ساموووعليكووو🙈❤
النهارده اول بارت🌚
علقو بين الفقراات بدل ماجي اعضكو من قفاكو واعملو ڤوت لو البارت حمسكو🐥بوجه احلى سلام وتحيه لصحابي منورين والله😭💗
وانتي ياصفرااااا.. تعالي اشربي بيبس
(تخطو غلاف الروايه لحد ما اعمل غلاف مناسب🤡)
يلا بينا؟
يلا بينا.__________بسم الله__________
تشهَق بِقوه ناهِضةً من نومِها بينما تشعُر بحرقٍ في رئتَيها ، تضرِب بقبضتِها بأقصى قوه تملكها على صَدرها وهي تُخرِج الماء من فَمها وأنفِها تُكافح لأخذ نفسها المَسلوب.
تهدأ ما إن خرجَت المياه من مخبأها داخِلها وهي تنظُر حولها تحاوِل تذكُّر ما الذي تفعلهُ في َحوض الإستِحمام؟ نائمةً أيضا!
إعتدلَت في نومِها رافعه رأسها للأعلى بينما ظهرها يتّكئ على ظهر الحَوض الفاخِر.. فتحَت عيناها تنظُر إلى السّقف العالي لِتسقط دمعه من جانِب مُقلتها اليُمنىٰ.
انكَمشت ملامح وجهها الصغير ما إن شعرَت بِلسعات ألم في مِعصميها، رفعتهم تضعهم أمام وجهها تنظُر بابتِسامه ساخِره لِلجروح العميقه المُتناثِره هناك، ثم تعتدل في جلستها تنظر الى الماء القَذر بدمائها.
"بالطّبع هو، وَمن غَيره"حوّلت بصرها تنظُر للأرض الّتي تحمِل قطرات دماء عديده تُلوث لونها الرّمادي، زُجاجة نبيذ مَكسوره وخُصَل شعر مَنتوفه.
تقززَت من المنظَر مُتذكِّره البشاعه التي حدثت الليله الفائِته.وقفَت بصعوبه بسبب ألم سِيقانها وظهرها تُفرغ مياه الحَوض بينما تفتح الدُّش لِتُزيل عنها قذارة الماء ودِمائها المُلتصِقه بجلدها المِزرِق.
أخذَت غَسول الجَسد غير آبهةً بِألم جروحها واضِعه إياه على كامل جسدها تُنظفه، وكأنها تُعاقِب نفسها.
أمسكَت قارورة الشامبو تُحاوِل إخراج ما تبقّى منها لِتغسِل به شعرها الطّويل، لِتسقُط كمية لا تكفي لِغسل شعر رأس طفل حديث الوِلاده حتى! تلعن حظها العاثِر فَكيف سوف تغسل هذه الكميّه الرّهيبه من الشعر المغذَّىٰ بالدماء؟!أتظُنّوها تأبَه؟
غسلَته بِصابون الوجه، مع عِلمها بأن أجمل شئ فيها سيَتلَف بسبب هذا الفعل. لكن مرّه لن تضُر صحيح؟
في الأصل هي ليسَت في مزاجٍ يسمَح لها بأن تفكّر في حلٍ آخر.أغلقَت الصّنبور ثم خرجَت من الحَوض متجهه للمِنشفه المُترهِله المُعلقه، تلُفها حول جسدها ثم تخرُج من الحمام.
تَذهب في طريقِها لِغرفتها وهي تَلف منشفه فقط فوق جسدها لكن ما بِاليَد حيله فَهي لم تضَع ملابِس لها ليلة البارحه في الحمام،
مرَّت بالصّاله الفاخِره تنظُر للنائِم على الأرضيّه.زُجاجات نَبيذ،
سجائِر مَحروقه مُتناثِره على السّجاد، أكواب زُجاجيه، أكياس صغيره لا تَدري ماهيّتها.أسرعَت في خطواتِها قبلَ ان يستَيقظ مِن نومِه وثمالتِه تتجِه نحو غرفتها.
آوتش!
صوت تناثُر الزُّجاج ملأ المكان.
بالطّبع لقد أوقَعَت المِزهريّه،
هل رأيتُم اسوأ من حظّها قبلاً؟
بالطّبع لا.تحركَت تُكمل طريقها لِتقف فجأه حالَما سمعَت كلماته
"هل تَنوين المَوت اليوم؟"إرتجفَت أثر نبرته الحاده لِتلتف مُمثلةً ملامح اللامُبالاه باِحترافيَّه تنظُر لهُ بِبرود مُعاكِس لِنظراتِه المُشتعِله.
"لَم أقصِد"
قالت بأكثر نبره بروداً تمتلِكها"وَهل هذا سيُشكِّل فارِق؟"
نهضَ من مَجلِسهِ يمشي نحوها بِبطئٍ بينما عيناه تَتنقّل على ملامِح وجهها،
تقدَّم حتى استقَر أمامها.شهقَت شهقه خافِته ما إن أخذ خصلات شعرِها في قبضَة يده مُقرِّب وجهَها من خاصَته
"لَطالما أنتي في هذا المَنزل يَجب عليكي تَوخّي الحَذر مِن كُل فعل تُصدرينَهُ، لأنني لَن اتهاوَن مع قَذره مِثلك"تجمَعَت الدّموع في عَينيها مُشَكِّلةً طَبقه شَفافه جعلَت رؤيتها مُشَوَّشه، لَكنها لَم تسمَح بِسقوطِها، لكن أنّت بِألم ما إن شدَّد قَبضته على شعرها قائِلا
"لا مَكان لِعدم القَصد في بَيتي، إما الطّاعه أو الذّهاب"ثُم دفَعها بقوّه لِتسقُط على رُكبتها المَجروحه لتندَفع الدّماء مُلوِّثةً المِنشفه المُلتفه حولها.
نظرَ إليها بِتقَزُّز ثُم رَحل مُترنِّحاً إلى الحمّام.
"ستَبكِي دماً، أعِدُكَ"
__________________________
بارت وان خلصصصصصالبارتات الجايه هتكون اطول بس دا كبدايه طوله مناسب🌚
رأيكو فالبدايه؟
من منظوركم اي شخصية البطله؟
مين دا؟
خمنو يلا🤡
اشوفكو البارت الجاي بقااا هيهيهي
أنت تقرأ
realization/\إدراك
Teen Fictionحيثُ تعشَق البطله جونغكوك الغير سَوي نفسياً، فَتقع في خطر الإختيار بينه وبين توأم روحها جيمين. "ستبكي دماً أعدك" "لم تتحملك كصديق، أستتحملك كحبيب يا نكره؟" "وَ ها أنا أعِدُك، عِندما ألقاكَ مرّه أُخرى، سَأرَاكَ أشلاء إنسان مُحطَّم.. فَانتظِرني." ...