8_ اعداء اليوم هم اصدقاء المستقبل

143 15 6
                                    

مرحبا بكم مجددا ياقارئي هذه الرواية اعلم ان البعض منكم يعتبر الفصول مملة ولا يحدث شيء حماسي اسفة للقول هذا انمي ذكاء ان لم يعجبكم انتظرو القصة التالية وهذا كل شيء استمتعو بالفصل ✨✨✨
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يومي: اريد التكلم منفردين شينوميا كي او علي القول القائد الحقيقي للمجموعة ج.
كي: حسنا كنت ساظهر نفسي قريبا، كيف اكتشفتي اني القائد الحقيقي؟
يومي: الامر بسيط جدا كنت اشك بك من البداية لكن عندما اراد يويتشي خيانتنا عرفت انه انت، لاحظت انك دائما من يتدخل ويذكر اصدقائك بضرورة التكلم مع القائد وانت دائما من يتكلم معه، وبالمناسبة بانري يعلم انك القائد ايضا على الارجح لانكما دائما اللذان يذهبان لايصال الطعام للغوريلا مما يعني انه الشخص الوحيد الذي يعلم انك القائد.
كي: ليس سيئا يبدو ان هنالك شخصا يستطيع مجاراتي انا العبقري، لكن حتى لو اكتشفت اني القائد فلا فائدة لاني اكاد افوز.
يومي: ستقوم باستغلال قانون العنف صحيح، بما ان هياكوتارو وشياستو متخاصمين كل ماعليك فعله هو جعل هياكوتارو يضرب شياستو ثم تقوم باستغلال المراقبة من اللعبة اقصد ماريا وتجعلها تنضم اليكم وتخبركم بمكان تينجي وبهذا تفوز باستراتيجية مثالية.
كي: اللعنة كيف عرفتي خطتي
يومي: الم اخبرك من قبل ان استراتيجيتك مبتذلة ياشينوميا كي، لكن لا تقلق انا لا اعمل ما كاتاغيري يويتشي لن اخبره بخطتك على اي حال اخبرتك ان تاتي لهنا من اجل التعاون.
كي: التعاون اتعنين انك ستخونين مجموعتك لكن
يومي: اخبرتك اني لن اخون مجموعتي، كنت اقصد التعاون ما بعد لعبة الاصدقاء.
كي: ما بعد لعبة الاصدقاء لم افهم.
يومي: سواء خسرت ام ربحت كنت ساشارك في لعبة الاصدقاء للبالغين مع يويتشي و تينجي لذا اريد منك ان تاتي ايضا.
كي: لماذا تريدين التعاون معي تحديدا.
يومي: لانك عبقري، فكر بالامر ان انضممت للعبة الاصدقاء للبالغين ستجد ناس اخرين ممتعين وربما يفوزون عليك الن يكون  تحديا ممتازا لعبقري، اريد التعاون معك لاني احتاج لشخص ذكي وموثوق املك حاليا  الوحش كاتاغيري يويتشي و الاداة المثالية ميكاسا تينجي وبانضمامك سيكون لدي شخص جيد العبقري شينوميا كي مارايك؟
كي:_سكوت_ حسنا ساخبرك اجابتي ان اخبرتني كيف عرفتي خطتي النهائية.
يومي: حسنا كنت اعلم منذ انضمام ميزوسي ماريا الينا انها مراقبة للادارة فالالعاب يتم تقريرها من البداية وكذلك منافسيها ولو لاحظت كانت هناك فترة ثلاثة ايام الجميع كان منهكا وجائعا عكسها وصدقت توقعاتي حيث قامت فقط باتباع اوامر يويتشي دون اعتراض فمن سياسة الادارة  عدم التدخل في الالعاب وبالطبع بالنسبة لعبقري لن يخفى عليك شيء كهذا لهذا من الارجح كنت ستستخدمها اجلا ام عاجلا، بالنسبة لهياكوتارو وشياستو فكنت تعلم ان كاتاغيري يويتشي شخص لا يستهان به وسيقوم باجراءات مضادة لهذا ستقوم بمحاصرته وتتغلب عليه هذا كل شيء شينوميا كي.
كي: لحظة تستطيعين الفوز علينا اذا قمت بخطة مضادة مع كاتاغيري يويتشي اذا لما لم تفعلي.
يومي_مغادرة من المعسكر_: اريد ان اعرف من هو يويتشي اعلم انه شخص غير عادي وسيتدبر امره، وبالمناسبة انا لم اساعد يويتشي في التخطيط للاستراتيجية او في اي شيء لا تستهن به.

A wolf in a sheep maskحيث تعيش القصص. اكتشف الآن