#كيف_أحيا_معك
الجزء الرابع A
اقفل الخط أصبح يمان يهتف من انتي الو اعطيني اسمع صوتها ارجوكي ولكن كانت قد أقفلت جمع يمان مفاتيحه وهاتفه وخرج مسرعه واتصل بنديم وقال نديم عرفت مكان سحر قال نديم كيف عرفت قال يمان انها عند عمي عدالي اتصلت بي فتاة واخبرتني قال نديم يمان انتطر قد يكون فخ استغرب يمان وقال كيف رد نديم لا أعلم ولكن بما ان الموضوع فيه عدلي دعنا نخطط والدك أيضا يجب أن يعلم قال يمان اذا تعال انا سوف اذهب الى ابي 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
أدخلت ايلان الماء والطعام الي سحر وقالت ارجوكي كلي قليلا حتى تقاومي سألتها سحر بصوت متعب هل اتصلت بالرقم نظره ايلان بخوف وقالت وهي تقرب الماء من سحر نعم اتصلت به انها مخاطره ولكن هل هو حبيبك قالت سحر لا أعلم انا ماعدت اعلم شي سألتها ايلان هل سايأتي للمساعده نزلت دموع سحر وقالت لا أعلم صدقا لا أعلم ولا اعرف ولكن أشعر انه سوف يأتي من أجلي قالت ايلان اذا تناولي شي حتى تصبحي قويه عندما يجدك ويساعدك على الهروب ولاتكون عاله عليه تدوقت سحر الاكل وكانت ايلان تطعمها وبعده شربت ماء واغمصت عيناها قالت ايلان ارتاحي حتى يأتي فارسك المنقذ وخرجت واغلقت الباب اغمصت سحر عيناها بقوة خوف من الوحدة والظلام الدي يحيط بها تشعر بالالم في جميع أنحاء جسدها قالت يمان هل ستأتي لكي تخرجني من هنا انا اعلم اني لا استحق ولكن لدي امل صغيري بأنك ستاتي ارجوك كن افضل مني وتعالى واخرجني 🌸🌸🌸🌸🌸
وضع يمان يده على قلبه وشعر بنضبه الشديد وقال سحر كوني بخير أعدك سوف اتاتي لن إتخلا عنك لن اخدلك ابدا لقد سامحتك على هروبك فقط كوني بخير.. دخل يلتشين ومحسن وقال هل عرفت مكان الرقم دخل نديم وقال اجل من قريه اغرناس والرقم مسجل باسم فتاة تدعي ايلان قال محسن اعتقد ان الامر فيه ريبة كيف عرف رقم يمان قال نديم نعم أشعر بالشك أيضا وقف يمان وقال انا لا استطيع صبرا اريد الذهاب إلى هناك قلبي يخبرني ان سحر ليست بخير قال محسن حسننا سوف نذهب ولكن بخطه محكمه انا لدي رجال يعملو هناك اتصلت بهم من أجل التحقق سوف ياكدو من وجود سحر وبعدها نتصرف قال يمان متى يتاكدو ابي الاتصال جاء اليا صباحا والان انظر الوقت قال محسن هل افرط بيك ابدا سوف ننتظر الاتصال قال يمان انتم عرفت صاحبه الرقم نذهب إليها قال محسن ربما الفتاة اردات المساعدة هل تتسبب بقتلها مابك يمان اصبر وقف يمان بغضب وضرب بيده زجاج النافذه وهو يصرخ لا أستطيع اخاف ان يصيبها مكره نضرا محسن الي يده المصابه وقال هل تحطم يدك الان وانت بحاجتها لكي تنقد سحر جلس يمان واحضر يلتشين علبه الإسعاف وعالج يمان قال يمان بانكسار فقط تعود ابي أريدها هنا بخير لا أريد شي اخر قال محسن لاتحزن نفسك أعدك سوف نرجع بها جاء اتصال الي هاتف محسن طلب الهدو قال نعم تأكدت هل هي بخير اجل جيد اشكرك حسننا حطم الشفرة والقى الهاتف واشتري جديد أحسنت وقف يمان واقترب يلتشين ونديم وقال محسن انها هناك أراد يمان الذهاب قال محسن ليس هكذا لن يعطيها لنا بهده الطريقه ذهب لي أحد الإدراج وأخرج كتيب احمر واعطيها ليمان فتح يمان الكتاب بدهشه وقال ما هذا ابي نظر يمان إلى صورته وصورة سحر بفرح قال محسن لا تفرح انه مزور انت زوجها وتبحت عنها اتصل بعلي يلتشين واعطيه المعلومات نحن سوف ندهب لنحطر زوجة ابني من عمها الذي خطفها.... اخد محسن الهاتف واتصل برجل وصار بَيعطيه التفصيل وقال يجب أن توصل هذه المعلومات له قبل أن نصل..... خرج الجميع ومعهم نادرة قال محسن ضياء ابقى برفقه يوسف احضر يلتشين سلاحه ويمان ونديم وايضا محسن وغادرو غادر على الي القريه لكي يصل إلى مركز شرطه القريه ويعمل من هناك خرجت خمسة سيارات مصفحه متجهه الي قرية اغرناس سيارة يمان ونديم وسيارة محسن ونادرة يقودها يلتشين وباقي السيارات محمله بالرجال والاسلحة كان يمان يقود بسرعه يرغب ان يضع جناحين ليصل إليها ولكن عليه أن يصبر الطريق طويل والوصول سايكون صباحا....
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
دخلت ايلان تحمل طعام العشاء وضعت الاكل أمام سحر وقالت لها احفضي هده التوزايخ اليوم سوف افك قيدك سمحَو لك لأنك تناولتي طعام الغداء سألتها سحر بتعب وصوت ضعيف ماذا يوجد بالورقة قالت إنها من متقدك حتى تخرجي احفظي التواريخ هيا حتى اخدها وارميها ولا يجدوها نظرت سحر الورقه وحفظت التاريخ واليوم والساعه وكل شي اعطتها الورقه وقال لماذا تساعديني قالت انا اساعد نفسي قالت سحر لم أفهم قالت انا احب ايارز وابعدك هدفي يا اغايه احترامي لك ولكن انا احبه وهو يحبني هزت سحر رأسها بتعب وقالت انت محظوظه قالت ايلان بل انتي أيضا اكثر حظا تناولي عشاءك سوف أعود بعد قليل لكي احمل الصفرة.....
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
دعاب الفجر عينا نديم استيقظ وقال ليمان هل وصلنا قال يمان اوشكنا ساعه ونصل قال نديم لاتوجد قهوة أشار يمان إلى ترمس صغيرة وقال اعطها لنا يلتشين مند وقت عندما نمت توقفنا من أجل القهوة والأكل هناك خبز فرنسي وحليب رزبد ومربة وبعض البسكويت شكره نديم وقال لم تفتح شي ألم تأكل قال يمان لا قدرة لدي نديم فقط ارها وبعد استطيع الأكل....
نظرت سحر الغرفه الظلمه وهي تتسال كم الوقت والساعه لم تأتي ايلان حتى الآن فتح الباب مع دخول ايارز الذي قال صباح الخير ابنت عمي لم ترد سحر تقدم وجلس على الكرسي مقابل لها وقال اليوم نتزوج الساعة التامنة يحضر المذؤن قالت كم الساعه الان قالت الخامسة فجر قالت سحر هل نتزوج في الصباح قال لا مساء التامنة مساء لكن أتيت أخبرك سوف تأتي فتيات عند الخامسه مساء وتخرجي انتي من هنا حتى تجهزي نفسك للزفاف خرج أحضرت امرأة اخر الفطور ولم تستطيع سحر السؤال عن ايلان خوف من تسبب لها المشاكل ولكن ظلت خائفه ماذا يدبرون لها.....
قال عادلي لا تحزن بني تتزوجها سنه تنجب الابن ونقتلها ونتخلص منها فقط عندما نحصل على الابن نحصل على الأغوية ولن يقف احد بطريقنا قال ايارز انا افعل اي شي تامرني به فتح الباب ودخلت ابنته ياسمين وقالت ابي قال عدلي ابنت ابيها المفضله قالت اليوم زواج اخي أليس كذلك قال اجل وبعدها نزوجك قالت ابي انا الرجل الذي أريده انت ترفضه قال لن تكوني له ذلك الكريملي الحقير انسى أمره قالت لن افعل وسوف أصبح زوجته وانت لن تقتله قال ايارز انا سوف اقتله وليس ابي ضحكت وقال إذا الحمد الله ضمنت انه لن يقتل وضحك والدها بصوت عالي وقال انتي فعلا ابنتي 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
وصلو الي فيلا كريملي في القرية وقال محسن الي احد الحراس اذهب الى قصر غوليازي واخبارهم ان الكريملي اتاين إليهم... بعد أن سمع عدلي ذلك وعلمو حضور نادرة صنو انهم اتو للخطبه واصبحت ياسمين تجهز نفسها وامها سعيد ة بدلك نزلنت ايلان الي سحر وقالت الكريملي اتو ولكن قالت سحر ماذا لا أعلم قالو انهم جاو لخطبه ياسمين لابنهم يمان وقعت سحر مغمي عليها خافت ايلا وحاولت ايقصها بعد َوقت استفاقت وصارت تبكي قالت اجل انا رفضته معه الحق ولكن ليخرجني اولا عليه اللعنه ثم ما معنى التوزايخ التي حفظتها انا لا أفهم شي وعادت للبكاء..
بعد ساعه وصل الجميع لقصر غوليازي وتم استقبلهم كانت زوجة عدلي السيدة مليحه يسيدة طيبه وعطوفه ام ابنتها ورثث كل شر ابيها اما ابنهم فهو الأضعف ولكن يحاول أن يكون قوي جلس عدلي وقال زيارة غريبه يا محسن قال محسن وهو يرى يمان يكاد ينفجر غضب قال لا يوجد شي غريب اتنبا من أجل زوجه ابني ضحك عدلي وقال لم اوفق بعد على هذا الزواج قالت ياسمين ابي اني موافقه استغرب محسن ونطر يمان إلى ابيه نظر محسن الي هاتفه واجاب وقال هل تسمح لضيوفي بالدخول فال عدلي ضيوفك قال اجل غمز لي ابنه الذي طلب من الحراس السماح لهم بالدخول دخل على ومعه مجموعه من الضباط وقف عدالي وقال مامعنى هذا اخد يمان كتيب الزواج وقال أتيت استعيد زوجتي التي خطفتها انت وابنك قال عدلي بخوف اي زوجه فتح ايارز الكتيب وقال سحر زوجتك قال يمان أجل زَوجتي وحبيبتي وأم طفلي ان لم تخرجها الان الشرطه تتصرف قال عدلي ليست اعلم شي وهي ليست عندي ضحك يمان وقال اخرجها او خرجها بنفسي قال عدلي هيا فتش المنزل خرج يمان ومعه على وكانت ايلان وافقه أشارت بعينها ليمان للأسفل إشارات الي مرآة كبير عرف يمان انها باب اتجه يمان إليها قال عدلي الي اين تدهب لمس يمان المراءه حتى وجد جزء بارز دفعه خرج الباب وفتحه على درج نزل يمان وخلفه نديم وعلى وضباط اخر حاول عدلي التحرك امسكه محسن وقال انت قلت فتشو اسود وجه عدلي واقتربت نادرة من مليحه وقالت نحن اسفون قالت مليحه لا عليك اعرف من هو عدلي...
كان يمان يركض وينادي سحر سحر ابن انتي فتح الأبواب ووجد باب مقابل مغلق اخد سلاحه وصوبه على القفل عندما دخل وجد سحر على الأرض مثل الجثه وجهه ابيض حملها وخرج بيها لما رأي عدلي قال انت كاذب هي ليست زوجتك هذا عقذ مزور لأنها لو كانت متزوج لم توافق على الزواج من ابني اليوم زفافهما انت تخطفها انا اعتبر عمها
قالت ياسمين أجل هي مغرمه بأخي قال محسن حضرة الضباط انت كنت مع يمان وعلى ونديم بالأسفل هل تحدث يمان مع سحر قال لا انها مغمي عليها قال سوف نعالجها حتى تستفيق ويمكنك سؤالها وضعو سحر على الكنبه وجلس يمان على ركبتيه بجانبها بدأت سحر تفيق وتفتح عيناها ورات يمان ووجه الشاحب من الخوف عليها لم تصدق لقد جاء هل من اجلها قالت يمان أتيت من أجلي قال يمان نعم حبيتي وزوجتي الغاليه من أجلك لقد بحثث عنك طويلا احمد الله انك بخير جلست سحر وحضنت يمان وصارت تبكي بقوة ضمها يمان وهو يقول لا تخافي سوف نغادر الي بيتنا ولن نفترق هزت سحر رأسها ومسح يمان دموعها قال الضباظ هل نسألك يا انسه قالت سحر نعم سيدة كريملي لو سمحت ذهل يمان منها وابتسم قال الضباط مند متى تزوجت قالت قبل وفاة جدي بشهرين هل تدكري التاريخ هزت رأسها واعطته التاريخ قال انت معه لست مجبورة قالت لا بل انا معه بارادتي الحره وامسكت بيد يمان بقوة انها المره الأولى في حياتها تشعر بأن هناك من تنسد عليه قال الضباط يكفي ذلك سيد عدلي اذا ادعت عليك السيدة بالخطف والإخاء القصري سوف ناخدك الان قال محسن لا لن تبلغ نحن عائله وسوف نحل هذا بينا غادرت الشرطه ماعدا على وجلس يمان بجوار سحر وهي ممسكه بيه بقوة كان سعيد بذلك ولكن خائف بنفس الوقت ان تكون لانحبه ولكن من أجل انه انقدها قال محسن سوف نغادر خرج الجميع قال عدلي لم ينتهي الأمر بعد قال محسن نعم عدلي لم ينتهي ولكن أعدك قريبا ينتهي.....، 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
صعدت سحر السيارة مع يمان اكتفا يمان بالقيادة الي ان وصلو للفيلا قال يمان متى نعود اسطنبول قال محسن سوف نبقى انا وامك نكمل الاسبوع نزور الأصدقاء والأقارب وبعدها نعود قال يمان حسننا انا ارعب بالنوم قليلا واسافر ليلا دخل يمان للمنزل وخلفه سحر وغادر محسن ونادرة وذهب يلتشين ونديم للنوم قالت سحر هل نتحدث قال يمان لا دعي للحوار فقط اتركي ورقه كما فعلتي سابقا أنزلت سحر رأسها وقالت اسفه قال يمان هل علمت ماذا حدث لي كدت افقد عقلي امتطيت الادهم كان من الممكن أن يقتلك وتقولي للسايس استعراض ماذا وتسرقي النقود كل هذا لاني اريد الزواج بك حسننا اخطت وفعلت الرهان لقد اعتدرت واعتذرت قالت سحر ارجوك لاترفع صوتك ووضعت يدها على ادَذنيها سكت يمان وعندما رآها على هذه الحاله حضنها بقوة قال لن اجبرك على شي والزواج انسى أمره سوف أكون لك ابن خالك فقط لاتحزني لن نفعل الا ماتريدي لن اجبرك على حبي تركها وصعد للأعلى وضعت سحر يدها على فمها وقالت هل معنى هذا انه ماعاد يحبني جلست على الأرض وقالت معه حق لقد بالغت في ردة فعلي 🌸🌸🌸🌸🌸 اقفل يمان الباب ورمى الهاتف بقوة وقال ماذا فعلت ماذا لو خسرتها هز راسه وقال لا لا لم اخسرها ولكن عليها أن تحبني حقا حتى اتزوجها.....