لمن وصلوو البنات من المدرسه الى البييتت***
عهود + رشا / السسسـلاااام علييكم. * بصوت عااالييي*
ام ناصر : ي اهليين ببنـاتي وعليكم السـلام والرحمه طالعينن بدريي غرييه!!!
عهود : ايي والله يايمه طلعوونا بدري وحدددنااا تعباانيين. بس يمه بنتكك ذيي ماتطلعع اليين انا اجي واطلعهاا حلواا ذي الا متتتـى رحح اكـون ع هالـحال ان شاء الل.......
ام ناصر : ماعلييك ي عهود ي بنتي تراها اصغيرهه لسى اتحملييها اشـوي اليين تكبر
عهود : ان شاء الله يممه وربي عشاانكك ولاكـاانن طنشتهاا......
ام ناصر : الله يحفظك ياارب يلا روحي ارتاحي وع فكرا الغدا مارح ينزل هالحين لانو منتظرين ابوكك وناصر عندهم شغل في الشركه......
عهود : اهاا. طييب يلا بطلع غرفتي ارتااح تبين شيء يالغاالييه..
ام ناصر : لاماابي الله يعطيك العافيه...
عهود : يعاافييك وسلمت ع راسهاا وطلعت.....
وراحت ع طوول ع الحمام لتاخذ شور واتصلي الظهرر واتكلم سوير صحبتهاا.،.
وطلعت من الحمام ولبست بيجامه لونها موف ومنقطه بآبيض وشعرها لفته مثل ذيل الاحصاان
وسييده صلت صلاه الظهرر. عشان ماتتاخر اكثر من كذا وخلصت صلاتهاا واششوي سمعت صوت مثل الماسن....
وفتحته وجلست ع السريـر طلعتت سوير صحبتهاافي الماسن....
±سوير " بنـت الاصـل والغصـل " √ : هااي عهود وينك لايكون سحبتي علي.
±اودي " جميـله مـن الله "& : هاياات. هلا مووجودهه بس كنت اخذ شور وصليت عشان كذا اتاخرت.
±سوير " بنـت الاصـل والفصـل "√: اههاا معليش اذا ازعجتكك بسس والله السالغه مهمه وابيك تسمعينهاا. اوك
±اودي " جميـله مـن الله "& : طيب يلا قوولي تراكك خبصتي قلبي سرريعع قوليي
±سوير " بنـت الاصـل والفصـل "√ : اوكك اسممعيي گلمني واحد امسس ع الماسن.... وكذاا واتكلمتت مععهه يعني مرااا طولناا بالكلام وكاانن يقوووول انوو يعرف وحدهه اسمهااا. عهود الي معككك. وانااا. مادريي كككيف وقتهاا انصدمتتت وكيف يعرفككك ولا والمشكله يعرف انو انتي صحبتي اسمكك كمانن وانا اعرفكك انتي ماتحبين تكلمين عييالل ككيف ابي اعرف؟؟؟؟
وهوا طلع يعرفني كمان ويعرف امل بسسس ككيف ي عهود والله مصيبه ككيف يعرفنا ذاا..................................................................................،±اودي " جميـله مـن الله "& : كككككيييييفففق!!!!!!؟؟؟ *بتعجبب*
لالالا ذا اكيييد مريضض كييف يعرفني وانا ماعرفه ولا بعمريي كلمتهه................................ *بعصبييه وتعجبب*
±سوير " بنـت الاصـل والفصـل "√ : مننننجدددددد والله اككييد ذا موب صاححي ابد...................... الزببده بالموضووع. لازمم نعررفف هالحيوا....... باااسرع وقت
±تودي " جميـله مـن الله "& : سارهه اسمعي. سوي قرووب ودخلي امول سريع اوكك وقوليلهاا عن السالفه بالتفصيل وانا دقيقتين ورح اجي........
±سوير " بنـت الاصـل والفصـل "√ : طـييبب بسس لاتتآخريييين.
اضاافتت ±اموله " حبيتك من اول نظرهه "| للمحادثه؛هااي بنااتتت غريبه قروب بسس حنا الثلاثه فيه ، اككيد في مصيبه صح!!؟
±سوير " بنـت الاصـل والفصـل "√ : هاايات امول بغينااكك بسالفهه انا وعهود وتخصنا حناا الثلاثـه بسسس...±اموله " حبيتك من اول نظرهه "| : اهاااا طيب يلا قولييي سريع وش السالفهه خوفتوني..............
± سوير " بنـت الاصـل والفصـل "√ : طيب بقوولكك اليين تاججي اودي اسمععي..............................................................................-±اموله " حبيتك من اول نظرهه "| : اييييييييشش ؟؟!!! امااا. منجددد ومن ذا الي يعرفناا وحناا مانعرفه ولا وبعد يعرف اسامينااا. خييييير.....، بس دقيقه وينن اودي....
±سوير " بنـت الاصـل والفصـل " √ : والله مدري عنهااا غريبه قبل اشويي قالت دقيقتين ورح تتاجييي ، اككييد انشغلت بشيءء!!!
±اموله " حبيتك من اول نظرهه "| :اهاا يمكننن.
± اودي " جميـله من الله "& : اييهه بناتت هلاا معليششش صارلي شيء وانشغلتت فيييه مومهمم..... المهم سوير قلتي لامول السالفه كلهاا....؟!؟
±سوير " بنـت الاصـل والفصـل "√ : وينكك انتي غريبه فجاهه ومالكك حسس... اهااا ايواا قلتلهااا كل السالفه ........±اموله " حبيتك من اول نظرهه "| : اييه قالتلي اودي بسس من ذاا وربي مااعرفهه
± اودي " جميـله مـن الله "& : امل متااكدهه يمكن كلمتيه باللغلط او شيء اتذكرييي
ترا وربي لوو يطلع يعرف كل شيء عناااا رح نروح فيهاا..... افموهاا عاد..........±سوير " بنـت الاصـل والفصـل "√ : اي يا امول منجدهاا اودي تذكريي بسس بناتتت لايكووووننن وحدهه تعرفنا وقالتله عنا بالتفصييلب؟؟!!
±اموله " حبيتك من اول نظرهه "| : والله يمـكن....... اخخ لوتطييحح بيدي لو سوت فينا كل هالموقف وربي مايحصلهااا خخييير ....
±اودي " جميـله مـن الله "& : لااااااا بنات لا تظلمون احد يمكن عكسس كلامكم ايش عرفكم المهم خلاااصص رح نششوف ونتصرف ونعرف باسرع وقتت من هالولد الييي.................................................................................،
اوكك بنااتتت يلااا انت طالعهه اميي تناديينييي اكلمكم بالليل اذا فضييت بااايسوير+ امول = اوككك. بااياات
اعرفكم ع امل وساره هذولا صحبات عهود بسس اكثر وحده معهااا الي اهيه ساره لانو ابو ساره الصدييقق المقرب لابو عهود
ساره / بنت تجنن روحهااا جمييله عممرهاا 18 سنه شعرهاا لنص ظهرهاا واسسود وعيونهاا لونها بنيي فااتح وبشرتهاا برونزيه وجسمهاا نحيف وجذااب واخيرا تحبب عهودد بالمرهه واعز صحباتهاا وفرفوووووشه وتححبببب الفلهه بالمرهه...
امل / بنت موموره جممميله بس حلوهه عمرهاا 18 سنه بشرتهااا برونزيه وعيونهاا اسود مايل ع البني الغامق ومسويه تقويم لونه ازرق غامق وشفتها ممتلئه واخيراا تححببب صديقاتهاا بالمرهه وتتمنى لهم الخيير وتحبب الوناااسه والفله والطلعات وتعشق شيء اسمه مهاوشششه " يعني الي يغلط عليهاا ياويله "
عنننننددد عهوددد امهاااا ناادتهااا وراااحتت لهااااا وكااااانتتت تبي منهاا..........................................................،
انتهى البارت الثاانيي انتظرونيي بالبارت الثالث ان شاء الله
توقاعتكم للبارات ...../
1-البناتتتتت رح يعرفوو من هذا الولد ؟
2-وهل بيعرفوو انه كذااب ول صادق؟
3-وام نااصر لمن نادت عهود شنو كانت تبي منهااا بالضبطط؟؟
ولا تنسسوووو بليييز تصويتكم وروودكم ودعمكم ليي. وسلام.
أنت تقرأ
"انا لگ وانت الي"
Espiritualروايتي تتحدث عن الحب المفاجئ ويكون اكثر من حب واحد ولوو حدث شي معهم تكون معضمهاا تفرقات بينهم "اقرؤهاا وان شاء الله تنال اعجابگم"