لقاء من نوع آخر

88 6 0
                                    


Writer pov :

يستيقظ كلاهما في هذة الصباح، احدهم يستيقظ بنشاط لديه يوم يختلف عن ما مضى يفتح عيناه ليتلقي بأخاه الذي قبل جبينه ليردف،

_صباح الخير يبدو انك نمت جيدا اليوم.
فيلكس لطاما كان يحب الاحضان ك طفل في السادسه،

_نمت جيدا، الم ازعجك بتحركي؟
يتكلم، وهو يحك عيناه بكفيه الصغيرة، وينظر لاخاه كأنه اجمل شئ تستيقظ عليه في الصباح .

_ابدا كنت هادئ، لم انزعج.
نهض كلاهما ليتجه احدهم الى المطبخ والاخر الى الحمام، اما فيلكس الذي سار الى المطبخ ليعد الافطار،
ليتذكر بأنه لم يذهب سابقاً لشراء ايا موادٍ غذائيه.

Felix pov :

اللعنه يبدو انني لم اشتري شيئا منذ قرن، يبدو ان هيونغ سيتأخر سأذهب بسرعه دون ان يلاحظ.

يبدو انني لا ملك اي نقود، سأخذ من محفظة تشان هيونغ ساخبره عند عودتي،

Writer pov :

بحث بجيوب سروال اخاه ليخرج محفظته السوادء،
اخرج بعض النقود،لكنه لمح صورة شخص قد كانت مخبئه بين البطاقات  الخاصه بيه،

_ماهذه الصورة؟
يحادث نفسه،ليضع النقود في جيبه ويسحب الصورة للتتبين انها لصديقه سونغمين.

_سونغمين؟؟ لكن لما يحتفظ بها، تبدو قديمه جدا، هل علي سؤاله.
اعاد الصورة بسرعه، عند سماعه صوت الماء قد توقف، ليخرج بسرعه بعد اعادته للصورة بمكانها، يتمشى بحيرة ليتسأل ماذا تفعل صورة صديقه عند تشان ومن اين احضرها، توقف قبل دخوله للمتجر ليوقفه صوت قد بدا مألوفاً.

_ألست اخ تشان الصغير؟ ااه انه انت بالفعل.

Hyunjin pov :

فتحت عيناي بصعوبه اريد النوم اكثر لكنني اريد الالتقاء بسونغمين فهو لا يسأل عني ابدا، استقمت لانظر لتلك الساعة الورديه لا اعلم لما وضعتها على طاولة السرير امامي. حملتها لانظر للساعه تشير لل١١ لطالما كنت استيقظ ابكر من هذا الوقت، يبدو ان التفكير قد محى النوم من عيناي البارحة.

Writer pov :

خرج من الحمام ليجفف شعره .ويرتدي ثيابه الرياضيه، ليركض لساعة كاملة قبل مقابلته لسونغمين، اخذ مفاتحيه واغلق الباب خلفه، استمر بالركض على طريق المقابل للشاطئ، توقف ليأخذ نفسا، لكنه سرعان ما لمح هيئه الاشقر الذي يسير ببطئ ويبدو انه غارقٌ بالتفكير.

Hyunlix / حُطآم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن