..

يقاطع برد طفل الخبز ذاك.."يمكنك فعل م تريد هيونجين".."افعل افعل كل م تريد..هيونجين..انا لا اهتم..الابك"..

ضيق هيوجين عينيه واندفاع جونقإن الليله الغير متراخي..

دفع فتاه ع الطاوله بخفه..ثم شعر بضغط ساق هيون المتعمد ع منطقته..وابتسامته الجانبيه الشريره..الان ستبدأ ليلتهم لينخلس كل منهم ع الجانب الاخر من شخصيته..

المتحايل هيونجين والمتمرد جونقإن..

تلمس جونقإن ذلك الجزء البارز من قمه القميص الخاص بالأطول،اقترب مقبلا أُذن هيونجين ع مهل..وهو يشعر بيد المتمرد تتسلل لفخذيه..

لينطق بصوت مهزوز جراء هذا..وهو م زال مستمر بالتقبيل والتنفس من قرب اذن هيونجين،ليهمس

فلتحترق باريس|HN. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن