"في اليوم التالي"
"اخذ ايزوكو كل الاغراض التي يحتاجها وذهب لوكاله السير"
"بدء يعمل معه يخرج بدوريات ينقذ الناس كان حر بتصرفاته وايضا كان يدرس اي كان يعمل مع نايت اي ويدرس وقد كان متفوق وكان ايزوكو يحصل على مرتب شهري من نايت اي ويرسل له الابطال ايضا كل شهر ايضا مبلغ مالي وذالك بسبب انه افادهم التدريب ومازلوا يتدربون عليه وكان مايكل والده ووالدته وكارلوس يرسلون المال اليه ايضا فاصبح غني جدا"
"وفي يوم عندما كان ايزوكو يقوم بدوريته اصطدمت به طفله فانحنى لمستواها وقال"
ايزوكو: هل انتي بخير ياصغيره
ايري: اجل انا بخير
تشيساكي: ايري هلا كففتي عن اللعب انا اسف ايها البطل على مشاكل ابنتي
ايزوكو: لا لم تسبب لي مشاكل
ايري بصوت خافت: لاتذهب
ايزوكو بخفوت: لاتقلقي سانقذك من شبيه الدجاج هذا
تشيساكي: هيا ايري
ايزوكو: كنت اتساءل لم ترجف
تشيساكي: هيه هكذا عندما يمسكها الغرباء
ايزوكو: وماذا عن الضمادات
تشيساكي: لانها خرقاء وتسقط كثيرا مارئيك ان نكمل حديثا بذاك الزقاق
"حمل ايزوكو ايري وتبعه اطلق تشيساكي هاله قاتله حاولت ايري النزول لكن ايزوكو محكم قبضته عليها واكمل سيره"
ايزوكو: لاتقلقي قلت لك اني سانقذك
"وصلوا للزقاق امسك ايزوكو بايري وربطها على ضهره من الخلف حتى لاتعيق قتاله بدء القتال كان تشيساكي يستخدم قدرته وايزوكو يستخدم ثلاث قدرات كان قتال عنيف جدا كان تشيساكي قوي ولكن ايزوكو اقوى منه بثلاث مرات ضربه ايزوكو ضربه افقدته الوعي"
ايزوكو يتصل: مرحبا نايت اي لقد قبضت على الدجاجه
نايت اي: من تقصد
ايزوكو: انا اقصد زعيم الياكوزو تشيساكي
نايت اي: اين انت سارسل احد لاخذ وانا ساجمع الابطال ونهجم على مقره
ايزوكو: انا في زقاق****
نايت اي: حسنا
"اتوا واخذوا تشيساكي ولان ايزوكو لم يقل للنايت اي عن ايري اضطر لاخذها لليواي ذهب بها لليواي واخبر المدير كلشي عنها قرر المدير انها ستبقى بليواي"
"بعد خمس سنوات"
"اصبح ايزوكو البطل الاول والثاني كاتسوكي والثالث شوتو واستطاعت ايري السيطره على قدرتها واصبحت معالجه مع ريفرجيل في عياده اليواي تزوج الطلاب كلن بمن يحب عدى ايزوكو وكاتسوكي فهم لم يجدوا من يتزوجون بها لذالك اهتموا بلببطوله فقط"
وهكذا تنتهي قصتنا الجميله... .............................
اطريت انهيه لاني ساقفل الحساب
أنت تقرأ
معاناة ايزوكو الجحيميه
Romanceعندما بلغ ايزوكو الرابعه لم تضهر قدرته لكن ما المفاجأة في عمر الخامسة القرار لكم 🌺🌷🌹