#كيف_أحيا_معك
الجزء الثالت B+
نظر يمان الورقه بين يديه بذهول خرج من ذهوله وخرج مسرعا من الغرفه الي الدرج الي خارج المنزل وهو ينادي الحرس اجتمعو كلهم صاح يمان بصوت غاضب ابحثو عن سحر الان لا اضنها ابتعدت وأنظرو لكل كاميرات المراقبه لاتجعلو شي يفوتكم بسرعه غادر الجميع لتنفيذ الاومر اسرع يمان يتفقد الخيول وجد جميع الخيول مكانها أراد المغادر سمع صوت يصدر من دخل الزريبه ذهب إلى مكان الصوت صدم مما رأي السايس مكبل على الكرسي وأغلق فمه سأله يمان من فعل بك ذلك قال اممم اممم تفطن يمان إلى فمه وازل الشريط اللصق قال السيايس انها قريبتك فاغر يمان فمه وقال كيف فعلت ذلك كيف استطاعت ان تكبلك هكدا شعر السايس بالخجل وقال لقد خدعتني قالت إنها سوف تريني عرضا شعر يمان بالدماء تصعد الي راسه وقال عرضا قال السيايس نعم وطلبت مني أن اجلس وقالت عليها أن تقيدني لأنها تحب ذلك وبعد أن احكمت تقيديدي أغلقت فمي وخرجت نظر اليه يمان وقال انت مانوع العرض الدي كنت تتنطره لتجعل فتاة صغيرة تكبلك قال السايس سيذي انها جميله وجسدها غضب يمان ووجه اليه لكمه وقال غادر لا أريد أن أراك هنا مره آخر حتى لا اقتلك تنظر إلى خطيبتي أيها الحقير اشكر الله كثيرا اني لم اقتلك كان يمان غاضب جدا وقال عرض ياسحر يالهي جيد ان جدي اقفل عليك أيتها العاهرة الصغير سوف اعقابك على هذا ثم تسأل كل الخيول موجودة كيف غادرت سحر لمعت فكرة برأس يمان وقال بصدمه الادهم حصاني دهب يمان مسرعا إلى مكان حصانه فيمان يخصه بمكان لوحده ولا يضعه مع باقي الاحصنة فتح الباب بصدمه أين الادهم اللعنة عليك سحر قد يقتلك انه خطيرة خرج مسرعا سمع صوت حوافر خيل ليرى حصانه اتاي لوحده جاء الحصان حيت يمان نظر إلى الحصان يتفقده وجد ورقه الصقت في السرج فتحها كتبت( لاتبحث عني وانسى اني موجود كما عاشتو من دوني طوال تلك السنين اعتقد لاتفرق معكم بضع ايام عرفتموني بها وداعا اتمن أن يصل حصانك سالم إليك.... اللصة سحر) جمع يمان الورقه قي قبصه يده وهو يقول سحر اقسم لكي اني سوف أجدك ولو كنتي تحت الارض اخرجك لقد تحملتك كثيرا الأن عليكي ان تعرفي من هو يمان......
وصلت سحر الي اسطنبول واصبحت تتذكر اسم المستشفى لقد قاله يلتشين من قبل نعم نزلت قرب المستشفى رأت الاستعلامات ازادت الاقتراب فأرت كاميرا تراجعت تم رأت احد عمال النظافه يدخل من باب خلفي دخلت خلفه وهي تحاول إخفاء نفسها وجدت ملابس للعمال ارتدتها ودخلت المستشفى تم سألت أين قسم القلب دهبت قرأت الاسما الأطباء حتى وجدت ظالتها فتحت الباب وجدت ايلا تتحدث مع الطبيب كمال ادعت انها تقوم بالتنظيف خرجت ايلا بعد لفت نظرها سحر ثم غادرت...... ذهبت سحر للباب بسرعه واغلقته بالمفتاح تفاَجاء الطيب من فعلتها فقالت دكتور كمال انا سحر صدم وقال سحر لما انتي هنا قالت سحر ارجوك ساعدني وسوف أخبرك كل شي اريد الاختباء قال الدكتور كمال اجلسي لاتقلقي اغير ثيابي ونغادر 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
تفرج يمان على كاميرا المراقبه بجميع الطرق حتى وصل للمكان قال لرجل الأمن ارجع اجل هذه هي ونظر لها كيف نزلت من الحصان وقبلته وكيف الصقت الورقه تنظر للساعه حتى أتت سيارة وركبت وغادرت قال يمان اريد السائق بسرعه قال رجل الأمن لا اضنه عاد الان انظر التوقيت لعله في طريق العودة قال يمان انتظروه على الطريق لنعرف أين ذهبت..
بعد ساعتين جلس السائق وقال ماذا هناك لم أفعل شي قال يمان اخدت فتاة من ساعات من على الطريق أين وضعتها قال في اسطنبول سيذي قال يمان أين بالضبط وضعتها في اسطنبول قال بجوار محطه القطار سأله يمان انت من أين تعرفها قال أتت اليا صباحا واتفقنا على الموعد مساء سيدي هل فعلت شي يسي إليك قال يمان غادر اخد يمان مفتاح سيارته وهو غاضب قال انا الأحمق غادرت صباحا لكي تصنع خطه للهروب اتفقت على كل شي لهذا كانت هادئة سحر سحر خافي مني لان سوف افعل بك مافعلته بأشد أعدائي انتظري غضبي 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
وصل يمان إلى إسطنبول ودخل القصر مسرعا أوقف والده وقال أين سحر َهو ينظر خلف يمان لم يجب يمان أعاد محسن السؤال بغضب وقال أين امانه جدتك خديجه يمان..... رد يمان لقد هربت شهقت نادرة وقال محسن بصوت مرتفع هربت هربت ماذا فعلت بأمانتي ماذا فعلت لها خرج ضياء ويلتشين وقال يمان لم أفعل شي هي متمردة ولا تستمع لاحد قال ضياء يمان أخبر ابي الحقيقه قال يلتشين اسكت ايه الواشي لاتتغير ابدا قال يمان سوف اقتلك صرخ محسن ماذا هناك ماذا بينكم انتم الثلاثه قال ضياء ليس الثلاثة بل الاتنين يلتشين ويمان صنعا رهان على من منهم يغوي سحر والمسكينة علمت صغع محسن يمان وصقع يلتشين وقال انتما الاتين لن تدخلا هنا والا اريد ان أراء وجهكم النتنه الا اذا دخلت سحر دخل مكتبه نظر يمان إلى ضياء وقال له انت سوف تحاسب انت السبب في كل شي قالت نادرة يمان صغيري أين سوف تذهب قال يمان لا تخافي اني سوف احضر سحر وأعود لن يطول الأمر صعد مسرع واستخم وغير ثيابه وغادر اتصل بنديم وسأله ماذا نديم لاجديد قال نديم الان كنت سوف اتصل لقد ذهبت إلى مستشفى اخيك اقفل يمان الخط وقال ايلا يلتشين وكمال من منكم يعلم بمكانها 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
استيقضت سحر صباحا ونظرت للغزفة بسيطه وراقيه اثاتها بسيط وبسط خفيف جميله جدا سمعت طرقه على الباب قال كمال تعالي للفطور سحر قالت سحر حسننا جلست سحر تفطر قال كمال حسننا أيتها الطفله الن تخبرين ماقصتك قالت سحر سوف أخبرك في وقت اخرى هز راسه مع طرقات على الباب قام وفتح الباب ودخل رجلين للمنزل وقفت سحر ونظرت الي الكبير في العمر شعر ابيض غزها الشيب كثير الشبه بجدها وشارب اسود اما الاخر ايارزا عرفته من قبل نظرت الي الطبيب بتسأل قال انا أخبرتهم بعد أن خطفك خالك طمعاً في اموالك وعمك كان يبحث عنك وانا ساعدته لم تقوى سحر على الكلام وقالت في بالها يمان أين أنت قال عدلي يا ياصغيرتي االن تسلمي على عمك وخطيبك قالت سحر اهلا سحبها عمها وآلقي شيك على الطاوله وقال اشكرك لقد ساعدتني كثيرا واليوم سوف اخلي سراح دفنة كما وعدتك سمعت سحر ثلك الكلمات وصعقت اضلمت الدينا وغابت عن الوجود....
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸 كان يمان في شقته مر اسبوع كامل لم يعتز عليها نام بالقرب من البيانو يتذكر كيف عزفت له وكيف قضا اليوم معا نام في مكانه كان يحلم انه يمشي بالغابة وصوت يقول انا هنا ابحث عني انا اموت يمان ابحت عني ارجوك يمان استيقض على هاتف يرن اجاب جاء صوت نديم وقال يمان دفنة ظهرت واتعلم مع من قال يمان مع من قال مع الطبيب كمال وقف يمان يمسح عن وجه آثار النعاس وقال اجعل احد يرقبه لا تتركه قال نديم ودفنة قال يمان سوف القى لها الطعم وسوف تأتي لدي معاها حساب عسير.....
بعد دقاىق من اتصال نديم جاء اتصال ليمان
لكن من رقم غريب فتح يمان واجاب من معي جاءها صوت سيدي الانسه سحر موجود هنا قال يمان أين قالت في قصر السيد عدلي انها بالقبو تكاد تموت اسرع ارجوك واغلقت الخط َ........