﴿ 4 ﴾
ملاحظه :(" ") للكلام (' ') للكلام مع نفسه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
____________
"اسمع الديك سجاره ان رأسي يصفر"قالها اخوك بينما كان مع رفيقه المتكئين على الجدار "يا صاح لقد اصبحت مدمن على تدخين انها العلبه الرابعةو قد انهيتها في يوم واحد" قالها بينما يناوله سجاره من العلبة"اسمع يا صاح انها تغرب يجب ان اذهب الى اللقاء "ذهب وهو يلوح لصديقه الذي لازال يشرب دخانه بكل هدوء بينما خصلات شعره البنيه ترقص مع نغمات الرياح الهادء وعيونه الزرقاء قاتمه كسواد البحر في الليل تحمل عمق يجذب النور رغبه في استكشافه (مدري شقاعده اهبد سلكوا (-^-) )"... الجو بدأ يبرد بسرعه" قالها بينما ينظر لسماء بهدوء تاام حتى بدأ يتمشى بكل ارياحيه الى لا مكان فقط يتجول هنا وهناك من غير وجهة اظلم الطرق لم يبقى شيء مظيء غير اعمده التي انارت له الطريق كما لو انها نجوم الى ان وصل الى مسكنه وبكل صراحه كان يجلب البؤس 'الظلام محتل للمكان وكالعاده هاهو ذلك الرجل وها قد ضيع مستقبل شاب اخر اليوم بجديه ما الممتع في هذا؟ لا يهتم فقط بجني المال حثاله وهؤلاء الجانحين حمقى امرتهم بعدم القدوم لكن بما انهم لايعبثون مع تلك العجوزة فلا اهتم لكن من محزن رؤية عجوزة بتلك طيبه هنا كله من زوجة ابنها اللقيظه وابنها اللعين الذي تخلى عنها هنا بكل تلك البساطه اخخ ها هو ذلك الشرطي يجري خلف ذلك الصبي ههههه ينال منه كل مره اما تلك المرأة اللعينه بجديه كل يوم شاب تدخله عندها انهم اصغر مني حتى ماهذا الجهل اين اهاليهم بحق الجحيم يذهبون لهناك ولا ننسى المتزوجين اللعناء هم اكثر من يأتون اليها يخونون زوجاتهم مع هذه حقا؟! ما جميل فيها فاهي تكاد ان تتفتت من شدة التجاعيد التي فيها لقد ضاعت واضاعت كل تلك الفتيات اللواتي معها هذا محزن بعض شيء فتلك الفتيات بنفس عمري تقريبا وهم طيبات بحق ولكن ظروفهن قاسيه تجعلهن يتحملون اخطاء اهلهم الذين تخلين عنهن بحجة انهم لا يريدون اولاد غير شرعيين ها؟! بجديه اليس هم من قاموا بهذا انجبوهم بهذه الطريقه القذره ليس هن ٬ لانهن لم يختارن ان يكن هكذا لم يكن يرغبن بهذا العذاب اللعين هذا ما جعلهن او بالاحرى اجبرهن على العمل هذا العمل الفاسد تبا لماذا هذا العالم اللعين هكذا؟ '
دخل البيت كان كئيب وهادء بشكل مخيف؟ "اووي يا غبيه"لم يجب احد هذا غريب ففي العاده كنت تصرخين في وجهه بعدم دعوتك بهذا اتجه لغرفتك ووجدها فوضويه بالكامل دخل لغرفتك فجلس على فراشك فتمدد فيه "اين اختفت تلك الشقيه همم" تنهد ثم ذهب للمطبخ ليبحث عن شيء يأكله فتح ثلاجه كان يرغب في شرب الماء لانه كان ينوي طلب الاكل من خارج لعدم معرفته كيفيه الطبخ فلمح طبق مغطى وعليه ورقه مطويه اخذها ليرا محتواها "هبفف غبية " ابتسم واخذ طعام ووضع في الفرن للتدفئه 'لم اعلم انها جيدة في طبخ كيف تعلم ان تطبخ الرامن على اي حال ؟ وتركت لي رسالة تقول يا مهلا ادعتني بالمغفل لايهم سأتجهلها هذه المره فقط ' اخذ الرامن لغرفه المعيشه وبقا يتللذ بطعم الرامن وهو يشاهد التلفاز منتظرا شخص ما؟ حتى هو لا يعلم لماذا ينتظر هكذا
مر الوقت بسرعة التاسعه ومن ثم العاشره مهلا لقد وصل الوقت لساعة الحاديه عشر ونصف ليلا بالفعل وانت قد تأخرت بالفعل "مهلا انا لست مهتم بها فلتأتي ان ارادت حتى الفجر لا شأن لي...... لكن هذا ليس من عاداتها" قالها بتوتر الى ان وصل للجزء الاخير وقاله بهدوء
أنت تقرأ
𝐣𝐮𝐬𝐭 𝐭𝐫𝐮𝐬𝐭 𝐦𝐞 *متوقفة حاليا*
Random"عالم احلامي ها قد اتيت" دخولك لعالم الانمي الذي حقق رغبتك "...لا يمكن العودة" "ماذا!؟" احداث لطيفة واخرى قاسية مواقف خفيفة على الروح غفوة واحده نوم ابدي لا مجال للعودة "ههه متوقع من كنت اخدع..." هل حقا...