إدراك«2»

256 34 26
                                    

ساموووعليكووو🙈❤

رجعت ببارت جديد
بحب كل شخص دعمني البارت اللي فات💕
متنسوش تعلقو بين الفقرات😕

احب اقولكو طلعتو كلاونات🤭🤡

يلا نبدأ ياكلاونات؟
يلا بينا

بسم الله
________________________

نهضَت بصعوبه نظراً للجَرح الحديث وألَم عِظامها وتوجهَت لغرفتها، تدلف ثم تغلِق الباب بالمفتاح لمَنع حدوث اي شيء مفاجئ.

فتحَت خِزانة الملابس تنظر للملابس المُتماثله، تخرِج التنوره السوداء خاصَة المدرسه وهودي أسود كبير بِقبّعه واسعه للغايه مع بعض القطع الأخرى.
أحضرَت منديل ومسحت الدماء من رُكبتها متجاهلةً الألم ثم ارتدت ملابسها ناهيةً إياها بجوارِب سوداء تصل لأعلى رُكبتيها تُخفي خلفها الجروح الواضحه.

وقفَت أمام المرآه تنظر إلى وجهِها الذابل؛
عينان منتفخه يسودُهما الإحمرار، شفاه مُتشقِّقه مائِله للبياض، عِظام وِجنه بارزه، وأخيرا هذه النَدبه التي زيّنت وجنتها اليُمنى منذ أيام.

أمسكَت فرشاتها تُمررها بين خِصال شعرها الطويل، بعدما انتهت من تمشيطِه صنعَت منه كعكه مُرتخيه أسفل عنقها الخلفي بدون استخدام رَبطه حتى، فبأي حال ستضَع قبّعة الهودي.

أمسكَت هاتفها تنظر إلى الساعه وراء شاشته المُحطمه نسبياً،
السابعه.
يبدأ دوامُها في الثامنه، لكن بأي حال ستغادر الان رُغم أن المدرسه لا تَبعُد الكثير عن المنزل،
لكنَّها ستخرج ، تحاول أن تمضي اكبر وقت ممكن خارج هذا المنزل.

ارتدَت حقيبتها السوداء راميةً إياها خلف ظهرها بعشوائيه، و ارتدَت سماعاتَها المَقطوعه، لكنها تعمل بشكلٍ كافي لها؛
ثم اخذَت مفتاح المنزل بعدما ارتدت حذائها الاسود كذلك وخرجت بهدوء تام.

تنظُر للسماء وهي تمشي ببطئ وتستمع لأغنيتها المفضله، تندمج في كلماتها.

'im still holding on to every thing that's dead and gone'

'i don't wanna say goodbye, cause this one means forever'

'now you're in the stars an six-feet's never felt so far'

'here I'm alone between the heavens and the embers'

'oh, it's hurts so hard'
'for a million different reasons'

'you took the best of my heart'
'and left the rest in pieces'

realization/\إدراكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن