الفصل السادس : المهرجان الرياضي 2!

210 19 9
                                    


















بعد محادثة صعبة حصلت بين روز وصديق طفولتها اصبحت شاردة قليلاً بينما يقف امامها اخيها وصديقيه وهو يشرح سبب تأخره عنها " لهذا السبب قد تأخرت !..روز ؟ هل انتي معي ؟"

روز " هاه!؟"

قال هوكس ببرود " انتي لا تهتمين اساساً.."

قالت روز بنفس النبره " اجل هذا صحيح.." عاودت النظر في اكينا التي وقفت بجانبها لتتحدث معها " مبارك فوزكِ!لقد شاهدتك حتى دخلتي الى الحلبة بحماسك!"

" شكراً لكي اكي!"ابرزت روز اسنانها وهي تبتسم بأشراق الى اكينا التي ابتسمت لها وهي تحاول تجاهل نظرات ديفيد لها

بريزينت مايك "لنكمل يارفااااقق!!! "

ميدنايت " ثاني مرحله تأهيل في المهرجان الرياضي لطلاب السنه الاولى ... معركه فروسیه !! تضم اول 42 شخص من المؤهل الاول !! سيعانون من احتلو المراكز الأولى اكثر بكثير !! ستسمعها كثيرا بينما انت في اليو اي ...." بلاس اولترااا" !!! روز التي حصلت على المركز الأول قيمتها تساوي 20 مليون نقطه !!!! وميدوريا ايزوكو لديه 10 مليون نقطه !!"

قالت روز بتوتر " ذلك!"

ميدوريا " مالذي سأفعلههه!!"

قالت میدنایت "  والان سأشرح لكم قواعد لعبه الفروسيه!! الحد الزمني هو 15 عشر دقيقه !! يسوى كل فريق مجموع نقاط أعضائه وسيرتدي الراكب عصابه رأس عليها الرقم بجبينه .. ستحاول الفرق اخذ عصابات الراس من بعضها حتى انقضاء الوقت محاولةً الحفاظ على اكبر عدد من النقاط ... وعصابات الرأس المسروقه يجب ان تلبس فوق الرقبه فكلما سرقت اكثر ، كلما صار التصرف بهم اصعب والقاعده الاهم حتى وان سُرقت عصابة رأسك او انهار فريقك لن تخرج !

مومو " مما يعني.."

ساتو " بوجود 42 شخص ، سيتواجد 10 او 12 فريقا في الملعب طيله الوقت ؟؟؟"

اوياما " هذا صعب !! "

اشيدو " إحدى الخطط قد تكون ان تدع شخصاً يأخذ نقاطك اولاً لتكون أكثر حريه ؟ "

تسويو " معرفه ذلك صعبه من دون رؤيه كيف ستنقسم النقاط يا مينا - تشان "

ميدنايت " خلال اللعبه سيوجد قتال حامي الوطيس استخدام ميزاتكم فيه مسموح ! لكنها مازالت معركه فروسيه ! ستحصل على كرات حمراء جزاء الهجمات التي تتعمد فيها إسقاط الناس!"

لتصرخ ميدنايت بحماس " لديكم الان 15 عشر دقيقه لتشكيل فرقكم !!"

نظرت روز الى البقيه لتجد لوري بجانب شوتو لتذهب بخطوات سريعة وتقول بأبتسامه " هل نصنع فريقاً؟"

التفت لها شوتو ليقول بصوت هادء " اسف..علي الوقوف ضدك لكي اختبر قدراتي.."

صُدمت روز لتنظر الى لوري لتجدها تنظر الى الأرض لتقول " اسفه روزي.."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 12, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أٓنٌاَ وَأْنٌتّ...me and you حيث تعيش القصص. اكتشف الآن