البارت 7: حزن ام ندم.... فرصة ثانية..

279 21 3
                                    

هذا البارت اهداء لحبيبتي و افضل متابعي yasmin yasouma اريد ان اقولك شكرا من قلبي على دعمك و رح نزل فصول اكثر و اتمنى تابعي روايتي الثانية sweet lips و تعطيني رأيك فيها.. و يلا نبدأ 😘❤💜.
.
.
.
.
.
تاكيمتشي: انا م...

؟؟؟ : مشفى طوكيو لينزل جميع الركاب...
و قبل ان يكمل تاكيمتشي جملته قاطعه وصول القطار الى المستشفى...
نوزومي: كاكووي... لقد وصلنا لننزل تاكي كن...
تاكيمتشي: حسنا... * سحقا... سأخبرها عندما تسنح لي الفرصة.. *
نوزومي: تاكي كن هيا سنتأخر....
تاكيمتشي: سوميماسي...
نوزومي: ليس عليك الاعتذار في كل مرة كما تعلم....
تاكيمتشي: يو مي... تشان... ( بصدمة)
نوزومي: مابك لما انت مصدوم؟ ( تميل قليلا و هي تبتسم لتتمكن من رؤية وجه تاكي)
تاكيمتشي: لا شيء شكرا لك يومي تشان  * ظني في محله لو كان هناك شخص سيساعدني فسيكون و بدون ادنى شك يومي تشان * ( بإبتسامة مطمئنة)
في طريق العودة:
نوزومي: تاكي كن اعتذر عن توريطك....😅
تاكي: هيهيه!.... لابأس...
Flach back:
داخل المشفى:
الام: اه ملاكي اتى لرؤيتي....
نوزومي: هاها.... اشتقت اليك... تفضلي ( اعطتها الكيس) ...
الام: ماهذا؟!...
نوزومي: اعطيها لاكاني سان لو سمحت....
الام: حسنا متأكدة انها ستفرحها...
تاكي: اكاني؟!
نوزومي: مريضة في المشفى عرفتها عندما كنت في 10...
ضربت الام نوزومي على رأسها لتتجمع الدموع في عينيها من شدة الضربة...
الام: حمقاء..... لا انسى القلق الذي سببته الي عندما قفزت الى ذاك المنزل المحترق لكي تنقذيها...
نوزومي: ما بليد حيلة لبد كانت تحتاج للمساعدة...
تاكي: يومي تشان هل حقا فعلت هذا؟!... يا لك من متهورة.... افهم الان سبب رفض شيزوكا تشان الابتعاد عنك...
يومي: هيهيهيهيه....
الام: بما انكما هنا ما رأيكما لو تساعداني في امور المشفى...
نوزومي: * سحقا* في الواقع هاهت لدي بعض الاعمال لاقوم بها.... 😰( محاولة التهرب من اعمال المشفى فهي مملة و احيانا مقرفة...)
تظهر هالة الام المخيفة خلف نوزومي و تاكي اللذان حاولا تجنب هذه الاعمال....
الام: الى اين تذهبان 😈🔥🔥🔥
نوزومي/تاكي: لا اريييييييييييد.....
Flach back end....
نوزومي: لا اصدق ان امي تتعامل مع هذه الامور كل يوم ( و هي تمدد جسدها...) ...
تاكي: يومي تشان ان والدتك رائعة.... لانها ربت ابنتان مثلك و مثل شيزوكا تشان....
نوزومي: في الواقع هاها كانت تقول انها اعطتنا الاستقلالية لبناء شخصيتنا لذلك ترى شخصيتي و شخصية شيزوكا مختلفة... 😅
تاكي: بالحديث عن شيزوكا تشان احس احيانا انها تكرهني.. 😩
نوزومي: لالا مهلا تاكي كن لا تسئ فهم الامر شيزوكا لا تكرهك ابدا او اي من الشباب... 😲... كل مافي الامر هو انها تكره منطق الجانحين هذا😧....
تاكي: تكره الجانحين؟!... لماذا؟
نوزمي: اعذرني تاكي كن لا يمكنني اخبارك لكن شيزوكا تغيرت كثيرا من بعد تلك الحادثة.. انها تؤذي نفسها.. لكن انا بجانبها لامنع كن زيادة حالها سوءا....😊
تاكي: يومي تشان!....
تتغير هالة نوزومي فجأة الى الحزينة فتنزل رأسها بكل حزن و تطرح سؤلا لتاكيمتشي الذي غير كل شيء....
نوزومي بحزن: تاكي كن....
تعجب تاكيمتشي من نبرة نوزومي الحزينة تلك....
تاكي: ناني؟!... *يومي تشان هل هي بخير تبدو حزينة... *
نوزومي: ماذا لو كان بمقدورك انقاذ شخص ما لكنك و قفت في مفترق طرق.... و انتهى بك المطاف بالهروب.... ماذا كنت ستفعل؟ .... اكنت ستسامح نفسك؟ .... ام فقط تتجاهل ما حصل..
قالت نوزومي كلماتها و الحزن يملئ قلبها في تلك... اكتفى تاكي بالصمت لانه عاش هذا الموقف بنفسه.....
لتكمل نوزومي بجدية..... : لقد عاهدت نفسي انني سأنقذ كل من يحتاج للمساعدة مهما كلف الامر.... على الاقل هذا سينسيني امره( بصوت شبه مسموع مع حزن شديد) ....
تاكي: يومي تشان..... ( بجدية)...
تدرك نوزومي ان حزنها قد تدفق لتعود لملامحها الحيوية مع ابتسامة مزيفة....
نوزومي: غوميه.... غوميه... لابد ان سؤالي كان....
ليقاطعها تاكي: انا مسافر عبر الزمن....
تتسع عينا نوزومي و تتفاجئ و تنصدم من كلام تاكي الغريب ليكمل: انا بصراحة عمري 26 عاما اتيت من المستقبل بهدف انقاذ هينا تشان و انقاذك ايضا.... في غدا سأقاتل كيوماسا كن و ساهرب بعد نهاية المبارات و سيؤدي هذا الحدث في المستقبل الى نتائج كارثية خيار خاطئ واحد  قد غير كل شيء( بغضب و ندم)... في المستقبل ستموت هينا و ستموتين معها بعدما كنتما ضحية لاعمال جانخين في المستقبل و انا هنا لامنع حدوث هذا.... لذلك ارجووووك يومي تشان ساعديني.... ( بإنحناء)
تتوتر نوزومي من كلام تاكي و تنصدم اكثر و اكثر... فهذه كمية معلومات و حقائق تفوق تحملها لم تعلم ماذا ستقول او كيف ستتصرف تشتت افكارها تماما.... لتكون اول كلمات خرجت كن فمها....: تاكي كن.... انا...
تاكي: اعلم ان كلامي يفوق المنطق لكن منذ متى كان هناك منطق معك يومي تشان.... انا لا اريد ان افشل.... و انت الوحيدة التي اثق انها ستساعدني لانني احتاج لمساعدة انا لا اريد ان اخسر هينا ارجووووك....
نوزومي: تاكي كن.... احتاج بعض الوقت للتفكير.... اقصد لا يمكنني ان اعطيك اجابة الان .... ربما ربما سأساعدك لا اعلم.... انا مشوشة الان 😅...
تاكي: هل هذا يعني انك صدقتني؟! ( بتعجب)...
نوزومي: لم اقل انني صدقتك....
ليسقط تاكي من الصدمة.... : لكنك قلت انك ستساعدنيني...
نوزومي: قلت ربما... ربما... لا يمكنني تصديقك فهذا يعتبر مستحيلا....
تاكي: فهمت....
لتكمل نوزومي بإبتسامتها المعتادة: لكن..... لايمكنني تكذيبك ايضا... فلقد لاحظت انك كنت اكثر نضوجا لربما هذا يعتبر دليلا على كلامك....
تاكي: يومي تشان( تبدئ عيناه بالدموع) شكرا لك... ( كان على وشك ان يحظنها لكنها ابتعدت ليسقط في الارض... )
نوزومي: منحرف.... اتحاول لمسي و انت تواعد هينا.....
تاكي: هبييييييي....
نوزومي: امزح... امزح... اراك لاحقا تاكي كن....
يرى تاكي نوزومي و هي تبتعد فقد رأى املا لتجنب ذاك المستقبل الموحش اعطته نوزومي الامل......
Nozomi pov:
تشوشت افكاري من كلام تاكي كن الغريب مسافر عبر الزمن.....اهي فرصة للتكفير عن اخطائه....ام انها مجرد مزحة لكن و جهه بدى جادا للغاية و لكن...لما اخبرني انا خاصة و لم يخبر احدا اخر....
تاكي: يومي تشان ارجوك ساعديني انت الوحيدة التي اثق بها و متأكد انها لن تخذلني....
صحيح... تذكرت يا ليتني استطيع الرجوع بالزمن الى الوراء.... لتقودني اقدامي الى تلك الحديقة....
ماذا افعل هنا لماذا انا هنا؟ تذكرت تلك اللحظة التي تحتم علي الاختيار بين شيزوكا و مايكي كن.... مايكي كن يا ترى كيف حاله... بدأت فجأة اشعر بالحزن اخر مرة رأيته فيها كانت عيناه مظلمة.... ادخل تلك الحديقة لاقف في نفس مفترق الطرق...هذه المرة اتجه للمكان الذي كان مايكي كن جالسا به كانت بحيرة صغيرة اتذكر انه كان جالسا مع اصدقاءه في الارض كان يبدو لطيفا😊.... اجلس في نفس المكان الذي جلس به اتأمل تلك البحيرة و اغوص في افكاري.... احضن قدمي و اجلس بهدوء.... مايكي كن كانت هذه الكلمة الوحيدة التي تخرج من فمي... يا ترى كيف حالك اتمنى لو فقط استطيع رؤيتك مرة اخرى... عندها اعدك انني سأخرج كل ذالك الالم من قلبك فقط لمرة واحدة... يا ليتني اتجهت اليك عندما رأيت عينا شيزوكا تدمعان لم اتحمل... لكن عيناها لم تكونا مظلمتان... لكن عيناك... لتسقط دمعة لا ارادية من عيناي لتسقط على البحيرة لادفن رأسي في قدمي و انا اقول رجاءا اريد ان التقيك مجددا اريد فرصة اخرى اريد ان ارى نورا في عينيك.... لاخوص في افكاري ليوقظني شعوري بشخص يجلس بجانبي لكنني لم ارفع رأسي لارى من هو....
؟؟؟ : هل انت بخير؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع
.
.
.
.
.

.
.
اهلا مينا سان كيف حالكم اتمنى يكون البارت نال اعجابكم... شو رأيكم؟
يا ترى هل ستقبل نوزومي مساعدة تاكي ام انه هناك من سيغير رأيها؟
من الشخص يلي جلس جنب نوزومي؟
ماذا سيحصل معها مستقبلا؟
هل ستغير مستقبل الانمي كاملا؟
لا نعلم..... 🤔
.
.
.
...
باي القاكم في فصل اخر....
يلى عييييب عليكم يعني مو لازم علي اذكركم كل مرة خلاص احنا صرنا اصحاب....
روح نور النجمة مثل مارح نوزومي تنور عيون مايكي مستقبلا ان شاء الله اذا مو مخيلتي اشتغلت بالسالب و اعطيني تعليق اوك تشاووووو
.
..
.
...
.
.
.
.
😘❤💜

❤MAIKY X Y/N ❤ ( chaining engel) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن