-2-

1 0 0
                                    

Rebho!!, ana b9owat ma thamest bdit kan ghawet o kan sefe9 3lihoum, o dak li 3endo curly hair chaf fiya o dhek, o wahda mn lbnat li kano galsin hdaya ma 3ejbhach lhal, chafet fia o 3ebsat. Hbet kont macha nekhrej -3ejbek?- 9al wahd mn wraya, - hh n3am?- dert o kan dak lweld dyal curly hair, -lmatch?!- 9al o howa kaydhek,- ah was so cool- 9olt o dhek meah hta ana o bdit kan khalef, -ana adam!- 9al o howa taba3ni,-ana nathalie- w9eft meah, -nathalie?- 9al fhal ida machi mtiye9,- ah ana baba miricani o mama maghribia-, 9olt o ana kan dhak bach yefhem,-ow tina bhal wahd sahbe-, 9al normal,-kan kay shabli ana bohdi haha- 9olt o ana hachmana chwiya mn maw9if, -no relax fe had lycee kol wahd o mayen ja, ana mama mn alemania o baba maghrabi- kay hdar fhal ida walo, -nice to meet u, ana khasni nemchi- 9olt o ana metwetra,-ah wakha, nchofek ghada fe lycee?- 9al o howa machi,- wakha, bay- 9olt o mchit daghya mn tema, omg is so cute, had school masd9etchi kifma chefta mn dekhla, kayen nas cool.

Wselt le dar lala na3sa, hit hiya kadnod bekri o kadn3es bekri mn daiman, dkholt debelt pejama o mchit nchof man t3echa jbart lala dayra spageti, ay kanbghiiik ana a lala, klit o tle3t ne biti nen3es b9it chwiya fe telephone rako 3arfin, o n3ast.

Nathalieحيث تعيش القصص. اكتشف الآن