بعد أن تأكدت من عدم ملاحقته لي ذهبت إلى منزلي وكلي محطمه مما رأيت ، عقلي لا يمكنه استيعاب أن جولز يفعل هذا .إنه رائع وكان أفضل شخص حصلت علية في حياتي كان صديقا وفيا .
لم قد يفعل هذا؟.لم أستطع النوم جسدي يرتعش من الخوف ، تراودني أفكار انه في منزلي يريد قتلي .
لم أشعر بالوقت يمضي وها قد بدأت الشمس في الظهور وانا لم اتحرك من مكاني .
ذهبت إلى العمل لاني لم أنهي نصف عملي أمس بسبب أني أخذت إجازة .
12:24 ظهرا ، حان وقت استراحه الغداء فأنا لم أتناول شيء منذ أمس ؛ قررت أن أذهب إلى مطعمي المفضل وتناول النودلز و النقانق المشوية.
خرجت من المطعم بعد الأنتهاء من الطعام ، كان هناك سياره سوداء مظلله النوافذ تلاحقني لم أستطع أن أرى من بداخلها ، لذلك بدأت الجري لكن هيهات لم أستطع الجري بسرعه ؛ بسبب كعب حذأي و رجلاي تؤلماني بشدة ، تعثرت ببعض الحجارة وسقطت أرضا ، فتح باب السيارة وظهر منها رجلين يبدو انهم مجرمين ، قيدو يداي و وضعوني في السياره.
ومع عتمه السيارة إلا اني استطعت أن أشعر به يجلس أمامي ويقود السياره .
" جولز إلى أين تأخذني" ، بدأت بالصراخ والبكاء من شدة الم يداي المكبلتان
" لابأس سأخذك إلى النعيم" ، بعد ذلك أحسست بشي قوي يضرب رأسي من الخلف.___________
" هل أنهيت الامر"
" نعم سيدي وجميع اعضاء جسدها جاهزة للبيع"
" ممتاز اذا ، بعد نصف ساعه سوف يصلون لأخذ الأعضاء "
" بأنتظاركم "جولز "يالك من غبية تصدقين أي شخص يتكلم معك بالطف ، منذ أول لقاء علمت من انك ثمينة وسريعه التصديق ، لا فائدة منك وانت على قيد الحياة ؛ لكن فائدة اعضائك تساوي مليارات ، لا باس قلت لكي سأخذكي الى النعيم أيتها البدينه"
______
♡