البارت الثالث. الرقصة الأولى.
مر بعض الوقت على بدء الحفل. فبعد استمتاع جيمين بمختلف الأطعمة التي لم يسبق وأن شهدها من قبل، حان وقت الرقص تشييدا لتقاليد الحفلات الملكية.
فالرقص أو الرقص البطيء بالتحديد يُعتبر أحد أهم الأنشطة عند النبلاء، كونه يوحي بمكانتهم العالية ومناصبهم المرموقة.
عاد جيمين إلى مقعده محدقا بذوي الجلالة يختارون رفقاء رقصهم بكل عناية، فهذا الأخير سيجعل التواءات أجسادهم أكثر رقة، مما سيبرز مهاراتهم في الرقص أكثر.
لم تمر بعقله فكرة المشاركة لعدة أسباب. أولها، كونه لا يملك شريكا، ثانيها عدم ثقته بإتقان هكذا حركات. فلطالما كان يميل إلى العزلة، وذلك لم يتح له الفرصة لتعلم بعض أساسيات المجتمع، لذا فقد قرر الجلوس وإكمال جلسة مراقبته.
بدأت ألحان الموسيقى تسير إلى مسامعه شيئا فشيئا، مدخلة إياه في عالم آخر بعيدا كل البعد عن كل ما يحيط به الآن. فلطالما أحب الموسيقى، ووجدها فنا قيما يعبث بالعقول ويرخي النفوس.
كانت بمثابة مخدر له، تجعله يغوص في أحلام وردية يتمنى أن تصبح واقعه، وتزعزع قلبه بمشاعر يتمنى أن تحيى من جديد في داخله.
لم يع على نفسه إلا وهو يهمهم على ذلك الإيقاع بينما يهز رجله باستمتاع مستقبلا الروح الجديدة التي تزرعها الموسيقى به.
彡
كان جونغكوك جالسا بإحدى زوايا القاعة بملل متمنيا العودة إلى غرفته. فمع كون القاعة تعج بالمدعووين، إلا أنه يعلم أنهم لم يتخدوا من حفلة عيد ميلاده إلا فرصة لإيقام صفقات بين الممالك.
تمنى لو كان بإمكانه دعوة عامة الشعب، فطقوسهم هذا الصباح بدت أكثر متعة، بدت نابعة من القلب، ولم يقوموا بها إلا حبا في ولي العهد، وأملا في مستقبل أفضل يمكنه أن يخوله لهم.
تعب حقا قواعد الاتكيت التي يجب عليه اتباعها وحفظها عن ظهر قلب، ففي نظره ما تلك إلا عادات غبية لا قيمة لها.
حاول بعض من في سنه بدء حوارات معه إلا أنه سرعان ما يتخول بنفسه بعدما يحاول إنهاء المحادثة سريعا.
ظل يحدق سهوا بالمكان بينما يتآكل عقله من طرف مختلف الأفكار إلى أن لفتت انتباهه بشرة شديدة البياض تكسو بنية صغيرة بالكاد تمكن من رؤيتها وسط الكم الهائل من الناس.
سرعان ما عرف لمن تعود، وتساءل عن كونه أحد أصحاب السمو، ولكن نظرا لملابسه وتشوشه، افترض أنه ظل الطريق أو تسلل إلى القصر.
أنت تقرأ
Gone with the wind | jikook
Fanfic❞ لمساته كانت تدفعني للجنون، أنامل يده الخشنة على بشرة وجهي الناعمة، كانت هذه الاختلافات الصغيرة بيننا هي ما تجعل قلبي ينبض، نبضا لن أندم عليه مهما حييت، نبضا أعاد الحياة إلى قلبي الذي مات منذ سنوات، نبضا أحيى الدفء والطمأنينة في مشاعري ❝. ماذا س...