الفصل الاول : عودة

564 21 99
                                    









مرحبًا ! روحوا نهاية الفصل عشان تفهمون الاحداث اكثر ✋🏻

















" م.مهلااً!!لقد قلت لي انني ان انهيت ذلك في غضون شهرين سوف تجعلني اذهب الى U A  ! "

تتكلم فتاة ذات شعر اشقر وعينين تركوازية اللون مع جناح احمر اللون امام رئيس مجلس الابطال وهو في مكتبه ليقول هو الاخر ببرود " روز..لما تريدين U A في حال ان لديك كل شي هنا والان ! لديك الحياه اللتي يتمناها الجميع !"

ترد روز حين امسكت كلتا يديها معاً وقامت بخفض نظرها للأرض " لست انا من يتمناها..انت تعلم انني فعلت ذلك من صميم قلبي !"

يرد الرئيس حين نهض من كرسيه ووقف امام النافذه الضخمه " انا اسف..لا يمكنك الذهاب..سنجعلك بطلة قويه هنا .."

خفضت روز رأسها بيأس لاكنها قالت

" هل..تشعر بالرضاء حين يصبح لديك اكثر شي تمنيته بدون مجهودك الخاص ؟ حين لم تتعب نفسك بالحصول على ماتريد..لن تشعر بالرضاء بالطبع لانك لم تساهم في فعلها..انا كذلك..اريد ان اذهب الى U A واحقق حلمي بنفسي..بمجهودي الخاص..اريد الابتسامة لشيء قمت بفعله بيداي شيء يجعلك فخور بي!"

رفعت نظرها في اخر كلماتها للرئيس لتنحني وتقول " ارجوك سيدي..اريد الانضمام الى U A .."

يصمت الرئيس قليلاً لتنهد ويقول " روز..انا اسف..لقد قمت بأخذك لكي اجعلك بطلة ! لن تحتاجي الى  U A ابداً !"

تخفض رأسها لتقول " انا سأصبح بطلة ! لقد وعدتك-انت..سيدي انا..اريد ان اكون مختلفةً عن هوكس..لا اريد المشي في خطاه ابداً..انت تعرف ماعانيته معه..سينظر الجميع لي بشفقة مازلت اتبع خطى اخي وهو يكرهني.."



قال الرئيس بغضبً" من اللذي سوف يستطيع التحدث معك ؟ لن يجرؤوا ابداً !!" تنهد الرئيس وقال " روز ايمكنني الاعتراف لكي بشيء؟..في الحقيقه نحن قمنا بأخذك ليس فقط لتدريبك وجعلك بطلة قويه..لقد قمت انا بنفسي بأخذك من اجل حمايتك.."

قالت روز بتساؤل " تحميني ؟ "

" اظنه وقت الاعتراف يا صغيره..استعدي لما هو اكبر..انتي بالطبع تتذكرين ال فور وان..الشرير اللذي كان عدو والدك اللدود..انه يستهدفك منذ سنين لكنه لا يستطيع امساككِ لانك معنا تحت حماية جميع الابطا-"

قالت روز مقاطعةً هو " لما يتسهدفني ؟ هاه ؟ مالذي يريده مني؟ اخبرني !"

" اهدئي روز نحن لانتعامل بالصراخ ! انه يحمل ضغينةً اتجاه والدتك لذا هو قرر الانتقام عن طريقك..كانت وصية والدتك ان يتم الاعتناء بك كهوكس..ذلك هو السبب في انك مهمةً جداً..ابنة اعز صديقة وبطلةً الى جميع الشعب..يتم استهداف ابنتها...هل تظنين الابطال سيسمحون بذلك - لا هل تظنين هوكس سيسمح بذلك ؟"



أٓنٌاَ وَأْنٌتّ...me and you حيث تعيش القصص. اكتشف الآن