استيقظ كريس في الصباح عندما سمع رنين هاتفه , لقد كان المنبه
اغلقه ثم نظر بعينيه للأسفل في تسائل عن هوية الشخص النائم بجانبه .نامت سورا بينما هي جالسة على الكرسي بجانب كريس بالأمس ..
كان رأسها مستريحاً على سريره .
لقد بدت هادئة ومسالمة جداً وهي نائمة .
فحص كريس وجهها الخالي من العيوب" لقد ظننت بأنها لن تعتني بي جيداً عندما امرض "
فكر كريس بهذا بينما هو يداعب وجهها .شعرت سورا بشيء يلمس وجهها مما جعلها تشعر بأنها تريد النوم اكثر .
" مالذي يجب علي فعله لتشعري نحوي بالطريقة التي اشعر بها ؟ لقد بدأت في حبك , سورا .. "
لعب بخصلات شعرها بينما فتحت هي عينيها برفق .
رأت كريس بشكل ضبابي .
لذلك فركت عينيها بينما كريس ابعد يديه فوراً عن شعرها ." لقد استيقظت ؟ اسفه لأنني نُمت هنا "
قالتها ثم بدأت بترتيب شعرها .ابتسم كريس " لا بأس , انا سعيد لمعرفة بأنكِ مُستعدة لرعايتي عندما اكون مريضاً "
" انا فقط لم ارد لحالتك ان تسوء . كيف تشعر اليوم ؟ افضل ؟ "
" افضل عن الأمس "
قالها كريس عندما لمست سورا جبينه" نعم . اذاً , سوف اذهب لأستحم اولاً . سوف اصنع الفطور لكلانا "
وقفت سورا ثم خرجت من الغرفة .
حاول كريس الجلوس على السرير ثم اخراج قدميه لكي يذهب الى الحمام .
لم يرد ان يصبح ضعيفاً جداً بسبب الحمى .
اراد محاربته في المقابل* لا استطيع ببساطة تركها تعتني بي لمدة اسبوع ... *
صنعت سورا فطائراً محلاة لها ولكريس ليأكلاها في هذا الصباح .
رائحة الفطائر جعلت معدة سورا تصدر بعض الأصوات .
وضعت الفطائر في صحنان ثم وضعتها على الطاولة .
اخذت شراب الشوكلاته ثم سكبت على الفطائر منه ." واااه ! احب هذه الرائحة ! انا جائع جداً !"
قالها كريس بينما يجلس على كرسي طاولة الطعام .احضرت سورا بعض القهوة بعد ان وضعتها في كوبان ثم اعطت واحداً الى كريس
" اخبرني برأيك عن طعمها "غرز كريس قطعة الفطائر لبصغيرة التي قطعها ثم اكلها .
تعابير وجهه جعلت من سورا تشعر بالجدية" انه لذيذ ! لقد احببته ! "
ابتسمت سورا " شكراً كرس . فلتأكل جيداً , حسناً ؟ لتتحسن قريباً "
YOU ARE READING
زوجي الوهمي كريس
Fanfiction" سورآ " انه الأكثر إزعاج من بين الذين أعرفهم يمكن أن يكون صاخبا ، ويمكن أن يكون غريب ايضا هل هو فضائي دائما أنه مثالي وجيد في كل شيء ، أنا أكرهه للغايه اكرهه اكرهه اذا سألتني من هو عدوي سأجيب "إنه كريس" كنت اعيش في لوس انجليس مع جدي وجدتي لوقت طويل...