part5

481 24 5
                                    

وبعد ان خرجت رينا من عند نيترو.

بدا نيترو يسأل ماتبقى من المشتركين ..وبعد ان انتهى نيترو من سؤال باقي المشتركين دهب المشرفين يلي معاه واخبرهم انه أنهى المخطط وان الانتصار سيكون سبيل المشتركين ليصبحوا صيادين.

وبعد ان انتهت الاختبارات الاربعه جاء الوقت الاختبار الخامس والمشتركين دهبو لفندق خاص للجنة الاختبارات  والرئيس نيترو بلغ  المشتركين ان الاختبار رح يكون مواجهات وجها لوجه وسوف يبقون في الفندق الى ان تنتهي كل المواجهات ووراهم المخطط يلي رسمه وكان هناك ترتيب المواجهات التي سوف تحصل ومين رح يقاتل مين ونيترو اخبرهم انه حدد المواجهات بناءا على الاختبارات الأربعة يلي مرو بيها والطريقة الوحيدة للفوز هي باستسلام الخصم فقط .

النزال الأول.تقدم غون وهانزو وفي بداية القتال هانزو ضرب غون وجعله يفقد توازنه ومضت ثلات ساعات وهانزو مستمر في ضرباته لغون من غير رد

لدرجة انه لم يكن يستطيع الوقوف وبرغم كل هادا كان غون رافض الاستسلام وهانزو كان يحكي قصة حياته وتفاخره لكل الموجودين وأثناء إنشغاله في الكلام غون استغل الفرصه واستجمع قوته وهجم عليه للمرة الاولى من بداية النزال وهانزو غضب كثيرا وأخرج سيفا وهدده بالقتل وطلب منه الاستسلام لكن غون تمسك بقراره ورفض الاستسلام وهانزو حس باليأس  واستسلم وقال انه لايقدر على أن يقتل غون وفي نفس الوقت لايستطيع ان بحيره على الاستسلام وهو الدي انسحب لكن غون رفض ان يفوز بهده الطريقة من دون قتال ولكن هانزو ضربه وافقده الوعي والحكم اعلن عن فوز غون.

نهض غون ووجد نفسه في غرفة وجنبه ساتوتز وسلمه ساتوتز رخصة الصياد وبما أن غون كان متعب ونام اليوم كله لم يشاهد الدي حصل في القتالات الاخرى وساتوتز اخبره ان الاختبار الخير انتهى وتحددو الفائزين وبدا يخبره مالدي حصل في القتالات الاخرى.

FLASH BACK:

النزال الثاني كان نزال رينا.

رينا:*لا لتقولو انني سوف اقاتل هدا العجوز الخرف (يلي رح يقتله كيلوا) ياحضي*.

رينا:*هده الملابس غير مناسبة سوف ابدل ملابسي*.

فرقعت رينا اصبعها وتغيرات ملابسها بلمح البصر تفاجئ المتبقي من المشتركين من هدا .

شكلها

شكلها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
HANTER×HANTERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن