{ مع هانا }
هانا كانت تحاول جمع شجاعتها رغم خوفها وتفكريها الزائد كل ما تفكر به هو "مالذي سيفعلونه بي.."
وصل الخاطفون لمكان واخذو هانا التي كانت تحت تاثير المخدر وبدات بالاستيقاظ لكنها تظاهرت بانها نائما..وضعوها في مكان وايديدها لا تزال مربوطة وعينيها وقدميها كل لاتهرب
؟؟؟: اهي حبيبه قائدهم؟ "
؟؟:" ربما اشعر بالمتعه متاكد انها ستستيقظ وتبدا بالبكاء "
؟؟؟: انيكي انت غريب.." { انيكي = اخي }
بينكا يتكلمان معا بدات هانا بفك وثاقها بالفعل انتهت من اليدين ثم القدمين بعدها نزعت الرباط الذي على عينيها وركلت ذالك الشخص بقوه على بطنه حتى سقط
؟؟؟: انيكي ! "
؟؟: ريندو اهدى انا بخير كما ان هاذا ممتع انها تجيد القتال! لنلعب !"
ريندو: انا ليس قلقلت عليك..؟"
هانا سحبت عليهم وهم يصايحون بدات تجري حول المكان لاحظت فيه حراس بس مو كثيرين
هانا: الحرس قليل..لم ياخذوني لمركزهم الرئيسي..لابد انهم يريدون قتلي بعيدا عن الانظار..تبا لرجال العصبات..عدا شين ني وهاكاي بالطبع..بالبقيه اللعنه عليهم.."
بدات بالنظر حولها بتمعن حتى وجدت شباك مفتوح فتحته وقفزت منه المسافه بينه وبين الارض ليست كبيره سمعت صوت ران وريندو يصرخان ويحذران كوني هربت..هانا: بالله..؟ كان كملتو صراخ لي ساعه واقفه داخل ولا درو عني الا الحين..اغبياء "
{ اعذروني اذا فصلت اكتب بالعاميه😭}
بدات هانا بالركض نحو دراجاتهم و سياره التي كانت معهم وجدت احد الدراجات موجود فيها مفتاحها بدات ب تخريب عجلات السيارات بسرعه حتى تبقيت الدراجه التي معها فقط ركبتها ورات ران وريندو خارجين ابتسمت و ركبت الدراجه وبدات القياده بسرعه..
ريندو: تبا! القائد سيكون غاضبا الحقو بها! "
احد الاعضاء : سيدي..جميع العجلات تم ثقبها..لايمكننا القياده.."
ريندو: تبا! لا اصدق انها خدعتنا وهربت بكل سهوله!"
ران: هي ممتعه بحق! انها رائعه لقد وجدت فتاه احلامي!"
نظر له ريندو بصدمه " انيكي..هل تهلوس..؟"
ران: لا لقد وقعت بالحب ياريندو! ارايت كيف ضربتني بقوه وهربت ! انها ذكيه قويه و رائعه وجميله! "
ريندو: اجل..لقد جن جنونه.."
{ في منزل عائله شيبا..}
تجمع افراد تومان المؤسسين افراد التانين السابقين والذين يقودهم تايجو محاولين ايجاد رقب السياره كي يتنبعوها وينقذو هانا..
كل واحد يفكر بسينارو بطولي ينقذ فيه هانا..
مايكي: ساذهب للبحث عنها هاذه مضيعه للوقت! "