سَبعَة.

120 24 2
                                    

يَقَفُ خَلفَ السِّتَار والقَلَق والتَّوَتُّر يُسَيطِرَان عَلَيه، ولَكِن لِحُسن الحَظ، مَعهُ تَيهِيُون ويُونسِين يُسَانِدَانِه.

" لَا تَقلَق هِيُونِينغكَاي، إِن كُنتَ تَتَوَتَّر فَقَط أَغلِق عَينَاكَ وإِعزِف. "
قَال تَيهِيُون لِتَنفِي يُونسِين.
" لَا تُغلِق عَينَاك، بَل إِفتَحهُمَا وكُن فَخُورًا بِنَفسِكَ، وإذَا تَوَتَّرتَ فِعلًا فَأُنظُر لِي أنَا وتَيهِيُون. "
قَالَت بِلُطفٍ لِيَبتَسِم هِيُونِينغكَاي بِوِسع.

وفِي الجِهَة الأُخرَى كَانَت إِيمِيلِي جَالِسَة فِي المَسرَح، تَنتَظِرُ تَقدِيم العَرض؛ لِيَرِن هَاتِفها.

" يَا فَتَيَات سَأَذهَب لِخَمس دَقَائِق وأَعُود. "
قَالَت إِيمِيلِي بَينَما تَنهَض.
" ولَكِن إيمِي، مُدَّة العَرض ثَلَاث دَقَائِق. "
قَالَت إحدَى صَدِيقَاتِهَا.
" لَا مُشكِلَة. "
قَالَت إِيمِيلِي ثُم خَرَجَت مِن المَسرَح.

وعِندَمَا خَرَجَت مِن المَسرَح دَخَل هِيُونِينغكَاي المَسرَح بَينَما قِيتَارُهُ بَينَ يَدَاهُ.

بَدَأ يَجُول بِعَينَيهِ بَحثًا عَن تَيهِيُون ويُونسِين؛ لِيَجِدهُمَا يُشَجِّعَانِه بَينَما يُونسِين تَرفَع قَبضَتهَا دَلَالَةً عَلَى تِشجِيعِهَا لَهُ.

إِبتَسَم هِيُونِينغكَاي بِرَاحَة، أَخَذَ شَهِيقًا وزَفِيرًا ثُم بَدَأَت أَنَامِلُهُ تَتَحَرَّك بِإنسِيَابِيَّة عَلَى أَوتَارِ قِيتَارِه.

كَانَ عَزفُهُ عَذبٌ لِلغَايَة، جَذَبَ كُل الجَالِسِين بِمَا فِيهِم أصدِقَاء إِيمِيلِي.

كَانَت يُونسِين تَشعُرُ بِالفَخر الشَّدِيد هِيَ وتَيهِيُون، فَـ أخِيرًا هِيُونِينغكَاي يُظهِر جَوَانِبَهُ المُمَيَّزَة.

جَوَانِبَهُ التِّي كَانَت تحتَاح لِلقَلِيلِ مِن الدَّعم.

فَتَى المِزلَجَة || هِيُونِينغكَاي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن