الفصل الثاني : كُره ؟

219 13 12
                                    



الفقره الاولى اللي هي نقاش الرئيس روز بالفصل الاول صار لها تعديل شيكوا عليها 👄






تمشي روز بهدوء الى مدرستها الجديده وهي مبتسمة تقريباً لانه اول يوم ستبدا فيه الدراسه كطالبةً في المرحلة الثانويه بالرغم من ذكاءها الخارق

حاولت عدم لفت الانظار حين اقترب من المدرسه لكن للأسف..جميع الطلاب ينظرون لها..حسناً شكلها جميل جداً

بشعرها الاشقر اللذي يصل الى اسفل كتفها بقليل..وجناحيها الحمراء اللتي هي اشبه بجناحي طائر جميل..اعين تركوازية اللون..وما يميزها جداً هو ذلك المشبك على شعرها..بشكل نجمة و-

" ع.عفواً يا انسه ! هل انتي هي تاكامي روز ؟" يتكلم الفتى ذو الشعر الاخضر بلطف وخلفه تقف فتاة بشعر بني لطيف مع فتى اخر بشعر ازرق تقريباً..



حسناً توقعت روز مقابلة كاتسوكي وايزوكو لكن..ليس بهذه السرعه بحق الجحيم !!!


ردت روز بتوتر لتقول " ا.اهلاً..بالنسبة لسؤالك ف أجل انا تاكامي روز "

ابتسم الفتى ابتسامةً عريضة ليقول " ح.حقاً !! ا.انا هو ميدوريا ايزوكو ! هل تتذكرينني ؟ "

ابتسمت روز بغباء لتقول " ايزوكو! انا بالفعل اتذكرت !!"

ميدوريا " ذلك يسعدني انك تتذكرينني ! "

تتدخل الفتاة ذات الشعر البني وتقول " ديكو-كن من هذه الفتاة الجميله ؟"

قال ميدوريا بأبتسامه عريضة " ا.اوراراكا سان! هذه هي روزان تشان انها صديقةً طفولتي انا وكاتشان! "

تقول اوراراكا بأبتسامه " حقاً؟؟ هه حسناً انا ادعى اوراراكا اوتشاكوا سررت بلقائك روزان تشان ! "

تتكلم روز وهي ماتزال محافظة على ابتسامتها " تشرفت بكِ اوراركا تشان ! وفي الحقيقه ادعى روز"

اجل هذه هي اوراراكا اوتشاكوا..قدرتها هي صفر للجاذبيه

تجعل من تلمسه يطفو الى ان تحرره هي بأرادتها

همم انها جميلةً على الواقع


اوراركا " لكن ديكو كن يقول روزان تشان ؟"

روز " ه.هذا..لا احد يناديني روزان سوى كاتسوكي وايزوكو عادةً "

قالت اوراراكا بأبتسامه " ههه اذا هكذا هو الامر ! لكن اسم روزان تشان جميل جداً ! ايمكنني مناداتك به؟"

روز " ب.بالطبع يمكنك هههه"

قال المدعو ايدا وهو يمشي للأمام " هيا يارفاااق الحصة على وشك البدء !

التفت ميدوريا الى روز ليقول " روزان تشان! انتي ترتدين زي UA مما يعني انك من UA الان ! اي فصل انتي ؟ "

أٓنٌاَ وَأْنٌتّ...me and you حيث تعيش القصص. اكتشف الآن