استيقظت من النوم وضغطت على المنبه لحظة منذ متى امتلك منبه فحصت المكان لارى نفسي في مكان غير منزلي مالذي اتوقعه بالطبع سيتغير مسكني.
نهضت لاستكشاف منزلي الجديد حسنا انها شقة صغيرة في احد المدن مما يعني اني في انمي من نفس عصرنا، بعد الاستكشاف قررت الاستحمام وبينما اغرق نفسي في الحوض احصر قائمة الانميات لارى اين انا اعتقد انه انمي مدرسي حسنا اعتقد انها بداية جيدة اعني تخيلو لو كنت في قاتل الشياطين سياتي موزان راقصا ليقتلني تبا عقلي اللعين لا يتذكر الانميات المدرسية ربما جوجيتسو لا اعلم اتمنى فقط ان لا يكون انمي رومنسي.
بعد الاستحمام تناولت فطورا بسيطا توست بالشوكولا ولدهشتي كان يوجد طعام وفير عندما عدت للغرفة التي كنت نائمة فيها ووجدت هاتفا بعد تصفحه ادركت اني في طوكيو معلومة قيمة، عندما وضعته في الفراش لاحظت فوق المنضدة القريبة كتاب وقد كان من نانيكا عندما قراته اخبرني بضع اشياء هامة مثل ان اليوم هو اول يوم لي في المدرسة تدعى***** واخبرني عن اسمي من الان وصاعدا سوزوكي يومي نسيت تماما ان لا يوجد اسموات عربية في اليابان لحظة المدرسة!!.
نظرت الى الساعة في هاتفي انها السابعة وخمس وثلاثون دقيقة تبا ارتديت اللباس الرسمي الخاص بي تيشيرت نيلية مع عقدة حمراء وتنورة نيلية تشبه خاصة اكامي غا كيل نوعا ما، التقطت هاتفي وحقيبتي وخرجت بعد التاكد من اغلاق الباب.
بينما امشي وضعت اسم المدرسة في الجي بي اس ووصلت حسنا مدرسة كلاسيكية لم يخطر اي انمي في بالي حتى الان مع هذا دخلت البوابة كنت متاخرة قليلا لان المدرسة بعيدة عن شقتي لكن لا باس ليس كان كيويا سيعضني حتى الموت التفكير في ذلك يجعلني ارتعش.
بينما امشي في الاروقة وجدت بطريقة ما قاعة الاساتذة واساذنت بالدخول اخبرت استاذة هناك اني الطالبة الجديدة ومن حسن الحظ هي كانت ايضا متاخرة عن فصلها وهو نفس فصلي ثم اخذتني الى صفي القسم أ_2 على الاقل لست في فصل الاغتيال لست مستعدة لرؤية كورو سينسي على اي حال فالنبدا.
دخلت المعلمة الصف وشرعت في اسكات التلاميذ
وقالت:" يا تلاميذ اليوم ستنضم لنا طالبة جديدة فالتعتنو بها".
تقدمت بجانب المعلمة وبدات بالتعريف بنفسي: "ادعى سوزوكي يومي _انحناء_ تشرفت بمعرفتكم".
اخبرتني المعلمة ان اجلس بجانب كوكوروغي يوتوري ورفعت الاخرى يدها لاذهب بهدوء للجلوس بجانبها. وكان الامر كذلك لما وبحق عشيرة الاوتشيها انا في انمي لعبة الاصدقاء وبجانب من كوكوروغي يوتوري اكثر شخصية اكرهها في الانمي _شهيق زفير_ علي ان اهدا.
مرت الحصص ابطا من انفجار كوكب ناميك وناهيك عن ذلك عندما دق الجرس تجمع الجميع نحوي كدت ان اصاب بنوبة قلبية من افعالهم.
لم انتبه لباقي الفصل ركزت فقط على ميكاسا تينجي الهادئ الذي لم يحاول ازعاجي وانا احترمه حقا ساجد طريقة لمساعدته رغم اني نفسي لا اعلم كيف، ايضا ساواراغي شيهو انا اثق بها فهي تمتلك حسا بالعدالة واعلم انها ليست الخائنة، ماكوتو شيبي شخص لطيف لكنه غبي اعلم ما فعله لكن ربما لديه اسبابه لا اكرهه لكن المشكلة الاكبر كوكوروغي يوتوري اعلم انها خائنة وستسبب العديد من الفوضى لكن لا اريد تغيير مجرى الانمي، والاسوا هو كاتاغيري يويتشي هو لطيف تجاهي لكن لا اعلم ان كان شخصا جيدا اللعنة لو فقط وضعني ذلك اللعين في كاغويا ساما افضل علي كسب صداقتهم.
تسريع الوقت))))))))
لقد مرت عدة شهور منذ انتقالي لانمي لعبة الاصدقاء كسبت صداقة المجموعة وعلي الاعتراف لقد استمتعت رفقتهم خصوصا يويتشي ساعرف ماحدث معه بالتاكيد.
اليوم سنجمع اموال الرحلة الميدانية انا لم ادفع شيئا لاني لا اريد سرقة نقودي افضل تناول الطعام بها حاول شيبي دفع المال من اجلي لكن اخبرته اني لا اريد الذهاب.
في اليوم التالي تم الكشف ان المال المقدر بعشرين مليون ين قد سرقه احدهم والجميع غاضب اعتذرت شيهو وشيبي كونهما المسؤولان لقد شعرت بالاسف لهما هما حقا اشخاص جيدون.
والاسوء تم اتهام يويتشي كونه فقير لم استطع الاحتمال فنهضت من كرسيي وقلت بغضب" بحقكم هل تظنون ان يويتشي السارق لقد حاول بجد كسب رسوم الرحلة وانتم تتهمونه".
صمت الجميع تجاه التصريح وشكرني يويتشي للدفاع عنه، في اليوم التالي غاب كل من شيبي و شيهو وقد انتشرت شائعة انهما من سرقا المال لكن تينجي اقنعهم بالعكس ومر اليوم الدراسي.
في الليل تم دق باب منزلي ووجدت رسالة من شيهو تخبرني ان نلتقي في الحادية عشر ليلا امام بوابة المدرسة ارتديت ملابسي وخرجت التقيت بيويتشي كوننا نعيش في نفس المبنى.
عندما وصلنا وجدنا شيبي و شيهو ويوتوري وتينجي مجتمعين اخبرونا ان يويتشي طلب منهم الحضور لكن اريناهم رسالتي ويويتشي مما ادى لارتباك الجميع وفي لحظة ضعف ضربني احدهم في راسي وادى لاغمائي.
عندما استيقضت وجدت الجميع حولي وكنا في غرفة بيضاء مربعة. خرجت دمية طفل من العدم وقالت:" مرحبا بكم جميعكم في لعبة الاصدقاء".
يتبع.........
أنت تقرأ
A wolf in a sheep mask
Terrorتتكلم القصة عن فتاة عادية بطريقة او باخرى تلتقي بجني يحقق امنيات فتدخل لعالم انمي لعبة الاصدقاء حيث عليها العيش في عالم لا تثق به باي احد لا اصدقائها ولا حتى نفسها! (متوقفة حتى الجزء الثاني من الانمي)