Amira carson_________________
-أميرة أرجوك إستمعي لي ..
لم يصل الهواء إلى رئتي ، حاولت التنفس لكنني فشلت كان العالم يدور وبالكاد أستطيع الوقوف على قدمي.دُمعت عيناي وأنا أنظر بينه وبين الفتاة التي كان يقول لي ألا أقلق بشأنها.
لم أرَ قطرة ندم على وجهها لما فعلته. حدقت بي بابتسامة كسولة على وجهها ، وكأنها تأمل أن آتي إلى هنا لحضور هذه الحفلة ورؤيتهم. شاهدتهم يتظاهرون أمام أصدقائه وهو يضغط على مؤخرتها.
قلبي ينبض بسرعة كبيرة لدرجة أنني أشعر أنه سيتوقف في أي لحظة نظرت إلى ستيفان ، الذي كان يقف في مكان واحد مذهولًا تمامًا. استطعت أن أرى في عينيه أنه لم يتوقع أن آتي إلى هنا. هذا ليس ستيفان الذي أعرفه.
لا ، لا يمكن أن يكون ،لا أريد أن أصدق أن الرجل الذي كنت أحبه منذ 5 سنوات سيفعل ذلك بي.
دارت لحظات عشوائية في ذهني ، لحظات سعيدة شاركناها طوال هذه السنوات مما تسبب في ملء قلبي بالألم مع مرور كل ثانية.
أنا أرتجف ، لا أستطيع التحكم في جسدي. حاولت أن أهدأ وألتقط أنفاسي حيث بدأت دموعي تسقط الواحدة تلو الأخرى.
من المثير للشفقة أن أجلس وأبكي أمامه وأمامها و أمام أصدقائه ، الذين لا بد أنهم يعرفون ذلك منذ البداية.
-لماذا ؟
كان صوتي رقيقًا ومنكسرًا لدرجة أنه بالكاد كان يُسمع. انهارت حياتي كلها بمجرد أن رأيت شفتيه متصلتين بشفتيها.-أميرة من فضلك دعينا نخرج من هنا و سأشرح لك كل شيء ،اللعنة سأشرح كل شيء
ارتجف صوته وهو يخرج هذه الكلمات ، وهو يحدق بي والدموع في عينيه.
أنت تقرأ
𝐋𝐨𝐯𝐞 𝐬𝐢𝐧
RomanceJeon jongkook +18 الفتيات الطيبات يذهبن إلى الجنة ،والفتيات السيئات يجلبن لك الجنة. عندما تضع فتاة في العشرين من عمرها عينيها على رجل متزوج إنها تحصل دائمًا على ما تريد والآن تريده