نبدأ بدون مقدمات.... ❤💜💗😘
.
.
.
.
.
.
.صباح هادئ سماء صافية مع نسمة صباحية منعشة مع صوت زقزقة العصافير....وسط احلام سعيدة و في عام 2005..كانت بطلتنا ذات 15 ربيعا نائمة بعمق و غطاءها الذي يغطي على وجهها ليفسد الجو صوت المنبه الذي لم يتوقف على الرنين بنغمة الديك ⏰🐓... تتقلب بطلتنا في السرير يمينا و يسارا و هي تتآوه بإنزعاج لتخرج يدها من على الغطاء لايقاف صوت المنبه المزعج... لتنهظ من على السرير لتفتح النافذة لتضربها نسمة الصباح المنعشة لتتجه الى الحمام لتقوم بغسل اسنانها و النعاس يغلب على شكلها...
من جهة اخرى في المطبخ الذي كل ماتسمع فيه هو صوت التقطيع و القلي و تدفق الماء و صوت الصحون توضع على الطاولة....
الام: صباح الخير ( بتثائب)...
شيزوكا: اوهايو هاها... لقد حضرت الفطور و جهزت الطاولة...
تتجه الام الى شيزوكا و تربت على شعرها : لا اصدق انك نهظت باكرا و حضرت كل هذا الطعام... احسنت عملا...( و هي تربت على شعرها)
تتذكر شيزوكا حادثة من الماضي فتبعد يد والدتها عنها : هاها لا تربتي على رأسي من فضلك...
لتحس الام ببعض الحزن في صوت شيزوكا لتقبلها على رأسها و تضمها اليها: الترييت ممنوع لكن ليس التقبيل... لن تمنعيني من تقبيل ابنتي... هيا اذهبي ايقظي يومي لابد انها لا تزال نائمة و تعالي لنفطر معا اتفقنا....
تبادل شيزوكا عناق والدتها و تقول : سأوقظ يومي ....
نوزومي: هل استيقظت رابطة الام و ابنتها معكما هذا الصباح... اوهايو... ( بنعاس)
أنت تقرأ
❤MAIKY X Y/N ❤ ( chaining engel)
Rastgeleنوزومي فتاة في 8 من عمرها انتقلت الى طوكيو حديثا مع عائلتها و تعيش هناك حياة عادية لكن إلتقاءها بالفتى مايكي قلب كل الموازين