-1-

7 0 0
                                    

Nodt ela sawt alame mea wedni, wele! 7:30! Nodt kanjeri dowecht bedelt eliya jeans m9eta3 crop top black o airforce1 black hta hiya dert chwiya makeup bach manbanchi sefra ela sbah. Hawedt jbart jda mwejda lftour llah ykhaliha lia -sbah noor lala- 9oltla o ana kanbosla rasa -sbah lkhir ne3asa- 9altha o hiya mder3ani, meskina daiman 3amla be khatri, hazit msemna mn yedin lala lhbiba dyali, o khrejt mezrouba,-lala ana mchit- 9olt lha o ana kharja m3a lbab, -llah y3awnek a benti- 9aletli o hiya moraya.

Wsalni sms men khali, localización dyal new high school, pf ma 3andich lkhater bach nebda, ma 3arfach hta fin jat wach nas fhal li kano fe hyati, wach same vibe, hadchi mweterni bzaf, fe localizacion kayban bli machi b3ida ghir jouj drouba mn darna, okey ela llah ykoun 3andi zhar fe had medrasa!

Wsalt, hadchi fchkel!, nas hna mbedlin bzaf, kayen bzaf de drari kaychoufo fiya, bnat kay hedro bibathoum, o bnadem mfechkel mea raso, hadchi ma balichi mselekni llah ykharejha ela khir.

Mchit ne idara bach nedi lwar9a dyal schedule dyali, o banli bli kayen club basketball, hmm baeda ganjbar fach netelha, lyouma la3bin m3a 16:00 mzyana nbedel ljaw chwiya, sa3a lola, omg 2h mate!, ba3da moraha 3andi inglés o safe

Wa akhiran!. Salit, o daba macha ne dar, deja ghadi tkoun machi fe dar hit lyoum lkhmis o daiman kadmchi dzor jedi llah yrehmo, be 9owat l3ya wakha school 9riba jatni fhali b3ida bzaf!, wselt le dar dert indomi hit makan 3refch ndir chi haja akhra, klit o dkholt dowecht o bedelt lbest chandal byed nike o airjordan1 bayda o zar9a o hzit 9er3a delma o mchit mach netfarej l basketball fel school dyale, haida ndiye3 lwa9t chwiya.

Wselt, kayen ghir 3 drari hna?!, jit bekri 3ad daba 15:30, kano kay dehko binathoum o baida fihoum fchkel, wahed kan twiiil realy twiil zwin ma bihch o kay dhek bzaf, o wahd akhor kan ma 9sir ma twil, 3endo curly hair o d3if belhak hada zwiin, o wahd kan 9sir o 3endo lehya bayna fih machi mn schol dyalna, ma3reftch kayban kbir, belhak zwiin hta howa, gazet 10min o bdat kad 3mar donia, club sde9 mechhor elama kayban jaw wahd 3 bnat gelso hdaya eww bayna fihou metkebrat

Nathalieحيث تعيش القصص. اكتشف الآن