وَاحِد.

233 29 4
                                    

بِمَلابِسِه الفِضفَاضَة يَسِيرُ فِي الجَامِعَة بَينَما يَرتَدِي حَقِيبَتِه ولَوح التَّزَلُّج الخَاص بِهِ فِي يَدِه.

وبَينَما يَسِير لَمَح الفَتَاة التِّي سَرَقَت عَقلَهُ وإنتِبَاهَهُ وقَلبَهُ أَيضًا.

" مَرحَبًا. "
قَال مُرَحِّبًا بِهَا مَع إبتِسَامَة وهِيَ رَدَّتهَا لَهُ بِالتَّرحِيب بِهِ أَيضًا.

" إِيمِيلِي!!! "
كَانَت تِلكَ أَحَد صَدِيقَاتِهَا تُنَادِي بِإسمِهَا، لِتَعثُر عَلَيهَا وَاقِفَة مَع فَتَى المِزلَجَة.

" أُوه هِيُونِينغكَاي؟ "
قَالَت إِحدَى صَدِيقَاتِهَا بَينَما هِيُونِينغكَاي إبتَسَم ثُم غَادَر.

" إِيمِيلِي بِحَق جَمَالِك هَل كُنتِي تَتَحَدَّثِين مَع صَاحِب المَلَابِس المُتهَدِّلَة؟ "
سَأَلَت صَدِيقَتِهَا بِتَقَزُّز.
" لَقَد قَالَ لِي مَرحَبًا ذَوقِيًّا مِنِّي يَجِب عَلَي رَد التَّحِيَّة. "

" عَن أي ذَوقٍ تَتَحَدَّثِين وأنتِ تُحَادِثِين ذَلِكَ الفَتَى؟ إِيمِيلِي أنتِ جَمِيلَة الجَمِيلَات المُفتَرَض أن تَتَحَدَّثِين مَع فِتيَان بِذَات مُستَوَاكِ. "
قَالَت صَدِيقَتِهَا لِتُومِئ إيمِيلِي لَهُم.

بَينَما هِيُونِينغكَاي ذَهَب إلَى مُحَاضَرَتِه جَالِسًا قُربَ صَدِيقِه تَيهِيُون، عَلَى غَير عِلمٍ بِصَاحِبَة النَّظَّارَات التِّي تُرَاقِب كُل تَحَرُّكَاتِه.

" تَيهِيُونَاه. "
قَال هِيُونِينغكَاي بِضَجَر لِيَنظُر لَهُ تَيهيُِون بِإهتِمَام.
" هَل أَنَا سَيِّئ لِتِلكَ الدَّرجَة؟ هَل حَقًّا ذَوقِي فِي المَلابِس سَيِّئ وفَوضَاوِي؟ "
سَأل هِيُونِينغكَاي لِيَفهَم تَيهيُِون أنَّهُ قَابَل فَتَاةَ البَالِيه.

" هِيُونِينغكَاي أَرجُوك كُف عَن الإِستِمَاع لِكَلِمَات أَصدِقَاء فَتَاةَ البَالِيه، كُل المَلابِس أذوَاق وكُلٌّ مِنِّا يَمتَلِكُ ذَوقًا مُختَلِفًا، هِيُونِينغكَاي أنتَ فَتى وهِيَ فَتَاة، هَل عَلَي إِيضَاح الأَمر أَكثَر مِن ذَلِك؟ "
قَال تَيهِيُون لِيَنظُر لَهُ هِيُونِينغكَاي مُفَكِّرًا فِي كَلام الأَكبَر.

فَتَى المِزلَجَة || هِيُونِينغكَاي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن