ch : 35

11.8K 362 41
                                    

فوووووووووت و كومنت برأيكم بين الفقرات فراشاتي 💓💓❤️💓

Let's go

" جين : يجب أن تسلموا لي المشروعات اليوم هل انتهي الجميع "

" البعض : لقد نسينا "

" جين : من لم يسلم لي اليوم سوف
ينقص بعض الدرجات "

" تاي حك رقبته : هيونغ لقد نسيته في المكتب "

" قهقه جين : ها هو لقد رأيته و نحن ذاهبون خاصتك انت و جيمين هنا "

" شكره جيمين و تاي : شكرا هيونغ "

انتهت المحاضره و خرجوا ليذهبوا الي المنزل ليمر اليوم و قد اتي الطبيب الي القصر حتي يفحص تاي و جيمين

" الطبيب : إن ولي العهد بخير و ايضا قد أصبح حجمه جيد للغايه و لاكن يجب أن تهتم أكثر بطعامك ف جسدك ضعيف "

" اوما تاي : لما لا أشعر بحركته انا فقط لا أشعر سوي بالإرهاق "

" الطبيب : يبدو أنه هادئ لذا لا تشعر به ولاكن قلبه و جسده بخير للغايه "

" السيده جيون قهقهت : لا تقلق صغيري لقد كان كوك هادي للغايه وانا احمل به حتي انني اعتقدت أنه فتاه في البدايه "

" اوما الطبيب : هناك بعض الاجنه لا تتحرك في هذه الفتره فقط ستشعر به بعد عده اشهر اخري"

فحص الطبيب جيمين ليطمئنهم ايضا علي الطفل و ذهب ليتحدث تاي مع كوك بالفيديو

" تاي بسعاده : لقد أخبرني الطبيب أن صغيرنا بخير وقد أخبرني أنه طبيعي أن لا يتحرك حتي الآن "

" اوما كوك : الاهم هل انت بخير ؟"

" تاي : لقد أخبرني أن اتناول بعض الفيتامينات و اهتم أكثر بطعامي ف الطفل يأخذ كل الغذاء"

" كوك بعتاب : لقد أخبرتك أن تهتم بصحتك و تتناول الطعام الصحي ف أوقاته "

" عبس تاي : ولاكنني اكل كثيرا للغايه "

" كوك : الجنين الالفا يحتاج الكثير من الفيتامينات و الطعام ليكتمل لذا يجب عليك تناول الكثير و الكثير "

" اوما تاي : إذا عندما تأتي اهتم بي فيجب علي الافا أن يهتم و يدلل الاوميغا خاصته "

slave 🔞 (VK) {مكتمله}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن