عَشَرَة.

158 26 12
                                    

سَحَب هِيُونِينغكَاي يُونسِين مِن يَدَاهَا تَارِكًا إِيمِيلِي تَحتَ تَأثِير الصَّدمَة.

" هَل كَانَت حَبِيبَتَك؟ "
سَألَت يُونسِين.

" لَا، لَقَد إِعتَرَفتُ لَهَا يَومًا ورَفَضتنِي، لَقَد إِستَمَعت لِكَلام صَدِيقَاتِهَا، لَقَد حَشَرُوا أُنوفُهُن فِي الأَمر، كَانَ لَدَيهُم مُشكِلَة مَع مَلَابِسِي الفَوضَاوِيَّة الفِضفَاضة. "
قَال هِيُونِينغكَاي لِتُومِئ لَهُ هِيَ.
" إممم، مَن التِّي كُنتَ تَقُول أَنَّهَا مَن تُحِب؟ "
سَأَلَت يُونسِين بِفُضُول لِيَبتَسِم هِيُونِينغكَاي.

" إممم، أَنتِ. "
قَالَ هِيُونِينغكَاي بِبَسَاطَة لَتَنظُر لَهُ هِيَ بِصَدمَة إِعتَلَت وَجهَهَا.

" عَفوًا؟ "
" أنَا أُحِبُّكِ. "
قَالَ هِيُونِينغكَاي لِيَقِفَ أَمَامَهَا قَاطِعًا سَيرَهُمَا.

" لَكِن.. لِمَ أنَا؟ أَنَا لَستُ بِجَمَالِهَا حَتَّى ولَا فِي أَنَاقَتِهَا. "
قَالَت يُونسِين مُطَأطِئَةً لِرَأسِهَا؛ لِيَرفَع هِيُونِينغكَاي رَأسَها المُنكَسَّة بِيَدَاه.

" لَكِن هَذَا لَا يَهُمُّنِي، يَكفِينِي جَمَال شَخصِيَّتِكِ، يَكفِينِي أنَّكِ مَن كُنتِي دَائِمًا جَانِبِي وتَدعَمِينَنِي حَتَّى الآن، وحَتَّى وُصُولِي إلَى مَا أَنَا عَلَيه الآن، وفِي الوَاقِع أنتِ أَجمَل مِنهَا حَتَّى، أنتِ مَلَاكٌ بَرِيء، تَبدِين جَمِيلَة جِدًّا فِي عَينَاي. "
قَال هِيُونِينغكَاي بِإبتِسَامَة دَافِئَة لِتَتَوَرَّد وَجنَتَيهَا خَجَلًا مِن كَلَامِه المَعسُول.

" ألَم تُخبِرِينِي أنَّكِ أَيضًا تُحِبِّينِي؟ "
قَال هِيُونِينغكَاي لِتَتَوَرَّد وَجنَتَيهَا أكثَر.
" كَيفَ.. كَيفَ عَرِفت؟ "
سَأل بِنَبرَةٍ يُهَدهِدُهَا الخَجَل.

" عَينَاكَ الجَمِيلَتَان تَفضَحَانِكِ. "
قَالَ هِيُونِينغكَاي بِإبتِسَامَةٍ لَعُّوبَة لِتُقَهقِه هِيَ.

" حَسَنًا أنتَ تَفُوز، أنَا أُحِبُّـ... "
لَم تَستَطِع إِكمَال جُملَتِها بِسَبَب شَفَتَيهِ الرَّقِيقَتَان التَّان تَمَوضَعتَا عَلَى خَاصَّتِهَا بِهُدُوء.

فَصَلَ القُبلَة لِتَدفِس هِيَ رَأسَها فِي صَدرِه تُعَانِقُهُ مُتَفَادِيَةً شُعُور الخَجَل الفَظِيع الذِّي تَشعُرُ بِهِ.

قَهقَهَ هِيُونِينغكَاي لِيُبَادِلهَا العِنَاق بِكُل دِفءٍ يَستَشعِرُ نَبَضَاتِ قَلبِهَا السَّرِيعَة.

" أُحِبُّكِ يَا جَمِيلَتِي. "
" أُحِبُّكَ يَا فَتَى المِزلَجَة. "
__

فَتَى المِزلَجَة | Sk8er Boi

تَمَّت ☑︎

تَمَّت ☑︎

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
🎉 لقد انتهيت من قراءة فَتَى المِزلَجَة || هِيُونِينغكَاي. 🎉
فَتَى المِزلَجَة || هِيُونِينغكَاي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن