بعدة مدة نزل ماكاو من سيارته ولقد رأى سيارتين تتجه نحوه بسرعة حاول ماكاو الركض لكن لا يوجد وقت لم يستطيع .
اصتدمت احدى السيارات بماكاو وبسيارة بيت ولقد هرب لكي يبدو الحادث وكأن بيت اصتدم بماكاو
فقد بيت وعيه.وبعد مدة رأى الناس الحادث.
ووصلت سيارة الاسعاف وقاموا بنقل بيت الى المستشفى.اما بالنسبة لماكاو فقد مات.
اتصلوا بفيغاس ووالده واخبروهم ان بيت في المستشفى وماكاو لقد مات.ركض فيغاس بسرعة الى سيارته وذهب للممستشفى.
وصل فيغاس وكان يبحث عن ماكاو وبيت.فيغاس: اين ماكاو!!
الممرضة: لقد مات.
فيغاس وهو يبكي ويصرخ: مستحيللل اخي لم يمت مستحيللل.
الممرضة: نحن اسفون.
فيغاس: اين بيتتت اين هو؟
لن يحدث له شيء صحيحالممرضة: انه بخير لكنه فاقد وعيه الان ولديه بعض الجروح وسوف تعالج.
فيغاس: اين الحقير الذي فعل ذلك الحادث وقتل اخي اخبرونيي اين هو ذلك الحقير!!!
الشرطي: انه بيت.
فيغاس ينفي برأسه: مستحيللل بيت لم يقتل اخي انه يحبه بيت لا يفعل ذلك مستحيللل.
الشرطي: وجدنا في دمه بعض من المخدرات لذلك هو لم يكن بوعيه عندما افتعل الحادث.
كان فيغاس بحالة يرثى لها لقد كان يبكي ولا يعرف ما الذي يفعله هل يذهب الى بيت ويراه ام يبقى بمكانه لأن بيت اصبح من اعدائه لأنه قتل اخيه!!
والد فيغاس: هيا انهض فيغاس اخيك لا يحب رؤيتك ضعيف هكذا لا تبكي.
فيغاس: ابي ولكن حبيبي هو الذي قتل اخي كيف سوف اسامحه او اعيش معه، عندما انظر اليه سوف اتذكر اخيي.
والد فيغاس: سوف يوضع في السجن ويأخذ عقوبته.
فيغاس: كلا ابي انا من سوف يكون سجنه!!
فقط انتضر لكي يستيقظ وسوف اريه الحجيم لأنه قتل اخي.كان فيغاس ينتضر بيت ان يستيقظ وبعد مدة فقط استيقظ بيت وكان رأسه يؤلمه.
بيت: اين انا؟
فيغاس: لماذاا قتلت اخي ايها الحقيرر لماذااا!! انه كان يحبك ولم يفعل لك شيء.