____________ᴸᴼᵛᴱ ˁᴵᴺ
_____________
"نعم أبي ،أنا أحب المكان هنا إن كل شيء على ما يرام"
كنت آمل أن يجعله هذا يتوقف عن طرح الأسئلة المزعجة ، ولكن كنت مخطئةلمدة 20 دقيقة كان يسألني عن عملي و عن عائلة جيون ولوس أنجلوس حدق كريستيان في وجهي بنظرة مشوشة وحاجب مرفوع ، يشاهد مدى نفاد صبري مع مرور كل ثانية.
أنا أحب والدي ، لقد سامحته على إرساله لي هنا في اللحظة التي وضعت فيها عيني على جونغكوك ، لكننا نتحدث كل يوم تقريبًا وهو يسأل عن نفس الأشياء دائمًا ،أنا بحاجة إلى وقت لنفسي.
"أخبرني جونغكوك أنه سعيد جداً بعملك،أنا فخور بك يا عزيزتي"
هل قال جونغكوك ذلك لوالدي؟ لا أصدق ذلك ، خاصة بعد قتالنا الأسبوع الماضي.
تركته عاجزًا عن الكلام في منزله ، ومع ذلك عندما كنت أغادر كان قلبي يغرق في كل خطوة كنت أخطوها ،لم أشعر بسرور بفوزي ، كنت أشعر بالفشل.
الفشل في أنني تركت هذا اللعين يخرج مني بعض المشاعر. كنت غاضبًة من نفسي لأنني سمحت بذلك. لذلك أمضيت الأسبوع الماضي مع كريستيان.
ذهبت إلى القصر فقط لقضاء بعض الوقت مع آفا وإيما ، و كنت دائماً حريصة على عدم رؤية جونغكوك في طريقي للخروج. إن هذا أفضل بالنسبة لي أحتاج بعض المساحة منه ، و من حضوره ، ووجهه الجميل ، وابتسامته السامة و من كل شيء.
حاولت أن أمارس الجنس مع كريستيان و إخارج جونغكوك من عقلي لكنني فشلت مرة أخرى.
"أنا أبذل قصارى جهدي"
قمت بتنظيف حلقي أميل رأسي للخلف في المقعد أنظر إلى الأمام ، حيث رأيت الطائرة الخاصة التي تحمل اسم شركة جونغكوك مطبوعة عليها.
بعد أكثر من 10 دقائق ، تمكنت من توديع أبي وتنهدت أنظر إلى كريستيان ، الذي كان يحدق بي بابتسامة واسعة بدأت أشعر بالقلق من أن هذا الفتى قد يحبني و قد يكون بالفعل يحبني الآن
نعم ، لقد أمضينا أسبوعا رائعا معاً ،عارة في سرير و هذا هو السبب في أنها كانت مميزة للغاية ،و لست بحاجة إلى المزيد كل شيء بيننا مثالي كما هو.
أنت تقرأ
𝐋𝐨𝐯𝐞 𝐬𝐢𝐧
RomanceJeon jongkook +18 الفتيات الطيبات يذهبن إلى الجنة ،والفتيات السيئات يجلبن لك الجنة. عندما تضع فتاة في العشرين من عمرها عينيها على رجل متزوج إنها تحصل دائمًا على ما تريد والآن تريده