Part 11 "𝐡𝐚𝐧𝐧𝐚 𝐠𝐨𝐨𝐝𝐛𝐲𝐞.."

860 66 11
                                    

؟؟: اسمي هو .... { مافي اسم ببالي حاليا اي نيد بيق هيلب}

✧ : " انا هو والدك هانا "

هانا صدمت وبشده ظلت تنظر له بصدمه لعده دقائق

✧ هانا؟ "

هانا: "  تم اخباري ان والدي البيولوجيين ماتو في حادث وتم التاكد من صحه الخبر لا تحاول "

✧ : " ذكيه تماما كاوالدتك وايضا احسنتي لست والدك لكن اعتبر والدك انا عمك بعد ان اخي وزوجته توفو اختفيتي وظللت ابحث عنك حتى وجدك..سوف تعيشين معي من اليوم "

هانا : " اعترض وارفض بشده اخوتي يحتاجونني "

✧ : " هم ليسو باخوتك البيولوجيين عندما يعلمون بحقيقه هاذا كيف ستفسرين لهم؟ سوف يتم تركك لذا استمتعي الي لن افعل اي شي بما انني مشغول لن اتس للمنزل حتى يمكنك فعل ما تشائين وصرف ما تحتاجين من مال "

هانا: " اولا..سوا تقبلو الامر ام لا هاذا لايخصك ثانيا لن اعيش معك ولو على جثتي ثالثا اتحاول شرائي بالمال اتعتقد اني رخيصه كفايه لاوافق؟ " ضحكت هانا بسخريه قم نظرت له بجديه
" سوا كنت ابي ار عمي لا يهمني لا يحق لك التكلم معي هاذه الطريقه والنظر لي من الاسفل بسخط كما انه يمكنني رفع قضيه اختطاف عليك لذا كنت عجوزا جيده ودعني اذهب.."

✧ : " يبدو انك ورثتي حده طباعي..اسمعي جيدا ايتها الطفله ما اقوله سينفذ والا سوف اقتل اخوتك واصدقائك الصغار انظري حولك..رجالي يملؤن المنطقه كما ان كل واحد فيهم اقوى من مئه رجل لذا من الافضل ان تكوني طفله مهذبه كل كلمه ستكلفك كثيرا..لذا انتقي كلامك جيدا "

قال ذالك وذهب بعيدا خافت هانا..ليس على نفسها با على عائلتها ومن حولها صحيح انهم اقويا لكن هناك مقوله تقول " الكثره تهزم الشجاعه.." مهما كانت قوتهم لايزال هناك احتمال لخسارتهم ولن اخاطر بخسارتهم لاول مره في حياتي اردت ان اعيش..اصبح لدي الرغبة للعيش ولحماية شخص.. 

هانا " انا موافقه..اوافق سوف اصبح ابنتك او اين يكن بثلاث شروط ..ان تبعد عن عائلتي و اصدقائي وعني ايضا ولا تمس ايا منا باذى..
الثاني ان تدعني ازورهم كا يوم
الثالث مهما كان مغزاك الغامض من اخذي بمجرد ان تحصل على ما تريد ستدعني اذهب.."

  ✧ :" جيد جدا..اوفق بالنسبه لك مثلي بانك ابنتي
و ابتسمي  بكثره حول الناس والاعلام عليك اخباري بكل تحركاتك صغيره وكبيره هذه هي شروطي سوف اذهب لدي عمل مساعدي ديريك سوف ياخذك في جوله حول المنزل ولغرفتك"
قال ذالك وذهب بعيدا

نظرت له هانا بغضب ثم تنهدت في نفسها { ليس لدي خيار اخر..}

ديريك:" انسه هانا اعتذر هو دائما هاكذا هو فعلا يحبك فهو ضل يبحث عنك منذ يوم إختفائك حتى يومنا هاذا انتي كل ماتبقى من عائلته لذا ارجو ان تتحملي تصرفاته قليلا "

نظرت له هانا قم ابتسمت إبتسامه مزيفة " حسنا سيد ديريك "

ديريك : " انستي ناديني ديريك فقط هلا ذهبنا سوف اريك المكان امل ان يعجبك "

تبعته بصمت ونظرت للمكان بدقه دون قول اي كلمه حتى وصلت لغرفتها انحنت وقالت " شكرا لك سيد دريك"

توتر ديريك وقال " انستي ارجي ناديني ديريك فقط ولا تنحني لاي شخص كان غدا ستاتي مدربه السلوك مارلين لن اكون متواجدا لعده ايام لذا ستهتم مارلين وبقيه الخدم بك"  قالها ثم انحنى وغادر نظرت نحوه بحده بينما يمشي بعدا ثم دخلت انتطرت عده دقايق ثم فتحت الباب بعد ان غيرت ملابسها ووضعت باروكه شعر سوداء ولبست ملابس الخدم خرجت من الغرفه واطفأت الانوار ثم خرجت لم يشك بها احد لذا استطاعت الهرب بسهوله

نزعت الباروكه ووضعتها في حقيبتها كتبت رساله وواتجهت نحو منزل عائله شيبا نظرت للمنزل بحزن وبدات بتذكرجيمع ذكرياتها دمعت عينيها فربما لن تتمكن من رويتهم مره اخرى وضعت الرساله ونظرا للمنزل لمره اخيره..فجاءه خرج شخص..صرخ" ه-هانا! " نظرت نحوه بصدمه وبدات بالركض بعيدا لحق بها بسرعه لكنها كانت سريعه واختفت من امامه..

تاكيميتشي: اكنت اتخيل..؟" عاد لمنزل عائله شيبا الذين كانو بالخارج لانهم سمعو صراخ تاكيميتشي قرو الرساله وصدمو..

الرساله:

اخوتي الاعزاء..انا اعتذر سوف اغادر لمكان بعيد امر يخص عائلتي الحقيقه..اسفه لانني لن استطيع توديعكم بشكل لاق ارجو ان تسامحوني..

عيشو جيدا وبسعاده من اجلي
- هانا

--------------
اتمنى يكون الفصل ال 11 أعجبكم الفصل ال 12 قادم
------------------------------
عارفه قصير ايم سوري 😭
وربي مضغوطه من الجامعه الزق عشان كذا مقدر لوف يو بحاول انزل فصل قريب ان شاء الله 🤍

Yusuha and haki older sister...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن