part3

504 30 6
                                    


نبدأ الفصل😊❤️

بعد دقائق احست رينا بضل شخص فوقها فعندما فتحت عينيها وجدتها مينيتشي .
رينا:مادا تريدين.
مينيتشي:لمادا لم تدهبي وتصتاظي الخنازير البرية معهم.
رينا:هادا ليس من شانك.
مينيتشي بسخرية:هه على أية حال اتمنى ان ترسبي.
ودهبت.
بعد مدة أتى باقي المشتركين وهم يحملون الخنازير وبداو بالطبخ وعندما قدموه اعجب بوهارا ولكن لم يعجب مينتشي.
مينيتشي:والان اعدو لي السوشي.
لم يعرف احد كيف يعد السوشي وبداو يصنعونه وعندما قدموه لم يعجبها طبق احد.
مينيتشي:لقد رسبتم جميعا.
يئس جميع الموجودين ماعدا بطلتنا .
لم يعجب نيترو امر رسوب كل المشتركين لأن هناك من بينهم بعض الموهوبين فدهب لمكان الاختبار وقال لمنتشي ان تعطيهم اختبارا اخر فوافقت وقالت له ان يااخدهم بمنطاده الى مكان الاختبار وعندما وصلوا وجدو جبل مقسوم نصفين وبينهم شباك عنكبوت مصنوعة من نسر العنكبوت ومن داخلهم بيوض لحمايتها وهدا يجعل الوصول الى البيض صعب  جدا ولهدا أطلق عليه بيض الاحلام.
كانت مينيتشي ستنط ولكن نطت قبلها رينا وهدا جعل الجميع في صدمة دون استثناء ،نطت رينا .
رينا:*اتمنى ان استطيع الطيران من دون اجنحه*.
وبدات بالطيران واخدت البيضه ورجعت وهبطت على الارض بهدوء.
غون ،كيلوا:سوقوي كيف فعلتي هدا.
رينا:استطيع الطيران.
كان المشتركون في صدمه وغون وكيلوا متحمسين وهيسوكا:🥴👀👻.
وبعدها اعطت رينا البيضة لمينيتشي.
مينيتشي:*يبدو انني اخطات الضن بها.*
وبعدها سرحت مينيتشي الطريقه المشتركين قفز بعضهم والبعض لم يقفز والبعض لم يتحمل وترك الحبل قبل أن تاتي الرياح وعندما احس غون ان الرياح أتيه صرخ :الان.
ونزل جميع المشتركون واخدو البيض وسلقوهم واكلوهم واعجبهم الطعم كتيرااا وفازو في الاختبار
واخدهم نيترو بمنطاده وهم متجهون الى مكان الاختبار التالي وفي طريقهم جلس كورابيكا يقرأ كتاب اما ليوريو كان يريد النوم واما غون دهب مع
كيلوا ورينا لاكتشاف المنطاد وبعد ان استكشفوه بداو يتحدتو واخبرهم كيلوا انه من عائلة قتلة ماجورين  وعندما كانوا يتحدتون احس كيوت ورينا بهالة قتل وضهر نيترو واقترح عليهم العب بالكره.
كيلوا:لانريد.
نيترو:الفائز سوف يحصل على بطاقة الصيد من دون اجراء اختبارات اخرى.
غون ،كيلوا:موافقون.
ونضرو الى رينا.
رينا:انتضرو سوف ابدل ملابسي.واختفت من امامهن
واخد نيترو كيلوا وغون الى المكان يشتبه الملعب وجلسو ينتضرون رينا بعد دقائق اتت رينا وكانت في غاية الجمال وكانت ترتدي هادا :

واختفت من امامهنواخد نيترو كيلوا وغون الى المكان يشتبه الملعب وجلسو ينتضرون رينا بعد دقائق اتت رينا وكانت في غاية الجمال وكانت ترتدي هادا :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رينا:ابداو انتم اولا.
تقدم كيلوا وفعل تقنية السفاح وهجم على نيرو لكنه لم يفلح في اخد الكره حاول وحاول لكنه لم يفلح في اخدها رجع الى مكانه وكان دور غون وايضا غون قفز ولكن قفزته كانت عالية جدا فضرب رأسه وجلس على الارض يتالم ونهض وعاود المحاول لكن لم يفلح.
نيترو:لما لاتهاجماني انتم الاثنين معا.
وبدأ في مهاجمته لكن نعرف النتيجه لااحد نجح.
رينا:حسنا حان دوري.
نيترو:هل كنتي تنتضرين ان اتعب لتهاجميني.
رينا:لا فقط كنت اريد المساعدة.
تقدمت رينا الى نيترو بخطوات بطيئة وفجأة اختفت تفاجئه التلاته وضهرت رينا في اخر الملعب وهي مستديره الى الجهة الأخرى وعندما استدارت كانت الكرة في يدها ونيترو نضر الى يده التي كانت تمسك الكره ولم يجدها فتفاجا .
نيرو:حسنا تستحقين بطاقة الصيد تفضلي.
وأخرج بطاقة صيد.
رينا:لااريدها اريد ان اكمل الاختبار.
انصدم الثلاثه.
خرج كيلوا من الملعب اما غون بقي يحاول ان يجعل نيترو يستخدم قدمه اليمنى اما رينا تبعت كيلوا وراته يقتل شخصين فاختبات واحس كيلوا بها .
كيلوا:اضهر نفسك ياهدا.
قررت رينا ان تضهر نفسها وعندما ضهرت تفاجأ كيلوا وخاف من ان تكرهه .
رينا:انت قوي كيلوا.
تفاجأ كيلوا من ماقالته لكنه كان سعيد لانها لم تخف.
رينا:انا متعبه سادهب لانام.
اختفت رينا وضهرت في المكان الدي فيه كورابيكا وليوريو وراتهم يقاومون النوم .
رينا:لما لم تماما.
ليوريو:قال تومبا لنا اننا ان نمنا سيفوتنا الاختبار .
رينا:انه يكدب عليكما يمكنكما النوم.
نام كورابيكا وليوريو ورينا ايضا تخيلت وساده وضهرت لها وساده ونامت واتى كيلوا ايضا ونام اما غون فنان في الملعب بعد ساعات واخيرا وصل المنطاد استيقضت رينا والاخرين وخرجو من المنطاد ووجدو نفسهم في قمت برج عالي جدا اسمه البرج المخادع ومشرف المرحلة الثالثه طلب منهم أن يصلوا لاسفله ولكن في وقت معين.
ليوريو:هدا البرج عالي جدا لا يمكننا النزول من هنا.
شخص:هدا ينطبق على البشر العاديين اما بالنسبة لمتسلق بارع متلي فهادا شيء سهل وبدأ بالتسلق الى تحت.
غون:رائع انت بارع.
ولكن اتت بعض الطيور الكبيره والتهمت الرجل.
نضر اصدقائنا الى المكان فوجدو عدد المشتركين قد قل فبداو بالبحت عن مكان يدخلون فيه وقد وجد غون أربعة أمكنة .
غون بحزن:ياللاسف يوجد فقط أربعة اماكن ونحن خمسه.
رينا:لابأس يمكنكم الدخول انا سابحث عن مكان اخر.
كيلوا:لكن.
رينا:من دون لكن هيا هيا ادهبوا.
فنزلوا واما رينا بقية تبحث عن مكان تكون فيه وحدها ووجدته ودخلت فيه وبقيت تمشي الى ان وصلت لساحة كبيره خرج لها شخص ضخم .
الشخص:يبدو انني يتقاتل فتاتا ضعي-.لم يكمل كلامه لان رينا قتلته واكملت طريقها الى أن وصلت
بنهاية وفتح لها باب وكانت اول شخص وبعدها دخل هيسوكا وتفاجأ بان رينا اول شخص فابتسم وجلس جنبها .
هيسوكا:يبدو انكي انتي اول شخص يصل.
رينا:اجل فلقد كان الاختبار سهلا جدا.
لاحضت رينا ان هيسوكا مصاب فاخرجت له زجاجه واعطتها له .
هيسوكا:ماهده.
رينا:اشربها ستعالج جروحك .
شربها هيسوكا وبدات جروحه تختفي .

                             _يتبع_



                    _كيف كان الفصل_

HANTER×HANTERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن